مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 23 مارس 2017 06:19 صباحاً

  

{widget_reports}
عدن الغد موبايل

للإشتراك في الداخل..

على جميع المشتركين كتابة أسمائهم و كذا أرقام هواتفهم المراد إرسال رسائل خدمة عدن الغد موبايل إليها في الحقول أدناه .. من ثم الضغط على إرسال.


  1. التوجة إلى أقرب فرع لشركة الكريمي و إيداع قيمة الإشتراك كماهي هي موضح أدناه إلى رقم الحساب التالي (121016467)..الرجاء كتابة رقم الحساب بشكل صحيح في مربع (بيانات المستلم) .. على أن يكتب المشترك إسمة في بيانات المرسل في نمودج إرسال لدى شركة الكريمي ..من ثم كتابة تعبة الحقول أدناه بالإسم و البلد و رقم الهاتف شريطة تطابق الإسم الذي سيكتبة في الحقول أدناه مع إسم المرسل في إستمارة شركة الكريمي.

  2. عن طريق الفيزا كارد بتعبة الحقول أدناه مع إختيار قيمة الإشتراك إما النصف سنوي أو السنوي حسب ماهو موضح أدناه(قريبا).

الإشتراك من الخارج..

على جميع المشتركين من الخارج كتابة أسمائهم و كذا أرقام هواتفهم المراد إرسال رسائل خدمة عدن الغد موبايل إليها و كذا الدول المقيمين فيها ( الدول المتوفر فيها الخدمة موضحه أدناه ) في الحقول أدناه .. من ثم الضغط على مربع إرسال .. عن طريق إحدى الطرق التالية ..


  1. عن طريق الفيزا كارد بتعبة الحقول أدنا مع إختيار قيمة الإشتراك إما النصف سنوية إو سنوية حسب ماهو موضح في قيمة الإشتراك (قريبا).

  2. عن طريق الويسترن يونيون وذلك بإرسال حواله على الإسم التالي (MOHAMMED KHALED GHOLAM) و يرجى كتابة إسم المشترك باللغة الإنجليزية كما هو مكتوب بروقة الإرسال (ويسترن يونيون) و كذا كتابة الأرقام العشرة الخاصه بالحوالة في الحقل المخصص لها من ثم الضغط على مربع الإرسال.

قيمة الإشتراك محلياً:


  1. الإشتراك النصف سنوي 3,400ريال

  2. الإشتراك السنوي 6,600ريال


قيمة الإشتراك خارجياً:
1. الإشتراك النصف سنوي 70$

2. الإشتراك السنوي130$

الدول المتوفرة فيها الخدمة ..

إضافة إلى الداخل


  1. المملكة العربية السعودية

  2. دولة الإمارات العربية المتحدة

  3. دولة قطر

  4. مملكة البحرين

  5. سلطنة عمان

  6. دولة الكويت







 


الاسم

البلد

رقم الهاتف

الموضوع