مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 23 نوفمبر 2017 02:48 صباحاً

  

عمــر و صعتــر !
ألف جلاد والضحيّة واحدة
تريم..  وشرف استضافة الدورة الوطنية!
أبين مع الاجماع ولايمكن ان تغرد وحيدة خارج السرب
لمدينة (الضالع)..فليعمل المخلصون
احداث متسارعه.. وجبهات مشتعلة والصبيحة من نصر الى نصر
إيران في عين العاصفة
آراء واتجاهات

زمن وعهد جديد مبشر!

حسين حنشي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 27 أكتوبر 2016 08:59 مساءً

كل الطبقة العتقية التي اختطفت "ذات الوطن" ودمجتها في ذاتها واصبح الوطن هي وهي الوطن في، ظنها جاءت لحظة خروجها النهائي وتركت الوطن يواصل مسيره دون الحروب التي كانت تقوم بسبب "زعل شخصي بين هؤلاء"، وتطحن في طريقها كل ابناء الشعب البسطاء.

بوركت العقول التي خططت للمشروع الاممي للحل النهائي في اليمن، فخروج هادي ومحسن وصالح من الحياة السياسية في اليمن هو بداية نجاة هذا الشعب من كل المشاكل والعلل .

هل كانت حرب في صعدة متكررة لولا زعل صالح من حسين الحوثي، وهو الذي رفض لقاء صالح بعد زيارة صالح لمسجد الهادي في صعدة، وهو في طريقه للمملكة؟.
هل كان هناك (ربيع قاحل) وحرب 2011م لولا زعل محسن وأولاد الاحمر من استيلاء صالح واولاده على السلطة؟ .

هل كانت هناك حرب وانقلاب لولا تخطيط هادي للتخلص من الاصلاح وصالح وتخطيط صالح للتخلص من هادي والاصلاح عام 2015م؟.

كل هذا الدمار كان لأسباب شخصية واطماع سلطوية لهؤلاء المجرمين في حق الوطن والشعب والاجيال والتاريخ.

لهذا الخطة الاممية هي الحل لمشاكل البلد، كل البلد، بعد ان تطبق سيستطيع ابن صعدة ان يكون مستقلا (لاحوثي) زمبيل مجير وسيأخذ حقه.. ويقرر مصيره.

سيستطيع ابن تهامة وحجة وريمة ان يأخذ حقه من الاقطاع السابق والمزمن لاولاد الاحمر وتكبر العنصر الزيدي والقبيلي الصلف.. ويقرر مصيره.

سيأخذ ابن تعز واب والبيضاء جقوقهم ويكونون رافعة مدنية وادارية وثقافية تقوم بدورها الذي شل تحت القهر التاريخي والانتقاص منذ سنين.. ويقرر مصيره.

سيأخذ ابن الجنوب كل حقوقه التي اهدرت بوحدة متهورة مرتعشة في عام 90م ويتخلص من مخاوفه من "ذاته" ومن الاخر المتجبر.. ويقرر مصيره.

الخطة الاممية ان جردت هؤلاء الديناصورات الاحفورية من قوتها فسينطلق الوطن كل الوطن ليأخذ كل حقه دون انتقاص كلما مرت السنوات.

لكن لايمكن ان تمر الخطة دون عرقلة من هؤلاء، سيلجأ محسن لعضويته في حزب المؤتمر وسيعمل صالح ومحسن وهادي سوية هذه المرة على ان "يرفض ابناء الجنوب وابناء الشمال" الخطة الاممية حتى تبقيهم في الحياة السياسية اطول فترة ممكنة.

سيحرك محسن كل عناصره واعلامه ومليشياته وشخوصه في مفاصل الدولة ليبقى سياسيا حتى لو خرج من المنصب وسيعبث عبر دولته العميقة بحياتنا.

سيحرك هادي كل ادواته المماثلة بمن فيهم المحافظون للاسف ليكونوا بيادق بيده يؤيدون تمكسهم بمبادئ الشرعية المهلهلة الفاشلة حتى عن توفير الرواتب وسنرى بينات هزيلة وغبية ومتخبطة.

سيحرص صالح على ان يقوم عصب الدولة في الشمال الزيدية المتضخمة على رفض الحل، وقد يستخدم الحوثيون "الحصان الغبي ايضاً" لكن اعتقد ان الحوثيين قد يهتمون ببند "الصواريخ اكثر" وان كانت هذه ورقة بيد صالح.

كم اتمنى ان تنجز الخطة الاممية وياخذ البلد طريقه الى المستقبل خاليا من شخوص ناضلت منذ الستينيات من اجل ان يبقى الوطن "جنوبا وشمالا" رهينا بيدها في كلا النظامين .

الطريق صعب، وهؤلاء موجودون في كل مفاصل الدولة راسيا وافقيا، ولايوجد شخص بعد يمثل مركز قوى حقيقيا خارج هذه الدائرة المغلقة، لكنني اثق ان هناك ضوء في نهاية النفق.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
227080
[1] وستبقى انت اسير عقليتك المريضه
الخضر الشعوي
الجمعة 28 أكتوبر 2016 09:20 صباحاً
فهمنا ان كل الشخوص الشماليون يفهمون كيف يسوسون امورهم وواقعهم ليس منذ ظهور صالح اوالحوثي ولكن منذ وطئت ارجل الهادويون القادمون من خرسان المجوسيه الى اليمن تحت غطاء ال البيت من الذي كعدلهم يا حبتور انه هادي قادة الحزب اللعين ومكونات السمسرات وعقد الصفقات عهدناهم اجراء وجبناء ومرتزقه يعقدون صك عبوديتهم في كل مرحله مع زبون جديد بداية بصفقتهم مع بريطانيه للاستيلاء على حكم الشعب الجنوبي ثم تلى ذالك عقدهم مع المعسكر الشوعي على حساب عقيدة شعبنا وقيمنا ثم صفقتهم مع عفاش بعد تهاوي اسيادهم في الكرملين وجاء العدوان الاخير على شعبنا الجنوبي ليكشف لنا الخونة والعملاء وهم يتوزعون ويتنافسون ما بين بيروت وايران وحتى مع الزنبيل الحوثي في جرف مران نقف امام عبارتك التي تريد ان تقطيهم بورقة التوت التي سقطت عن اجسامهم المريضة(( سيأخذ ابن الجنوب كل حقوقه التي اهدرت بوحدة متهورة مرتعشة في عام 90م ويتخلص من مخاوفه من "ذاته" ومن الاخر المتجبر.. ويقرر مصيره.)) ابن الجنوب قد انتصر حينما تحرر من قادة العماله والخيانه وحمل السلاح وواجه الاحتلال وعدوانه وطرد المحتلون الى غير رجعه ولم يبقى امامه الا كنس العقليات المافونه التي لا زالت تفكر باعادة انتاج البضاعة الفاسده التي انتهت صلاحياتها هادي هو رجل المرحله وقائد مسيرة المستقبل الواعد للجنوب والذي مش عاجبه يشرب من بلاعات باب السبح في صنعاء


شاركنا بتعليقك