مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 03 أبريل 2020 11:22 صباحاً

ncc   

إلى قبائل الصبيحة ووجهاها العقلأ
عن حظر التجول في عدن
الاتحادية هي المخرج وماعدا ذلك عبودية وارتهان لحكم الهضبة
بئر علي يا حكومة
أمن عدن بين تاريخ ماض مشرف وحاضر يراد له البغاة أن يتخلف
معاً ًلنصنعَ من شعاعٍ بسيط ضوء وهاج
صكوك الوطنية
آراء رياضية

(في المرمى) نادي سيئون بين فزاعة التقرير وورطة المكتب!!

علي جمعان سالم
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 02 فبراير 2015 05:54 مساءً

×ربما هي  المرة الأولى في رياضتنا أليمينه التي نسمع فيها عن إدارة نادي  يتم تعيينها أو تكليفها بشكل رسمي تعمل من دون تقرير مالي مصادق عليه من قبل الإدارة السابقة؟

×نعم هي المرة الأولى التي اسمع بها عن مثل هذا العمل الذي لا ادري أي وصف ينطبق عليه! هل هو عمل إداري صحيح؟ أم انه عمل عشوائي؟ أم انه عمل فرق شعبيه التي لاتشترط أي تقارير؟!

 ×الحقيقة إن الحادثة التي نتحدث عنها حصلت في وادي حضرموت المعروف بعراقته وتاريخه الكروي الكبير  الذي سطرته  كوادر إداريه كفؤة أسهمت في إثراء الحركة الرياضية وأسهمت في تطويرها.

×نعم تأسفت كثيرا لهذا العمل الذي حصل في وادي حضرموت وبالتحديد في نادي سيئون النادي الذي لايقل عراقه عن أي ناد كبير اخر في الوطن اليمني وهذا أمر يعرفه القاصي والداني ولكن واه من لكن  حصل الأمر بعلم ودراية داخل اورقة مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الجهة المخولة والمسئولة على تسيير الانشطه الرياضية والشبابية والإشراف على عليها، وبعلم مايسمى الجمعية العمومية المصغرة التي  لايتعدى عددها ال20 شخص وهي اصغر جمعية عموميه في العالم التي خولتهم وأعطتهم الضوء الأخضر في تسيير أمور النادي  بحسب الاتفاق مع مكتب الشباب والرياضة الذي اصدر قرار إداريا رقم(14) لعام 2014  بشان تعيين إدارة جديدة لنادي سيئون خلفا للإدارة المنتخبة المستقيلة

×ولان الحدث كبير والخطاء فادح فإننا كرياضيين ومنتمين لهذا النادي نضع عدة تساولات نأمل من المعنيين الرد عليها وتوضيحها للشارع الرياضي إلا إذا كان المكتب والإدارة الحالية لنادي سيئون لاتعترف بنا وهذا رأيهم  لأننا في الأساس أعضاء بالنادي ومن حقنا كما هو الحق لهم إن نكون على دراية بما يحدث.

×أولا: ليس من حق الجمعية المصغرة إن تتخذ مثل هذه القرار وتلغي بقية الأعضاء ؟والأمر كذلك بالنسبة للمكتب الذي كان من المفترض إن لايوافق على مثل هذا القرار بإلغاء  الجمعية  العمومية من خلاله إصداره لقرار تكليف الاداره الحالية إلا ا إذا كان لدى المكتب  تشريع جديد  في هذا الأمر.

ثانيا: الاداره الحالية وقعت في خطاء فادح حينما استلمت النادي من دون استلام  التقرير المالي والمصادقة عليه من قبل الجمعية العمومية بعد إن مضى على قرار تكليفها أكثر من أربعة أشهر !وبعد ذلك نسمع من هذه الاداره  أنها لن تستلم التقرير المالي إلا بعد مصادقة الجمعية العمومية التي لم تعترف بها يوم قبلت المهمة في المرة الأولى!

غير إن الخطاء الأكثر فداحة هو من المكتب نفسه الذي اصدر قرارا بتسمية الإدارة الجديدة من دون إقامة دورة استلام وتسليم!

×الحقيقة إن الأمر غريب وعجيب بل هو معيب إن يقع في حضرموت وهو خطاء فادح وقع فيه المكتب والإدارة الحالية ؟ فلوا افترضنا إن الاداره الحالية رفضت الاستمرار في العمل كيف سيكون التصرف؟ هل سيتم إقفال النادي؟ وما مصير مستحقات الغير التي تزيد بحسب المعلومات عن أكثر من  9 مليون ريال؟

× هذه الواقعة تؤكد واقع الحال الذي وصل إليه حال رياضتنا وتفكير مسئولينا حينما يقعون في مثل هذه الأخطاء الفادحة وعدم البت في حلها بل أنهم يسهمون في تعقيدها بسكوتهم وتصرفهم الغير صحيح ليصل الجميع بالنادي الأعرق إلى الطريق الخطاء وترك نادي عريق يصارع من اجل البقاء والانتصار لتاريخ أجيال وكوادر أبت إلا إن يكون شامخا برأس مرفوعة

وإزاء ماتم الاشاره إليه بعالية فان المكتب وقع في ورطه يصعب عليه الفكاك منها إلا إذا...؟!!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك