مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 24 سبتمبر 2017 07:10 صباحاً

  

خطاب ود وإخاء لحكام دولة الإمارات العربية المتحدة
سبقكم الصحفي لايجب ان يكون على حساب سمعة المواطن...!!
الإمارات الكيل بمكيالين لشرعية هادي!!
ليلتان خلف القضبان مع الأستاذ يحيى الجبيحي .. المحكوم عليه بالإدمان !
ايها الشعب لاتحزن
مابين الكرد والجنوبيين !!
القضية الجنوبية من الاحتلال الى الاعتلال !
آراء رياضية

قرارات اتحاد كرة القدم بابين لا تغني ولا تسمن من جوع

نبيل ماطر
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 04 فبراير 2017 03:27 مساءً

بعد غياب طويل وسبات عميق ورحلة سفر واستجمام عاد إتحاد كرة القدم بأبين بقرارات في حق من قاموا بتفعيل الانشطة الرياضية والتي هي مناطة باتحادنا الموقر حيث حركت للجنة الانشطة الرياضية بدلتا أبين المياه الراكدة كون القائمين على لعبه كرة القدم لا يهمهم امر الشباب اكثر مما يهمهم المناصب التي تاتي بالمكاسب فاللجنة الانشطة في الدلتا حلت محل إتحاد كرة القدم ليس بصفته القانونية بل حلو محله بإقامة الانشطة الرياضية وبمجهودات ذاتية لمصلحة الشباب ولأحياء الانشطة بعد اندثارها كون إتحاد القدم في نوم وسبات عميق فجميع الأندية فوجئت بالقرار المجحف في حقها والصادر من رئيس الاتحاد باشافعي وخروجه شاهراً سيفه في وجه من اتو به رئيسآ عليهم في لعبه كرة القدم لمنعهم من اي مسابقات او منافسات لا يعلم عنها شيئآ وان اي نادي سيشارك في كذا بطولات سيتعرض للعقوبات من قبل الاتحاد حسب التعميم الصادر من الاتحاد فاذا كان اتحاد القدم بأبين منذ تولية رئاسة الاتحاد لم يقوم باي نشاط غير بطولة واحده فقط برعاية وزير الشباب والرياضة البكري وكانت بنظام خروج المقلوب وعلى قولت المثل ( من لقي صاحبه حنجل له ) وما يثير الضحك ان البطولة برعاية الوزير ومباراة الافتتاح تغيب  احد الاندية للعب في الافتتاحية  وحيث ان اتحاد القدم وعد الاندية في أول إجتماع بانه سيحدث نقله نوعية في اللعبة وسيجري انشطة متنوعة ولديه برامج متنوعة ولكن كان العكس تمامآ تلقت الاندية الوعود الكاذبة بإقامة البطولات وتلقت مذكرات بالاستعداد فاين بطولة ( البراعم - اللناشئين - الشباب ) المزمع  اقامتها من قبل اتحاد باشافعي لم تحظى اندية ابين بغير الويل والوعيد يجب على الأتحاد ان يدرك بانه ليس من حقه  ان يأمر الاندية بعدم المشاركة في اي نشاط باي مكان فهو جهة فنية وليس ادارية فالأندية مستقلة في قراراتها الداخلية وهي تلتزم فقط في المشاركات الرسمية التي ينظمها أتحاد القدم ومن حق اي نادي يقيم بطولة داخلية لتفعيل نشاطه  بعد التنسيق ويشارك فيها من يشاء بشرط ان لا تتعارض مع نشاط أتحاد كرة القدم بأبين هذا ان وجد هناك نشاط يذكر يا اعضاء أتحاد القدم بأبين بدلاً من تقديم الشكر والامتنان للجنة الدلتا بتفعيلها الأنشطة قمتم بتوقيف الأنشطة لتصفية حسابات شخصية على حساب كل الاندية والشباب وتذكرتم بأنكم انتم اصحاب القرار اذآ ماذا قدمتم منذ توليكم دفة اتحاد كرة القدم بأبين? لم تقدمون شيء يخدم الأندية بشكل عام والأتحاد بشكل خاص اولم تؤنبكم ضمائركم بان  جميع الاندية لفئة الناشئين يزاولون تمارينهم لاكثر من شهر ونصف لخوض غمار منافسات بطولة شهداء المقاومة الجنوبية لهذه الفئة التي عجزتم انتم في اقامتها فللجنة الأنشطة في الدلتا اظهرتكم على حقيقتكم وعرتكم للملا بانكم اتحاد فاشل لاتجيدون اقامة بطولة بشكل منظم وصحيح  فالشارع الأبيني يأن ويناشدكم تقديم استقالاتكم كما تحدثتم بانكم ستقدمونها  كونكم لم تقوموا بخدمة الشباب بل مارستم سلطتكم لقتل المواهب الشابه ودفنها قبل خروجها لترئ النور فالف شكر وامتنان لكل من يساهم في تفعيل الأنشطة الرياضية وعلى رأسهم لجنة الأنشطة الرياضية بالدلتا أبين وسلام الله على العـود



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك