مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 سبتمبر 2017 07:23 مساءً

  

تحت شعار (تحقق ماكان بالأمس حلما) حفل تخرج الدفعة 22 لطلبة علم الاجتماع العام لسنة2017م
الحرس الثوري: يجب أن تلقى أمريكا
الصحة العالمية: تسجيل حوالي 700 ألف حالة كوليرا باليمن
أمريكا تُجدد رفضها للتدخلات الإيرانية في اليمن
مسئول حكومي : يُثمّن دور
عباس لترامب: تحقيق السلام من مصلحتنا ومصلحة إسرائيل وواثقون بأنكم مصممون عليه
شخص يقتل ثعبانًا اقترب من مزرعته ويتفاجأ بما وجده في داخله
صحافة ساخرة

(صحافة ساخرة).. مروان الغفوري: الجنوب احتل اليمن الشمالي ونهب ثرواته وسحل الناس في الشوارع

مروان الغفوري خلال المؤتمر الصحفي
الثلاثاء 29 مارس 2016 09:22 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:

أكد الكاتب اليمني المقرب مروان غفوري, أن الجنوب دمر دولة اليمن الشمالي إثر الغزو الذي شنه نظام الرئيس علي سالم البيض على #صنعاء في منتصف تسعينات القرن الماضي, وهو الغزو العسكري الذي انتهى باحتلال القوات الجنوبية لكل مناطق اليمن الشمالي".


واستعرض غفوري صور الانتهاكات التي ارتكبتها القوات الجنوبية بحق اليمنيين الشماليين, خلال مؤتمر صحفي عقده في منزل الشيخ حميد الأحمر بصنعاء.. مؤكدا ان تلك الجرائم لا يمكن لها إن تسقط بالتقادم".
وأكد غفوري ان ما فعله الجيش والأمن الجنوبي هي جرائم إبادة ضد الإنسانية..مشيراً إلى أن قوات الأمن الجنوبية مارست أعمال سحل لمواطنين شماليين في باب اليمن وسط صنعاء, وفي شوارع عدة بصنعاء.


واستعرض غفوري أمام مندوبي وسائل الإعلام المختلفة, عملية النهب للمشتقات النفطية من بئر باشا وبئر السبع وحقول الجحملية النفطية, وجرف الأسماك والأحياء البحرية, وردم بحيرات الحصبة وبيت بوس.


وأشار بيده نحو صورة لمنازل بلدة ريفية مدمرة تقع في أقصى شمال اليمن الشمالي" هذه المدينة دمرها الجنوبيون خلال اجتياحهم لبلادنا, لقد شنوا على بلادنا حربا مدمرة أكلت الأخضر واليابس".


وأضاف " هذه المصانع كانت تعود ملكيتها لليمن, لكن قوى نفوذ جنوبية استولت عليها وحولتها إلى متاجر خاصة بها, أنها جرائم لا يمكن ان تسقط بالتقادم"..


وقال غفوري إن قوى نفوذ جنوبية دمرت أكثر من 200 من المصانع والمؤسسات الحكومية في ذمار وصنعاء وعمران.

وأتهم الغفوري جنرالات جنوبية بالاستيلاء على أراضي اليمن الشمالي وتقسيمها على ضباط وجنود القوات الجنوبية في صنعاء.
وأكد ان الجنوبيين رفضوا منح اليمن الشمالي حق تقرير المصير, وان نصف أموال الشيخ حميد الأحمر نهبها تجار جنوبيون.


 
#صالح_أبوعوذل

 

هذه الاخبار متخيلة ولا اساس لها من الصحة وهي انتقاد للواقع المعاش بصورة ساخرة


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
198845
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الاثنين 15 أغسطس 2016 06:54 مساءً
لا خير وفير ولا نهضة علمية أو إقتصادية أو تنموية و لا تطور و لا تقدم و لا أشيء فيه خير بوجود الدحابيش ابويمن المتخلفين الحقراء المحتلين للجنوب العربي. و لأجل الخير كل الخير للجنوب العربي وشعبه العزيز الاصيل لابد لابد من طرد المحتل اليمني البغيض وكل مستوطنيه الحقراء اليوم قبل غداً والآن قبل فوات الآوان. وهاكم العبارة التي تقض مضاجع الظالمين الموجعة للدحابشة ابويمن الحقراء المحتلين الارهابيين ومستوطنيهم الحثالة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقنا واضحة المعالم وهي تحقيق هدفنا الوحيد وهو التحرير والاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة على كامل ارض الجنوب. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني الهمجي البربري الارهابي الطفيلي الاستيطاني المتخلف اللعين.

198845
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الأربعاء 17 أغسطس 2016 08:53 مساءً
لا خير وفير ولا نهضة علمية أو إقتصادية أو تنموية ولا تطور ولا تقدم ولا نظام أو قانون ولا أشيء فيه خير بوجود الدحابيش ابويمن المتخلفين الحقراء المحتلين للجنوب العربي. و لأجل الخير كل الخير للجنوب العربي وشعبه العزيز الاصيل لابد لابد من طرد المحتل اليمني البغيض وكل مستوطنيه الحقراء اليوم قبل غداً والآن قبل فوات الآوان. وهاكم العبارة التي تقض مضاجع الظالمين الموجعة للدحابشة ابويمن الحقراء المحتلين الارهابيين ومستوطنيهم الحثالة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقنا واضحة المعالم وهي تحقيق هدفنا الوحيد وهو التحرير والاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة على كامل ارض الجنوب. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني الهمجي البربري الارهابي الطفيلي الاستيطاني المتخلف اللعين.

198845
[3] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الخميس 18 أغسطس 2016 07:13 مساءً
كم أشعر بالقرف والتقزز عندما تقع عيني على كويتب متفلسف دحبوش منفوش من ابويمن تعز أو إب أو غيرهم من الدحابيش. .................... لا خير وفير ولا نهضة علمية أو إقتصادية أو تنموية ولا تطور ولا تقدم ولا نظام أو قانون ولا أشيء فيه خير بوجود الدحابيش ابويمن المتخلفين الحقراء المحتلين للجنوب العربي. و لأجل الخير كل الخير للجنوب العربي وشعبه العزيز الاصيل لابد لابد من طرد المحتل اليمني البغيض وكل مستوطنيه الحقراء اليوم قبل غداً والآن قبل فوات الآوان. وهاكم العبارة التي تقض مضاجع الظالمين الموجعة للدحابشة ابويمن الحقراء المحتلين الارهابيين ومستوطنيهم الحثالة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقنا واضحة المعالم وهي تحقيق هدفنا الوحيد وهو التحرير والاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة على كامل ارض الجنوب. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني الهمجي البربري الارهابي الطفيلي الاستيطاني المتخلف اللعين.

198845
[4] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الجمعة 19 أغسطس 2016 08:37 مساءً
سنعمل بإستمرار دونما كلل أو ملل على أن نقض مضاجع الظالمين، وإلحاق الوجع الشديد بالدحابشة ابويمن الحقراء المحتلين الارهابيين، ومستوطنيهم الحثالة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقنا واضحة المعالم وهي تحقيق هدفنا الوحيد وهو التحرير والاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة على كامل ارض الجنوب. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني الهمجي البربري الارهابي الطفيلي الاستيطاني المتخلف اللعين.

198845
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الأحد 21 أغسطس 2016 09:46 مساءً
الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض. تحياتي لكل الجنوبيين في الوطن الجنوب العربي والشتات. جنوبي حر.

198845
[6] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الثلاثاء 23 أغسطس 2016 06:58 مساءً
إرحلوا من أرضنا.. من بَرِنا .. من بحرنا.. من جونا.. إرحلوا من حياتنا يابويمن.. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض. تحياتي لكل الجنوبيين في الوطن الجنوب العربي والشتات. جنوبي حر.

198845
[7] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الأربعاء 31 أغسطس 2016 10:11 مساءً
نحن الجنوبيين نقول للمحتلين والمستوطنين من ابويمن إرحلوا من أرضنا.. من بَرِنا .. من بحرنا.. من جونا.. إرحلوا من بلادنا .. إرحلوا من حياتنا يابويمن يا من ليس لكم قيمة ولا ثمن.. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض. تحياتي لكل الجنوبيين في الوطن الجنوب العربي والشتات. جنوبي حر.

198845
[8] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
السبت 10 سبتمبر 2016 04:07 مساءً
إن الاحتلال اليمني الهمجي البربري الطفيلي الإستيطاني المتخلف للجنوب العربي والذي يحلو للبعض تسميته (الوحدة الملعونة) هو خطر إستراتيجي وتكتيكي (جغرافياً وديموغرافياً) على الجنوب العربي وشعبه العزيز الأصيل و لابد لابد من زواله مهما كانت الظروف والصعاب. الجنوب العربي قضية وهوية. الجنوب العربي وطن عزيز يستحق الموت دونه و من أجله. لذلك نحن الجنوبيين نقول للمحتلين والمستوطنين من ابويمن إرحلوا من أرضنا.. من بَرِنا .. من بحرنا.. من جونا.. إرحلوا من بلادنا .. إرحلوا من حياتنا يابويمن يا من ليس لكم قيمة ولا ثمن.. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض. تحياتي لكل الجنوبيين في الوطن الجنوب العربي والشتات. جنوبي حر.

198845
[9] شـــكــراً للكاتب ♠♠♠ صالح _ أبوعوذل ♠♠♠
♣ عــبـدالــوكــيـل الــحـقــــانــــــــي ♣
الثلاثاء 29 مارس 2016 10:53 صباحاً
ههه .. سخرية رائعة للتذكير ولاعلام من ليس له علم او لمن تناسى بماحل للجنوب من قبل الغزاة الجدد في حرب 94م .0000

198845
[10] كنت اعتقد ان الحؤثيين كفؤ عن ضرب المؤاخرت
الهوبس
الثلاثاء 29 مارس 2016 12:25 مساءً
لاكنى علا خط ؤالدليل الصحفى المخضرم مرؤان الغفؤرى الذى يعانى من حالة نفسية من جرا ضرب مؤاخرتة من قبل انصار اللة الحؤثيين ===يابن الغفؤرى سؤها ساؤ العصيدة ساؤها ؤان اذتك داؤها ءههههههههههههههههههههههههههه مع

198845
[11] لماذا لم تكمل الاتجاه المعاكس للمنطق والدين والعقل أيها المبدع صالح أو عوذل .
اليزيدي
الثلاثاء 29 مارس 2016 12:39 مساءً
وكيف إن المقاومه الشماليه البطله مع قوات التحالف العربي حرروا صنعاء من جحافل القوات الجنوبيه !!! في 26 يوم وكيف إن المقاومه الجنوبيه والأحزاب الجنوبيه تتلكأ في تحرير عدن والمحافظات الجنوبيه !! بعد عام كامل !!!!وبعد أسر وزيرالدفاع علي محسن الاحمر واللواء المقدشي من قبل القوات الجنوبيه ووضعهم في سجن سري في عدن !!!! وكيف إن الاحزاب الجنوبيه اللئيمه تريد إعادة إحتلال صنعاء وسرقة ثروات الشمال !! وهل هناك ظلم أكثر من هذا ؟؟؟!!! ......والله المستعان ........ ............همسه ..............(( تقرأ اللغه العربيه من اليمين إلى اليسار وكذلك العبريه !! واللغات الغربيه من اليسار الى اليمين !!! والصينيه والكوريه واليابانيه من فوق لتحت !!!!أما اللغه اليمنيه فتقرأ من جميع هذه الجهات وحسب الطلب وإن أردت أن تقرأ بشكل دائري فهذا ممكن !! وإن أردت من تحت لفوق أيضا ممكن !!! ومن المنتصف أيضا ممكن !!!جاهزين كيفما كانت المصلحه مع الدين ممكن ضد الدين أيضا ممكن أخلاقي غير أخلاقي سيان !!!!! وعجبي !!!!!))

198845
[12] ههههههههههههههههه
kkk
الثلاثاء 29 مارس 2016 01:25 مساءً
جيب حاجه تدخل بالعقــــــــــل !! الجنوبيين يسرقوا واحتلوا ونهبو وكسروا ، وحرب ابادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ضد الشمال يارجال هذا الكلام مايدخل على واحد عاقل !! نسيتو نفسكم لما دخلتوا الجنوب بحرب 94 !! ايش سويتوا ونهبتوا وعملتووا ياعيال اللذينا !! الله يلعن امكم ياسرق ونصابيين ياحكومة عفاش _وال الأحمر والإصلاح اجمعين ايامكم قربت

198845
[13] بعض المعلقين هبل
دري
الثلاثاء 29 مارس 2016 07:24 مساءً
الذي علق على اساس ان الموضوع صدق مع احترامي له بقرة نطاحه واهبل . ومسجل اخر المنشور بلخط الاحمر انه كلام غير صح . صحيح ان عفاش جهل بعض الجنوبين . بس حتى لو انا فاشل افهم امنشور . اخس من بعض التعليقات

198845
[14] ونسى الغفوري أن يذكر التالي
سعيد الحضرمي
الجمعة 01 أبريل 2016 11:46 مساءً
نعم، نسى الغفوري أن يذكر التالي : أن الجنوبيين المتخلفين لديهم شيخ دين لحيته حمراء ويعالج الأيدز وجنون البقر بالزار ورقص البرع.. والشيخ الجنوبي (الديلمي) أفتى بأن الشعب اليمني الشمالي شيوعيون كفرة ويجوز قتلهم وقتل أطفالهم وسبي نسائهم والإستيلاء على اموالهم.. وإذا تخاصم الجنوبيون يعملوا صلح قبلي ويطبقوا (المحدعش) و (الكفن والعقيرة)، وإذا قتل أحدهم الآخر يذبح لأهله ثور، كما أن الرق لا يزال موجود في الجنوب، حيث لدى شيوخ القبائل الجنوبيين عبيد مملوكين ولديهم ما ملكت أيَمانهم.. والمقاومة الشمالية حررت المحافظات الشمالية في ثلاثة أشهر، بينما المقاومة الجنوبية لا زالت تفحط في الوازعية والجحملية وفي صرواح والحزم.. وقد عاش الجنوبيون 1200 سنة خدم وعبيد وجنود للزيود، وحاربوا مع سيدهم الحوثي وغزوا صنعاء.. وآخر المتمة، دعى علي عبدالله صالح الجنوبيين للنزول في السبعين، فنزلوا بالملايين يهتفون له، ونسوا أنهم، قبل عام فقط، قد نزلوا بالملايين يهتفون (الشعب يريد إسقاط النظام).. والآن الشماليون يطالبون بفك الإرتباط من الإحتلال الجنوبي الهمجي المتخلف، ويقاتلون من أجل إستعادة دولتهم الـ (ج ع ي- وعاصمتها صنعاء)، ليبتعدوا عن الجنوبيين القبليين المسلحين الهمج المتخلفين.. وعجبي.

198845
[15] لتكتمل التحفه السخريه
علاء
الاثنين 04 أبريل 2016 04:56 مساءً
لماذا لم تكتبوا ان هناك فصيل شمالي انهزم في 86م وطرد من الشمال الى الجنوب وهم من كانوا في مقدمة الجيش الشمالي في الشمال عند دخول المدن وكان حماسهم اكثر من الجنوبيين للانتقام ممن طردوهم بعد هزيمة 86م ولم يسامحوهم حتى بعد الوحده المشؤومه على الشمال .علما بان حقد الطرفين الشماليين المتحاربين لازال على اشده رغم الكذب في ادعاء غير ذلك. وخلاص كفايه كذه تشاووو

198845
[16] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .
جنوبي حر
الخميس 14 أبريل 2016 03:45 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .

198845
[17] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .
جنوبي حر
الخميس 14 أبريل 2016 03:45 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .

198845
[18] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .
جنوبي حر
الخميس 14 أبريل 2016 03:46 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .

198845
[19] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .
جنوبي حر
السبت 16 أبريل 2016 04:12 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن . كل شعوب الأرض تعيش فوق أوطانها و نحن الجنوبيون يعيش وطننا الجنوب العربي في قلوبنا. ألف تحية لكل الجنوبيين في الوطن العزيز الجنوب العربي و في الشتات. الجنوب العربي الفيدرالي الحر الكبير و العظيم أرضاً و شعباً (بحدوده التاريخية ما قبل1990م ) فوق الجميع فوق كل المسميات الصغيرة. يحيا الجنوب العربي الفيدرالي الحر وشعبه العزيز الأصيل.

198845
[20] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .
جنوبي حر
الأحد 01 مايو 2016 12:50 صباحاً
الإستعمار البريطاني التنويري التطويري عمَر الجنوب العربي والإستحمار اليمني المتخلف الهمجي البربري الاحتلالي الإستيطاني الطفيلي دمر الجنوب العربي.

198845
[21] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن .
جنوبي حر
الثلاثاء 24 مايو 2016 10:28 مساءً
البعض يسعى حثيثاً لتزوير الحقائق ولكن تبقى الحقائق هي الحقائق، أو كما يقال يحرث البحر، هكذا هم سواطير جزاري الباطل، الذين تجاوزهم الزمن فأصبحوا مبتورين كلياً عن الواقع وكأنهم يعيشون في جزيرة نائية في أقصى أقاصي الارض. والله إننا في الجنوب العربي - كشعب مثقف مرهف الأحساس وعندنا ضمير إنساني بخلاف غيرنا- نرثى للحالة المزرية التي وصل إليها مثقفي أو مدعي الثقافة في العربية اليمنية دولة الاحتلال، فهولاء يهيمون على وجههم في الفلا، يضربون أخماس بأسداس، لقد جُن القوم، من القادم الذي لن يطالنا منه لوم. يا هولاء لا تحاولوا عبثاً، لا تتعبوا أنفسكم، وحدتكم الملعونة ماتت في قلوبنا نحن الجنوبيين وأورثنا حقيقة موتها لأجيالنا في الحاضر والمستقبل البعيد، هذا جانب من الحقيقة المرَّة أما الجانب الآخر الأشد مرارة هو أن هذه الوحدة الملعونة ماتت واقعاً و لا مجال مطلقاً في إحياء الأموات فمن مات مات و ما هو أتٍ أت. فالجنوب العربي الفيدرالي أصبح واقعاً و لا مفر من مواجهة هذا الواقع الصادم والمرّ بالنسبة لكم. وبخروج الجنوب العربي من سيطرة احتلالكم البغيض بالقوة ودون ترتيب مع الجنوبيين، بسبب عنادكم ومكابرتكم وحبكم المفرط في قتل شعب الجنوب العربي، ونهب ثرواته التي أعمت بصركم وبصيرتكم عن ما ستؤل إليه دولتكم الفاشلة العربية اليمنية لا محالة فإنها قادمة على التقسيم والتفتيت وهذا والله سيحدث داخل العربية اليمنية، وهذا هو الانفصال الحقيقي الذي تتغنون به ليلاً نهاراً لقد أصابكم، إنها لعنة الجنوب العربي الذي احتليتموه بالحديد والنار ونهبتموه بوقاحة وحقارة يا برابرة القرن الحادي والعشرين. فهذا يمنكم المزعوا باكذوبة تزوير التارخ التي أختلقتموها من وهمكم الكاذب، أصبح في خبر كان، فهو الاخر سيطاله القدر الحتمي وسيصبح فتات، والله إن هذا واقعكم ومستقبلكم أراه ماثلاً أمامي، في أعلى تقدير عقد من الزمن وربما أقل، وستصبح العربية اليمنية دويلات ثلاث أو أربع، ووفقاً لهذا سيصبح على جوار بلادنا الجنوب العربي دويلات كما عهدناكم، وهذا هو تاريخكم الحقيقي يابويمن. و لكن لا شمات على الشمات (ابويمن) رغم إننا نعيش مهجرين في الشتات إلا إننا نقول وسنقول لا شمات، لأن هذا ليس من صفات العرب عريقي الصفات. و نصيحتنا لكم يا أبناء جوار الأذاء هي أن لا تضيعوا أوقاتكم و أعماركم في الجري وراء وحدتكم المقبورة الوهم، والله إنها وهم. يا أبناء جوار السوء اخجلوا وأرعوو وكفوا عنا بلاكم نسأل الله أن يزيدكم بلا فوق بلاكم.

198845
[22] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الأربعاء 03 أغسطس 2016 09:10 مساءً
هاكم العبارة التي تقض مضاجع الظالمين الموجعة للدحابشة ابويمن الحقراء المحتلين ومستوطنيهم الحثالة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقنا واضحة المعالم وهي تحقيق هدفنا الوحيد وهو التحرير والاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة على كامل ارض الجنوب. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني الهمجي البربري الطفيلي الاستيطاني المتخلف اللعين.

198845
[23] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الأربعاء 03 أغسطس 2016 10:32 مساءً
هاكم العبارة التي تقض مضاجع الظالمين الموجعة للدحابشة ابويمن الحقراء المحتلين ومستوطنيهم الحثالة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقنا واضحة المعالم وهي تحقيق هدفنا الوحيد وهو التحرير والاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة على كامل ارض الجنوب. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني الهمجي البربري الطفيلي الاستيطاني المتخلف اللعين.

198845
[24] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الخميس 04 أغسطس 2016 01:35 صباحاً
هاكم العبارة التي تقض مضاجع الظالمين الموجعة للدحابشة ابويمن الحقراء المحتلين ومستوطنيهم الحثالة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقنا واضحة المعالم وهي تحقيق هدفنا الوحيد وهو التحرير والاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة على كامل ارض الجنوب. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني الهمجي البربري الطفيلي الاستيطاني المتخلف اللعين.

198845
[25] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
جنوبي حر
الخميس 04 أغسطس 2016 11:38 مساءً
هاكم العبارة التي تقض مضاجع الظالمين الموجعة للدحابشة ابويمن الحقراء المحتلين ومستوطنيهم الحثالة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> طريقنا واضحة المعالم وهي تحقيق هدفنا الوحيد وهو التحرير والاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة على كامل ارض الجنوب. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني الهمجي البربري الطفيلي الاستيطاني المتخلف اللعين.


شاركنا بتعليقك