مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 05 أبريل 2020 03:12 مساءً

ncc   

قبل أن نتكورن
الصائدون في الماء العكر
يا فخامة الأخ الرئيس.. افعلها وخلصنا
المنظمات الإنسانية في مديريات يافع بين امان الحاضر وخوف المستقبل
المعمري والسقوط المروع 
انسانية سلمان وآمال انتقالها لقادة اليمن
هذا سر نجاح هيئة المعاشات والتأمينات ..!!
آراء واتجاهات

بين الحق والباطل

اكرم الحريري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 26 مارس 2017 06:54 مساءً

عندما تسيل الشمس حبراً في شريان القلم تنهض الحياة افقاً عظيم من ابراج  السكون العقلي الوقور ويهطل القمح من جباه الفكر ليصنع رغيف خبز لا ينتهي في كوخ كل جائع وتتحول منابر الخونة إلى منصات اعدام .. عندها سوف تنجو الامة من مجازر الافكار ومن سطوة الجريمة ..

إن عطش الانسان الحقيقي لمعرفة ما تجمهر من حقائق خلف الصور هو شغف كل باحث عن الحقيقة قد قرر البحث في معاقل المجهول ..

لقد علمت بأن المتغيرات الكبرى سببها الفكر .. منها ما يعرج بك إلى قمم العقل ومنها ما ينحدر إلى قاع الهمجية والهاوية حيث يضيق الفكر وينحسر بين العظم واللحم ولا يفارق سراديب النفس البهيمية التي يشتهر بها أعداء الحقيقة العليا .. طوبى للأنفس التي ادركت بأن الشعب هو الاكثرية وهو الحق وامة من القضاة لها الحكم في اختيار الربان والحاكم . مهما حاولت العقول الممسوخة ترصيع الاصنام لن تنطق .. فمن صنع اكذوبة كبرى لإغراق الحقيقة سوف تطرحه الحقيقة إلى العدم. ما أن تبدا برحلة الاستطلاع في عالم الانترنت لترى صفحات الثائرين على الوطن ستجدهم باقون في حالة من السقوط المستمر منذ بدأ الحرب وستدرك بأنك تحيا أقبح اشكال الغزو لتشعر بأنك تقف بجانب مستنقع تعوم على سطحه الجثث المتعفنة وتدرك الآراء كما لو أنها ضباع جائعة تنتظر اقتراب جيفً لتنتزع نصيبها من وليمة الاحقاد .. وعندما تعود وتقرا في مئات الصفحات الموالية للمقاومة تشعر بأنك قد خرجت للتو من أعماق محيط من الوحل ولترى بأن الشمس تشرق من أنفسنا ويصنع الهواء من سموها حيث ترى هذه العوالم خالية تماماً من أي إنتان ولا تقرأ كلمة مناطقية بينما تشهد امم وشعوب وقبائل من السباب واللعن والمناطقية حيث حقاً ترى بأن هناك ثورة فجور وجحود .. إن اقدس الحملات الفكرية هي تلك التي يقودها فرسان العقل ضد طغاة الكذب واباطرة الحرب وحدها الانتصارات في حرب الفكر من تصقل سيوف الفرسان وتصنع دروعهم فلا تمنحك الحقيقة شرف الانتماء لها إن لم تنتصر للعقل ..

إن قمنا بالبحث عن العقل المستنير لدى الثائرين على الوطن لن نجده وقد خضع هؤلاء لحالة من الشذوذ الفكري لتحقيق غاياتهم وتجلى عند رمي جميع ما قاموا به من أفعال إلى الطر ف المقابل .. وهنا وجب رصد معجزات الدماغ الثورجي فهي تلك الوقائع الضاربة  التي يتلافى مواجهتها جبابرة الكذب .. لقد قرأت وسمعت عن حصول متغيرات ديمغرافية نشرها جهابذة الجريمة وهذه المتغيرات الغير موجودة تتهم بها الدولة ... وهنا وددت أن أسأل جمهور ألف كذبه وكذبة عن التالي : من الذي خرج في بدء الفيضان القيحي وسار ونادى في شوارع المدن في العام 2011 ؟

من كان يسعى في مناكب التغيير الديمغرافي والإبادة ؟

أين قامت ثورة معظم ثوارها فروا إلى خارج بلادهم بعد أن استغاثوا بمئة جنسية كي تثور إلى جانبهم !!؟؟

سوف أثبت لكم بأنكم جلبتم المئة جنسية لأننا من اتباع العقل والحقيقة العليا ولا نتكلم من خلف جدار الكذب ومتارس الجهل : لستم من كان ينوح ويصرخ كذباً عبر الأف من أفلام الفيديو المفبركة لاستعطاف المسلمين في العالم !!  من كان يبكي على دم كذب ويقول أين المسلمين مما يجري !!

عندما انادي أين المسلمين هذا يعني بأنني أنادي مئة جنسية حول العالم من أمة المليار !!!! هل تتذكرون جيداً ندائكم للمجتمع الدولي . مع هذه العوامل الجاذبة بالإضافة للدعم الاعلامي الفتنوي العالمي استطاع ثوار 2011 أن يستحضروا الشيطان من قمقمه ولبى استجابتهم بالعويل والبكاء !! الم تكون تلك المشاهد المفبركة .. الم تكن الثورة في ايامها الاولى قبل ان تسقط في ايدي تجار الحروب والمتسلقين على اكتاف الثوار المستقلين وقبل أن يهرب قادة تلك الثورة إلى خارج البلد !!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك