مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 10:41 صباحاً

  

سر معارك بيحان في مأرب!
الاحتلال الإماراتي!
للهم إني بلغت فاشهد.. ديون الشهداء مربوطة بهم في قبورهم  يا حكومة الشرعية ..
قطر والثلاثي اليمني في طريقهم لهزيمة التحالف
الرقابة الشعبية واجب وطني
عقلية القرية عندما تدير دولة!
من حقنا يا محافظ ماهوش من جيبك!!
آراء واتجاهات

لا بد من الشراكة الوطنية

أديب العيسي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 18 مايو 2017 02:50 مساءً

رأيت هذه الأيام في صفحات الفيس بوك اتهامات وكلام شتم وأساليب رخيصة بإعلام ممول نقول لهم الجنوب بكل ولكل أبنائه زمن الوصاية أنتهى المكتب السياسي ويافلان سير سير .....الـخ

بدون آليات وطنية تحترم شراكتنا كجنوبيين وتحفظ كرامة الجميع الشرعية هي شرعية الجنوبيين والأرض هي جنوبية والمطلوب تفاهمنا جميعا لكيفية حل قضيتنا وإنتزاع حقوق شعبنا في ظل التدخلات الدولية والمبادرة الخليجية التي أقصت قضيتنا ونحن قد وضعنا الحلول من سابق لذلك ، وتحدثنا مرارا وتكرارا مع القيادات الجنوبية للتوحد وإيجاد الآليات والتفاهم مع فخامة الرئيس لإعطاء الجنوبيين حقهم وإعتراف بإطارهم السياسي وبشراكتهم كل القيادات أبت وتمترست خلف حجج واهمة والرئيس هادي منحهم الثقة وكانوا أقرب الناس له فلم يقدموا ولم يعملوا أي شي  بل ذهبوا إلى أبعد من ذلك إلى الأستعداء على رئيس الجمهورية تحت مبررات قريبة إلى الحقيقة أن حكومة الشرعية تتمترس خلف الأحزاب وتحرم الجنوبيين من حقهم وتقصيهم من مؤسسات الدولة .

لكن الخطاء فينا لم توقع القيادات الجنوبية على آليات العمل الوطني التي تجبرنا على العمل المشترك وعليه نؤكد للجميع أن القيادات الجنوبية أستهانت بكل ما وضعه الإئتلاف وكل الشخصيات الجنوبية  للاعتراف بالجنوب كشريك بل وذهبت الى أبعد من ذلك وأستخدمت سياسية الانبطاح  ويتم اليوم استخدام المقاومة الجنوبية كأداة بأسم القضية الجنوبية لهذا  صدر بيان لنا حمل مضمونه عدم الإعتراف بالمجلس7 الإنتقالي الذي لم يحمل في طياته مشروعا وطنيا ولم يعمل مع  جميع القوى  لتمكين أبناء وطننا وشعبنا وفرض حقهم السياسي

بل نتج كردة فعل عندما تم إقالة جميع القيادات المحسوبة على أطراف دولية لصراع بينها وبين فخامة الرئيس  وتلك القيادات الناشئة لا تعي أن تخلينا عن الشرعية هو تسليم حياتنا وبلادنا لأحزاب صنعاء وأن خلق التفاهمات والتعاطي مع شرعية الرئيس سيفضي إلى بناء مؤسساتنا والإعتراف في مشروعنا الوطني ، وأنتم تعلمون جميعا أن مجلس التعاون الخليجي أقر أن حل القضية الجنوبية سيكون تحت ظل الشرعية ، وكان المفروض على من تبنى المجلس الانتقالي أن يعترف فيه دولة الإمارات العربية المتحدة وخلق التفاهمات مع شرعية الرئيس لإنتزاع الحقوق ، ولم تفعل ذلك !!!

لذلك نحن نرفض أستخدام القضية الجنوبية  لصراع جنوبي جنوبي وتدمير مناطق الجنوب فوق ما دمرها الحرب وما تعرض له الشعب قبل الوحدة وما بعدها ومن سياسات سيئة مستحيل القبول فيها والعودة إلى الماضي البغيض ، على جميع القيادات الجنوبية أن تتحمل مسؤليتها الوطنية وأن ترتقي إلى مستوى الشراكة ، وأن تخلق جميع التفاهمات فيما بينها لبناء المؤسسات الوطنية من أجل الإعتراف بحق شعبنا بالغيش الحر الكريم على مبدأ الشراكة الوطنية وخلف شرعية القائد الرمز عبدربه منصور هادي من أجل إيقاف الإنزلاق الذي لايخدمنا جميعا ، ويدمر المكاسب الوطنية التي قدمها شعبنا والتضحيات الجسيمة التي قدمه الجميع من أجل بناء مؤسسات وطنية تحمي أمننا وإستقرارنا والمنطقة برمتها .

