مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 11:57 مساءً

  

مساء الخير ياعدن
العيسي والشيباني وباشنفر...أنتم عناوين نجاح المنتخب شكرا لكم
القضية الجنوبية!
وقفة..مابعد  التأهل!
الشرعية ونقطة اللاعودة !!
[ جهود ملموسة ]
الميسري.. لانه مازال يقول لا.. يتم استهدافه
آراء واتجاهات

لقاء مع ابن مسؤول في حكومة الشرعية !

د. جمال العسيري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 14 مايو 2017 01:37 مساءً

قابلت اليوم شخص في المطار عرفت من شكله انه يمني اقتربت منه للتعرف عليه فسألته: الاخ من اليمن؟ قال ايوه قلت: عمل ولا سياحة ؟ قال: والله عمل في السفارة... فهمت في الحال بأنه ابن مسؤول في الشرعية عينه أبوه مثلما تعمل حاشية الشرعية في تعيين أقاربها من ابنائهم وزوجاتهم في المناصب التي تدر عليهم أموال بالدولار قلت لكي افسح مجال للحديث والنعم في الشرعية وسألته: هل انتم مسيطرين على اليمن بشكل عام فقال نعم الشرعية مسيطرة على 85% من الأراضي اليمنية قلت: في قلبي ايه والله نعم بل 85% من الوظائف وفنادق الرياض واسطنبول قلت هل انتم مسيطرين على العاصمة اليمنية صنعاء قال لا صنعاء بيد الحوثي وعفاش قلت: هل انتم مسيطرين على العاصمة المؤقته عدن قال: لا عدن بيد الحراك والمقاومة الجنوبية ولكن نحن في قصر معاشيق ونحكم وندير امور الشرعية من هناك قلت في قلبي وكر الفساد الذي منه تمارسون الشعوذة لتحتالوا على السعودية والامارات وتنهبوا هذا الشعب المسكين.

قلت: هل انتم مسيطرين على حضرموت التي تشكل مساحتها ثلثي مساحة اليمن؟ قال: لا مسيطر عليها الانفصالي ابن بريك والحراك والمقاومة الجنوبية قلت هل انتم مسيطرين على مأرب قال لا مسيطر عليها العرادة وشيوخها ويرفضون إيداع إيراداتها في البنك المركزي بالعاصمة المؤقته عدن قلت هل انتم تقاتلون في المخاء؟ قال لا المقاومة الجنوبية هي من تقاتل في المخاء قلت وهل انتم من يزحف الى الحديدة قال لا المقاومة الجنوبية قلت: هل انتم من حرر باب المندب من عملاء إيران؟ قال: لا المقاومة الجنوبية هي من حررت باب المندب قلت: هل انتم من حررتم عدن والمحافظات الجنوبية قال لا من حرر عدن والمحافظات الجنوبية هي المقاومة الجنوبية قلت هل انتم من حرر حضرموت من القاعدة قال لا المقاومة الجنوبية وأبناء حضرموت هم من حرروها قلت هل انتم من نشر وحقق الأمن والأمان في كل ربوع عدن والجنوب قال لا المقاومة الجنوبية .

قلت هل انتم من يقاتل في تعز؟ قال: لا السلفيين والقاعدة هم من يقاتلون في تعز قلت: هل انتم ابناء المسؤولين في الشرعية من يقاتلون في الجوف وصعده قال لا نحن لا نقاتل فمن يقاتل هناك هم الجنوبيين من الحراك والمقاومة الجنوبية قلت: عليك الله يا زول ما تلخبط لي دماغي 85% من الاراضي التي الشرعية مسيطره عليها تقع بأي كوكب (دوله) قال باليمن قلت يبدو انك انت ما صاحي فغضب مني وقلت تعال يا زول رايح وين عليك الله ما تزعل مني قال: غلق هذا الموضوع قلت: حاضر فقعدت شويتين وقلت له سؤالين صغيرين اخيرين سألته وقلت هل الغالبية الشعبية في الشمال تناصر شرعيتكم؟ قال لا تناصر الحوثي وعفاش قلت وهل الغالبية الشعبية في الجنوب تناصر شرعيتكم الاخونجية قال لا تناصر الحراك والمقاومة الجنوبية قلت: طيب انتم شرعيه في شنو؟

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
259328
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الأحد 14 مايو 2017 02:11 مساءً
قد تحقق أعظم إنجاز وهو المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل الشرعي والوحيد لشعب الجنوب العربي. ونحن بانتظار الخطوات الجبارة القادمة التي ستوسع المحتل اليمني صفعاً وركلاً ودوساً تحت الأقدام، إلى الأمام يا شعب الجنوب العربي ولا عليكم من الأنذال المحتلين ابويمن وكلابهم الضالة (المستوطنين من ابويمن الذين ضلوا وطنهم وليس لهم وطن)، باعتباري مواطن جنوبي أقول للعالم اجمع المجلس السياسي الجنوبي يُمثلني محلياً وإقليمياً ودولياً.

259328
[2] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
ناصح
الأحد 14 مايو 2017 02:21 مساءً
المقابلة مصطنعة ولكن محتواها واقع لا غبار عليه ، ومن يرى خلاف ذلك يحتاج له علاج نفسي ليعود إلى وعيه ويرى هذا الواقع.

259328
[3] حزب حميد وعلي محسن لافرق بينهم وحزب عفاش والحوثي والاشتراكي
عربي جنوبي وافتخر
الأحد 14 مايو 2017 02:44 مساءً
شرعيتهم في قبض الرواتب عصابات خبيثة كان جميعم يحكمون من صنعاء هم وعلي صالح وحاشيتة واختلفو كعادتهم يخونون البلاد والعباد جميعهم حرامية لصوص \ انقسمو ليس ليخدمو البلاد والعباد \ بل لينهبو كل فريق الى جيبة \ لاترجون من الجميع خير\ كلهم جربتوهم عفاش \وعلي محسن \ وعبدربة \ وحميد \ وعصابت علماء السرقة زنداني ديلمي انسي \ لوكانو فيهم دين اوامانة اوشرف \ ماجوعو تهامة وشعبها \ فقرمرض قهراستعباد \ نفسي نفسي يحتاجون ريح صر صريمسحهم وتجي امة ثانية محلهم\

259328
[4] هل تعتقد انك ذكي او تضحك على الاغبياء
بن مجاهد
الأحد 14 مايو 2017 04:21 مساءً
ياعزيزي كل محافظي الجنوب هم جنوبيين ومع الشرعية والوزراء والمدراء والمسؤوليين الامنيين معظمهم من ابناء الجنوب .. كل هؤلاء وغيرهم يستلمون الاموال والامكانيات ومنهم من هو شريف ومنهم ايضا الفاسدين .. يعني وبإختصار من يحكم ويسيطر من الشرعية في الجنوب هم جنوبيين وليس هناك محافظ او مدير اتى من الشمال ... ممكن ان تخبرنا ياعزيزي عن اي محافظ او مدير امني ليس جنوبياً... وكل ما تريدون هو الرئيس هادي.. فإذا قلنا ان الرئيس فاسد وبرغم انه ليس مهمته ان يتحمل اخطاء المحافظين والمدراء في الجنوب... كونوا اولا شرفاء في ارضكم وافضحوا الفاسدين والناهبين ومن يمارسوا الرشوة والتخريب ونهب ممتلكات الدولة... وليس وكل ماحدث من خطا يتم تحويله على الرئيسوالشرعية.. واخيرا ويجب ان تفهم ياعزيزي من يتهم الشرعية بالفساد لايجب ان يعمل معها ويترزق منها واقصد الرفاق المحافظين الجنوبيين والمسؤوليين الامنيين والقيادات العسكرية... فهم ايضا قيادات كبيرة فيها...

259328
[5] قمه الواقعيه وما يحصل على الارض
ابن عدن
الأحد 14 مايو 2017 06:16 مساءً
سلمت يداك يادكتورنا العزيز فقد اوجزت بسطور قليله مجمل ما يحصل في اليمن التعيس بسبب شرعيه الفساد والفنادق, مادا تنتظر منهم , جميعهم ايتام وتربيه عفاش واكلوا من مائدته , واغلبهم يعملون لصالحه حتى اللحظه. وما يحصل هي خطه عفاشيه باييدي ما يسمى شرعيه لاستنزاف اموال المملكه , لا حل الا بترحيلهم جميعا وعلى قلابات القمامه الى الحدود اليمنيه وهناك سوف نستلمهم ونرميهم في مزبله التاريخ

259328
[6] حضرموت
احمد بامدهف
الأحد 14 مايو 2017 07:50 مساءً
كلام من صميم الواقع

259328
[7] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الأحد 14 مايو 2017 07:54 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.


شاركنا بتعليقك