مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 26 فبراير 2017 10:40 صباحاً

  

كيف استقبل اليمنيون خسارة مواطنهم عمار العزكي لقب أراب آيدول؟
تكريم أوائل طالبات مدرسة خديجة للبنات بيافع
كيف أعادت الأميرة ديانا صياغة قواعد الموضة الملكية؟
تحولات حرب اليمن: تقدم عسكري وكارثة إنسانية
إجراء 14 عملية جراحية نوعية مجانا في المخيم الجراحي لأمراض النساء والولادة بمستشفى تريم
مجلس عزاء في البحرين للشهيد اللواء احمد سيف اليافعي
صدمات كهربائية للمخ لعلاج مرض فقدان الشهية العصبى
رياضة

بركلات الترجيح .. زاره يتجاوز القاع ويبلغ نهائي بطولة الفقيد السعيدي الكروية بلودر للاعبين القدامى

احد الفرق المشاركة "عدن الغد"
الجمعة 17 فبراير 2017 05:55 مساءً
لودر (عدن الغد) خاص:

خطف فريق قدامى نادي شباب زاره بطاقة التأهل الأولى الى المباراة النهائية من منافسات بطولة الفقيد حسين السعيدي للاعبين القدامى مواليد 1980م  بعدما تجاوز يوم الخميس في افتتاح مباريات الدور النصف النهائي فريق القاع بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة .

واتسمت بداية المباراة بالإثارة والندية ،خاصة من جانب صاحب الضيافة والأرض زاره  الذي انطلق نحو الهجوم عازما على افتتاح النتيجة ، وكان له ما أراد عندما تحصل على ضربة حرة مباشرة من على مشار منطقة الجزاء ليسددها القصير الماكر محمد المظفري ليسكنها ببراعة الشباك د/12 لكن سرعان ما أعاد المخضرم الرشيق صالح ناصر الأمور الى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل للقاع، ليظل بعدها الفريقان يتبادلان الهجمات .

ونجح قدامى زاره من التقدم في النتيجة بهدف ثان جاء عبر لاعبه عبدالله الدوح الذي سدد كرة زاحفة لم يفعل حارس القاع حيالها شيئا ومع اللحظات الأخيرة للشوط الاول يخطف البلدوزر والمدافع القوي عبد الجبار عمير هدف التعادل للقاع لتنتهي احدث الحصة الأولى بالتعادل الايجابي..

ولم يأت الشوط الثاني باي جديد حيث بعد ان طغت العصبية على أداء لاعبي الفريقين على دقائقه والتي تسببت في قيام الحكم سالم حسين بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اثنين من لاعبي الفريقين نتيجة سوء سلوكهما..

لتمر الدقائق المتبقية سجالا بين الطرفين حتى نهاية المباراة.. ليلجأ الجميع الى ضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت للاعبي قدامى زاره بعد تعملق حارس مرماه عادل دنش في التصدي لركلة لاعب القاع الأنيق (باريس) مانحا فريقه تأشيرة العبور الأولى الى المباراة النهائية بانتظار الطرف الثاني الذي سيتحدد اليوم من خلال مواجهة نارية تجمع الجارين الحضن وجوبان في دربي الحضن.

 

*من عارف احمد


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك