مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 10 يوليو 2020 04:50 مساءً

ncc   

كلمة لهذا الجيل والجيل الذي بعده !
رداً على الكعبي الخلفان
شهيد الواجب
عالم المجانين أنقى وأرقى من عالمنا
إعتراف مشتاق
سألني صديق
توقيف صرف المرتبات في الظروف الطارئة تعسف
ساحة حرة

الجنة تحت أقدام محافظ حضرموت

عمار باطويل
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 19 فبراير 2017 03:14 مساءً

هو حلم ربما يتحقق في القريب العاجل أن تكون محافظ حضرموت (امرأة)  من مجتمعنا الحضرمي الذي يجب أن يكون مثل المجتمعات التي تنشد للحرية لكل كائن بشري من ذكر وأنثى وأن يأخذ حقوقه وأن تأخذ حقوقها بلا انتقاص.

إن توصل المرأة إلى سدة الحكم في حضرموت يعني أننا حققنا عدالة اجتماعية التي تؤدي إلى النهوض بنا اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا.

فالمرأة في حضرموت قادرة بأن تسهر على وطن، وتحمي طن، وتحكم وطن .فكل هذه القدرة التي تملكها بسبب إنها أنجبتك، وسهرت عليك، وربتك وجعلتك رجلاً.

المحافظ الجديد في حضرموت (المرأة ) قادرة أن تحاكم كل مرتشي أثيم وقادرة بأن توقف كل الصفقات المشبوهة وقادرة بأن تعرقل المصالح الشخصية التي تضر بالوطن بل قادرة بأن تقود إلى المحاكم كل محافظ أختلس الأرض وعمل على صفقات مشبوهة مع شركات النفط على حساب المواطن المسكين.  وهي أيضاً قادرة أن تعيد الأرضي التي نهبت في حضرموت تحت مرأى ومسمع كل المحافظين الذين كانوا ومازالوا يتفرجون على النهب المستمر.

بالنسبة ليّ شخصياً أثق في المرأة ونزاهتها لأنها قامت بدور عظيم في تربيتي ألا وهي أمي،  والآن زوجتي تقوم بدور عظيم في تربية أبنائي والسهر عليهم وتعليمهم وترتيب حياتنا بشكل رفيع جداً.

نحن من المرأة ، وكل جزء في أجسادنا قد مر بتكوين إلهي في بطن المرأة،  فلماذا نشك في اخلاصها لوطنها مثل ما أخلصت لك أيها الرجل وأخلصت لأبنائك؟!.

فقد جربت حضرموت حكم الرجل في السلطة ، وقد عانت الكثير من تصرفاته التي لا تليق بأي قيم ولا أي أخلاق، فلماذا لا نجرب الأم والأخت والزوجة في إدارة حضرموت؟!

المرأة أيها الرجل تحت أقدامها الجنة، ولهذا فهي قادرة بأن تدخلنا جنة الدنيا ( بحكمها العادل) وسوف تدخلنا الجنة في الآخرة إذا استمعنا لها لأن الجنة تحت أقدام المرأة (الأمهات) وستكون حضرموت جنة تحت أقدام ( المرأة) المحافظ الجديد لحضرموت قريباً بإذن الله.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك