مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 29 مايو 2020 07:53 مساءً

ncc   

فخامة الرئيس .. رجل المرحلة ..!
الحب الناقص نصفه .. عندما تكتب للريح !!
كـورونــا اليمـــن غيــر
الحرب الذي تتطلب منا الوقوف أمامها إنها كورونا !!
كلهم كذابون وقتلة
الكلاب تنبح والقافلة تسير
قذائف حق
آراء واتجاهات

كي لا ننسى شهداءنا

كمال الجعدني
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 05 أبريل 2017 02:15 صباحاً

تعجز الكلمات امام الشهداء الابرار ، تحية لأرواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة على طريق تحرير الجنوب ، سنبقى اوفياء لدمائهم الغالية ... لقد اختاروا الطريق الصعب وضحوا بأرواحهم من اجل الجنوب والوفاء للجنوب ، شهداء الجنوب أصبحوا عنواناً للثورة الجنوبية نعم مسيرة عمدت بالآف من الشهداء ضحوا بحياتهم من أجل حريتنا ، الذين لايضاهيهم بشجاعتهم شجاع ، فهم كانوا بيارق النصر الآتي لامحالة ، وعلامات لايضلها سائل في طريق حرية الجنوب وحرية شعبه ..

كل الشهداء أكرم منا جميعا لأننا نحيا بفضل تضحياتهم ولأن حياتنا تستمر الآن بعد أن ضحوا بحياتهم تركوا لوعة في نفوس أمهاتهم وأقاربهم وأصدقائهم ورفاقهم ولكن حسبهم أنهم كانوا الشرفاء والعظام الذين ماتوا من أجل هذا الوطن ومن أجل هذا الشعب ... فهذه الدماء الطاهرة تحثنا على ترك الانانية والمناطقية والحزبية ، وتحثنا على ان ننسى من قاموس حياتنا معنى الكراهية ، وتحثنا على إنهاء أي خلافات عصفت بكل تفاصيل حياتنا ، وتحثنا من اجل توحيد صفوفنا في مواجهة الاحتلال اليمني بكافة اشكاله ..

وفاء لدماء شهداءنا الأبرار الذين ضحو بااغلئ مايملكون وبذلو نفوسهم رخيصة من أجل عزتنا وكرامتنا ودفاعا عن العرض و الدين والوطن ... وفاء منا لدماء شهداءنا... نحن ماضون على الطريق التي ساروا عليها ... لا نغير و لا نبدل ... لا نلتفت إلى الوراء ... لا نستكين ولا نستسلم . ولن نتخلى عن الهدف الذي سالت الدماء من اجله، ولن نضيع الوطن الذي اصبح بين ايدينا، ولن نحيد عن تحقيق استقلالنا، مهما كانت الصعاب ..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
252810
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الأربعاء 05 أبريل 2017 10:21 صباحاً
الممثل الوحيد للجنوب العربي وشعبه العزير هو الصندوق بإشراف دولي وإقليمي ومحلي جنوبي مباشر، والإرادة الوحيدة لشعب الجنوب العربي هي الحرية والاستقلال الناجز من الاحتلال اليمني البغيض.


شاركنا بتعليقك