مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 28 مارس 2017 06:18 صباحاً

  

فان جال يساعد هولندا في البحث عن مدرب جديد للمنتخب
خسائر عربية اقتداء بالأسواق العالمية وإعمار مولز يهبط بعد عرض سوق.كوم
(بيوتي أند ذا بيست) يتصدر إيرادات السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثاني
أمريكا وبريطانيا وفرنسا ودول أخرى لن تحضر محادثات لحظر الأسلحة النووية
شكوك حول مشاركة اندي موراي في كأس ديفيز بسبب إصابة في المرفق
إيطاليا تريد من أمريكا بذل المزيد لتحقيق الاستقرار في ليبيا
بريطانيا: منفذ هجوم لندن لا ينتمي لداعش أو القاعدة
مجتمع مدني

منظمة صناع النهضة توزع الحقائب الصحية بتمويل منظمة اليونيسف في راس العارة مديرية المضاربة

الجمعة 17 فبراير 2017 05:52 مساءً
لحج (عدن الغد) خاص:

نفذت منظمة صناعة النهضة توزيع حقائب صحية بتمويل من منظمة الطفولة اليونيسف ضمن برنامج المياه والاصحاح البيئي لدعم النازحين والمجتمعات المتاثرة بالصراعات في مديرية المضاربة راس العارة في محافظة لحج يوم الخميس الموافق 16فبراير2017م

 

وعند وصول الدينات المحملة بالحقائب الصحية الى موقع التوزيع في مدرسة طارق بن زياد قام فريق منظمة صناع النهضة بالتوثيق للمواد التي وصلت  بالصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو قبل البدا بالتدشين والتوزيع.

 

قام مدير عام مديرية المضاربة الاخ العميد محمد علي الصيني وفريق منظمة صناع النهضة ممثل بالاستاذ حمدي محمد عبد الرزاق ضابط المشروع بتدشين توزيع الحقائب الصحية للاسر المستهدفة حسب الكشوفات التي تم مسحها مسبقا من قبل فريق التوعية التابع للمشروع في المنطقة. وبدا التدشين بكلمة لمدير عام المديرية شكر من خلالها جميع المنظمات وخص فيها منظمة صناع النهضة التي قامت اليوم بتوزيع الحقائب الصحية واشاد بدور منظمة صناع النهضة وتدخلها الذي ليس هو الاول واشار الی ان هناك اسهامات عديدة لصناع النهضة وطلب منها عبر هذا المنبر التدخل في المجالات الاخری ودعا جميع المنظمات الی التدخل في جميع الخدمات التي يحتاجها النازحين علی وجه الخصوص وما يحتاجة المواطنون القاطنون في ارجا المديرية المتناثرة الذين هم بحاجة ماسة لابسط المقومات الاساسية في الحياة والذين هم يعانون اشد المعاناة.

 

وبعد التدشين قام فريق صناع النهضة وفريق التوعية الصحية من ابناء راس العاره بترتيب المواطنين وبدا التوزيع حسب الكشوفات وتبصيم المستفيدين كلا امام اسمه في الكشوفات واعطائهم الكروت لاستلام المواد والحقائب الصحية.وجرت عملية التوزيع بشكل منظم وسلس. حيث بلغ عدد السلال الصحية التي تم توزيعها 380 سلة صحية.

 

*من حسين الفردي


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك