مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 28 مايو 2018 01:05 صباحاً

  

تعيين القيادات ليس تمكينا للجنوب
(بطاقة تهنئة رمضانية) للبطل المناضل الجنوبي  الآسير / أحمد عمر العبادي المرقشي
التعيينات الوظيفية
سقطرى تقاوم كوارث الطبيعة وكوارث اعدائها ..!
مساءك سعيد .. يافخامة الرئيس !!
الجنوب وما أدراك ما الزعامة في الجنوب !
هل الجنوب اكثر تحضرا من الشمال فعلا؟
آراء واتجاهات

نصائحكم المثالية والديمقراطية وجهوها لشرعية حزب الإصلاح

د. حسين العاقل
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 01 مايو 2017 10:13 صباحاً

كثر الناصحون والمترجون من المناضل اللواء عيدروس الزبيدي، على أن يكون رجلا ديمقراطيا ومثاليا في تلبية أطماع ورغبات حزب الأصلاح اليمني الإرهابي، وذلك في تسليم قضية شعب الجنوب وتضحيات شهدائه الأبرار والتفريط بقدسية دماء الجرحى وبما حققته المقاومة الجنوبية الباسلة من انتصارات ومن نجاحات أمنية خلال فترة توليه مهام إدارة محافظة عدن لعصابات الشرعية الإصلاحية..

والمثير للسخرية أن من ينصح ويطالب بتلك الكتابات هم من العناصر المتطرفة والمتعصبة لحزب الإصلاح الذي يقف اليوم وراء القرارات الخاطئة والمجحفة بحق خيرة مناضلي شعبنا، وقياداتنا الموثوق بصلابة مواقفها وإخلاصها لأهداف قضية شعبنا التحررية..

 وعلى الرغم من تلك النصائح الفضة والترجيات غير المقبولة، وما تحمله عباراتها من تهديدات مبطنة، ومن مزاعم تهويلية بحدوث مصادمات يمكن لخلايا حزب الإصلاح والشرعية اليمنية الاقدام عليها حسب تلميحاتهم.. إلا أنهم يتجاهلون بجهل وغباء من كان وراء قرارات الإقالة؟؟ ومن الذي يلعب بالنار ويخطط لافتعال الأزمات والمشاكل ويمارس بكل وضوح تشكيل فرق التكتلات الإرهابية والوية الحماية الرئاسية بهدف الانقضاض على ما تحقق من مكاسب ملموسة لأبناء شعبنا الصامدين والصابرين على ويلات وعذابات حكومة الشرعية ؟؟ ويدركون جيدا مدى عفة ونزاهة قيادة المقاومة والحراك السلمي الجنوبي، وكيف استطاع المناضلين عيدروس الزبيدي وشلال علي شايع ومعهم الابطال والميامين من خيرة الشباب الفدائيين أن يطهروا عاصمة الجنوب عدن الحبيبة من أوكار الإرهابيين لعناصر القاعدة ويقتلعوا خلايا الإجرام الدموي لدواعش حزب الإصلاح، وجيوش التحالف الحوثي العفاشي المدعوم لوجستيا من نظام دولة أيران الفارسية..

 لقد كان الأولى بكم أيها المتملقون أن توجهوا نصاحكم الخائبة لمن تعدى حدود الحق والعقل والمنطق، ومن تجاوز أصول الشراكة السياسية والعسكرية، وتنكر لقيمها الإنسانية، بل وتعدى على بطولات وتضحيات من فشلة وسائل الموت والتصفيات الانتحارية على قتلهم والتخلص منهم بمختلف العمليات المفخخة والأحزمة الناسفة وغيرها.

 وإذا كنتم تريدوا من المناضل الجسور عيدروس الزبيدي أن يستقبل رموز مفاسدكم في صفقاتكم التجارية، وأن يشارككم مراسيم التنصيب وأعلان الولاء والطاعة لحكومتكم الإجرامية، فهذا بعدكم ورصاصة الموت في أحلام أطماعكم ، وما عليكم إلا أن تزفوا عروس بضاعتكم إلى وكركم الملوث بالفساد في مستعمرة معاشيق، وهناك تقيموا لكم الولائم وتتبادلوا التهاني والقبلات الحارة، بعيدا عن انظار جماهير شعبنا ومناضليه المتحمسة بعنفوانها الثوري لتحقيق استعادة دولتهم الجنوبية المستقلة..

 خلاصة القول: كونوا على يقين بأن شعب الجنوب هو عيدروس/ شلال وهناك طابور طويل من أمثالهم بل وأكثر منهم حنكة وشجاعة وبطولة واستبسال، فلا تتوسلوا بعيدروس فعيدروس قد صار قائدا لمرحلة التحدي ورمزا يلتف حوله السياسين والأكاديميين والدبلوماسيين والعسكريين والتربوين والمثقفين والقضاة والمحامين والشباب والمرأة وكل المناضلين الجنوبيين الشرفاء، وقد حسموا أمررهم وقريبا بمشيئة الله ستعلمون بما لا تتوقعون...

المجد والخلود لشهداء الجنوب والشفاء لجرحاه.

والتحية والتهاني لطبقتنا العاملة بمناسبة عيد العمال العالمي.

والأمن والسلام بعون الله وعزيمة المناضلين لحياة شعبنا ووطنا الجنوبي.

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
257143
[1] اسفي ان يتحول الدكتور الى طبال.
ابو الاحرار
الاثنين 01 مايو 2017 11:05 صباحاً
استاذ الدكتور العاقل. انت دكتور ومناضل ولك تاريخ تحتفظ فيه لنفسك. الرجاء ان لا تفقد البوصله وتلهيك العصبيه والمصلحه. فالجنوب ليس شلال او عيدروس ولا بن بريك الذي نسيت تكتب اسمه رغم انه لا يقل عن ااصحابك بل يفوق بالنضال وايضا ً بجريمة تنحيته ومحاكمته. وتحمد الله ان حكومة الاحتلال كانت رحيمه باصحابك ولم تقدمهم للمحاكمه. لان جريمتهم اعتقد انك اكثر الفاهمين والعارفين ماهي ؟؟؟ لكن من يحاكم من فاذا حاكموهم اصحابك فانهم حاكموا انفسهم كونهم واقصد الحكومه وعيدروس وشلال يحملون نفس التهمه بالنسبه لشعب الجنوب الحر والتواق للحريه وليس للعبوديه امثالك. !! وقبل القاء اللوم والشكاء والنحيب ع غيرنا كان الاجدر ان ننتقد انفسنا كجنوبيون ونعري اللص والفاسد والعميل بكل شفافيه حينها سيصلح حالنا وايضا ً لن يتجرا اي شخص ان يبتزنا ويبيعنا مثل السابقون. اما ان نغض الطرف بل ونطبل للعملا فيعني عاد المراحل طوال وسياتي شلال اخر وعيدروس اخر يمتطي جسر المناضلين الابطال ويستغفلنا سنوات وهكذا يضيع العمر والوطن تحارب وتستر ع اللصوص والمرتزقه. !! انت دكتور عاقل جنوبي تدرس طلبه من مناطق الجنوب. !؟!؟!؟. ولست عاقل حاره في قريه لكي تدافع عن رعيتك.

257143
[2] اضافه
ابو الاحرار
الاثنين 01 مايو 2017 11:14 صباحاً
لو كنت وطني بما فيه الكفايه وحريص ع صاحبك عيدروس. كنت نصحته عندما عين الدكتور محسن وهيب الزبيدي عميد جامعة صبر لحج وبعدها بيومين يصدر قرار بتعيينه وكيل محافظة عدن. ! كان المفروض تهمس باذنه ان هذا غلط وفضيحه كبرى وجريمه واحتقار للعقل الجنوبي وتقزيم للاكادميين وتهميش للمناضلين واحتقار الجامعات وتمييع للطلبه والمثقفين. وان هذا لم يعمله حتى الاحتلال ومنح منصبين في عملين مختلفين ومحافظتين مستقلتين. !! لماذا يا دكتور يا مناضل رضيتم ع هذه المهزله وكثير مثلها. احترموا عقول البشر احترموا دماء الشهداء.

257143
[3] لا نعلم أو نتوقع شيئا
سلطان زمانه
الاثنين 01 مايو 2017 11:18 صباحاً
أوجو أن تنورنا بما أشرت له بقولك ’’قريبا بمشيئة الله ستعلمون بما لا تتوقعون...‘‘ فنحن نجهل تمامًا ما المقصود بما لمحت له. إن كنت تقصد أن عيدروسكم سيعلن الانفصال رسميًا ويعلن مولد الدولة المزعومة فليفعل إن كان ابن أبيه وأمه. عررر!

257143
[4] شماعة حزب الاصلاح
عبدالعليم عبدالواحد
الاثنين 01 مايو 2017 02:46 مساءً
من واقع التصريح الممتشنج لبعض قيادات الحراك المحسوبين على الحزب الإشتراكي نجد مدى التخبط والألفاظ الدارجة.حتى وإن كانت من أكاديميون يعتبر انهم علية القوم ثقافة واحتراما للآخر وديمقراطية لكن شعار(حبتي والا الديك)اصبح معشعشا في غقول من كان يحكم الجنوب قبل 90بالحديد والنار والكبت والا ذلال..بلغة المنطق لماذا نرمي كل اخطاءنا لحزب الإصلاح او اليس اللواء الزبيدي فشل في توفير أبسط الخدمات لعدن وانشغل لتوظيف أقاربه وأصحابه من محافظة الضالع على حساب أبناء عدن .مادام أنه فشل دعونا نجرب الشيخ المفلحي وهو شخصية اقتصادية ناجحة واحد حملة القضية الجنوبية .نترك له فرصة وبعدها من حقنا نطالب بتغيره...نتعلم كيف ان نكون ديمقراطين...وكيف سنبني دولتنا غدا واذا كان هذا حالنا فعليك يادنبا السلام. فإذا اقيل الضالعي اعترض اصحاب الضالع وإن أقيل صاحب ابين اعترض أصحاب ابين وأعصدو الدنيا عصيد.

257143
[5] الووو....دكتور
عبدالعليم عبدالواحد
الاثنين 01 مايو 2017 03:04 مساءً
بالأمس أعلن عن تغيير المحافظ السابق والبطل المقاوم في الميدان نائف البكري. فسلم بكل هدؤ ولم يدعو أنصاره وأبناء مديريته للتظاهر ورفض قرار الإقالة. واليوم يتم إقالة محافظ عدن الزبيدي وهذا حق لرئيس الجمهورية الذي طلب من التحالف التدخل ونصرة اليمن قلبى التحالف ووقف مع اليمن ولولا وقوف التحالف الذي جاء يطلب من الرئيس هادي. ما أستطاع أدعياء المقاومة الوقوف والنظال وقد شاهدنا قوافل من قادة مايسمى لحرااك عائلتهم يولون وجوههم شطر عمان والإمارات ...نتعلم الديمقراطية ياحبايبنا قادة الإشتراكي..عفوا اقصد قادة الحراك.

257143
[6] كلمة إلى هذا البعرور الغير عاقل:
أبن الجنوب الأبي
الاثنين 01 مايو 2017 04:53 مساءً
والله أنا استغرب كيف يقولوا أنه هذا المسعور يحمل شهادة دكتوراه ؟ كلا هذا الكلام لا يصدر إلاّ عن خباز أو فرّان مع أحترامي وتقديري للخبّازين والفرّانين فمنهم من هو أكثر وعيّاً من هذا الرجُا وأمثاله . إذا كان رجل يدعي أنه إكاديمي يتكلّم ويحرّض على الفوضى في بلده بهذا الطريقة ، أقول: اللّعنة على جامعة منحته الشهادة ..

257143
[7] عدن ليست مديرية ضالعية
الراصد
الاثنين 01 مايو 2017 07:50 مساءً
يعني ضروري يكون عيدروس هوالمحافظ لعدن وشلال مدير امنها ، ليش مافيش رجال في اليمن غيرهم ، أو انك اعتقدت بأن عدن مديرية ضالعية ، باقي قليل وباتقول ضروري نعمل انتخابات بالضالع لاختيار محافظ لعدن ، أما شلال فقد تكسرت مخالبه بزوال عيدروس ومن اليوم سوف يهتم شلال بشراء طلاء الأظافر ليصلح ما أصابها من ضرر .

257143
[8] هوﻻء الدحابشة ازعجهم كﻻم الدكتور
النهدي
الاثنين 01 مايو 2017 11:39 مساءً
البعرارة سبقي موطنكم

257143
[9] نصائحكم المثاليه وجهوها للاصلاح
مكرم سالم حاج بن حيمد