حفظ الله الجميع لما فيه خير ونسأل الله ن يجنبنا كل المؤامرات

نحن على الأرض فمن ماذا تخافون ؟

عودوا إلى صوابكم وأخدموا وطنكم وشعبكم الذي جعلكم في هذه المراتب العالية  

فليطمأن الجميع أن الائتلاف وجميع قياداته الشرفاء المخلصين مع الشعب وخلف شرعية الرئيس لبناء المؤسسات الوطنية ولن يكن يوما من الايام أداة بيد أحد بل سيظل مدافع على المصالح الوطنية العلياء

 

أخوكم : أديب محمد صالح العيسي



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260061
[1] احترام حرية الراي
اليزيدي
الخميس 18 مايو 2017 06:01 مساءً
طرح الكاتب وموقفه يعبر عن نفسه وشريحه لا نعرف حجمها لذا الساحه هي الحكم اذا كان هناك تاييد شعبي لطرحك وايضا شرعية الرئيس هادي مرحبا بالجميع بالطرق الحضاريه وكل جنوبي من حقه يعبر عن توجهه لكن التآمر ورسم الخطط الخبيثه ضد خيارات الشعب الجنوبي مرفوض ولا بد من التعامل معه في خانة الخيانه العظمى لدماء الشهداء والتآمر ضد إرادة الشريحة الواسعه من أبناء الجنوب

260061
[2] حسناً.. عليك يا أخي، أما الإنضمام للمجلس الإنتقالي الجنوبي.. أو أن تتوجه إلى الشعب الجنوبي ليُؤيّدك ويترك تأييده للمجلس
سعيد الحضرمي
الخميس 18 مايو 2017 04:33 مساءً
نعم، لا توجد هناك مشكلة، لمن يريد توحيد كلمة الجنوبيين، أما الإنضمام لتأييد المجلس الإنتقالي الجنوبي أو التوجه إلى الشعب الجنوبي ومخاطبته ليترك تأييده للمجلس الإنتقالي الجنوبي، ويؤيّد ما يقوله الكاتب، خاصة وأنه يقول (فليطمأن الجميع أن الائتلاف وجميع قياداته الشرفاء المخلصين مع الشعب وخلف شرعية الرئيس).. وللعلم فقط، الجماهير الجنوبية ستتوجه يوم 21 مايو القادم إلى العاصمة عدن لإعلان تأييدها للمجلس الإنتقالي.. فإن لم تحتشد الجماهير، فإن هذا سيعني أن ما كتبه الأخ الكاتب في هذا المقال قد أقنع الشعب الجنوبي بأن هذا المجلس إنما يحيك المؤامرات الخارجية، وأن الرئيس الشرعي هو الذي سيحقق للشعب الجنوبي ما يصبو إليه.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

260061
[3] فعلا الزمن لا يأتي بالافضل..
جندي ضبحان
الخميس 18 مايو 2017 03:06 مساءً
رحمة الله على الادريسي...ترك لنا ثعالب.

260061
[4] اطلب الشراكة من الحكومة يامليح مش من حرام شعبي وعلى قولتك انت مشارك به يعني مش ضروري تطلع عضو لانه الجنوبيين منهم سته مليون ولو كل واحد بيقل بعقله مثلك ايش بيحصل
جنوبي
الخميس 18 مايو 2017 03:07 مساءً
فين الريالات السعودي ومن قتل الادريسي ؟ تساؤلات بريئة ..وام كنت لا تستحي اصنع ماتشتهي

260061
[5] خليك اديب ،يا اديب،وكن مع الحق،ولا مع طواحين الهواء
عبدربه احمد
الخميس 18 مايو 2017 03:22 مساءً
شي طبيعي ان يكون هذا موقفك،فانت وعمك احمد تتشاركون وتتبادلون الأدوار .... عمك شريك علي محسن وتاجر ،وانت مناضل ومقاوم... . ما هذا الخطاب الانهزامي ،فخامته هوا من اوصلنا الى هذه المرحلة؟ لماذا لاتقل الموقف الصحيح وتساند ابناء الجنوب في موقفهم ؟ لماذا انت هكذا يا اديب؟ ... هذا التطبيل والتمجيد هوا من أوصل علي صالح إلى حكم اليمن ٣٣ عاماً... هل تريد عبدربه يورث الدولة لابنه،او يحكمنا حتى يدخل القبر،بلاش هذا الانبطاح والكذب على الناس يا اديب،ولا تكن مثل عمك احمد،وخليك ابن محمد صالح الشهم المناضل في الجبهة القومية والضابط في الجوازات والهجرة المقتدر رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته

260061
[6] فلتها بعظمة لسانك
سعيد
الخميس 18 مايو 2017 03:31 مساءً
ذلك نحن نرفض أستخدام القضية الجنوبية لصراع جنوبي جنوبي وتدمير مناطق الجنوب فوق ما دمرها الحرب كيف ترفض وانت تشرعن استخدام القضيه الجنوبيه من اجل خلق صراع جنوبي جنوبي ؟ هذا الكيان السياسي يأتي بعده ماتطمح عليه لاتختلق الاعذار لافشال كيان سياسي يخاطب العالم بصوت واحد .! هرمنا من اجل هذه اللحظه التاريخيه وحضرتك جاي ترفض هذه اللحظه هل تريدونا نتعذب ونقتل من اجل ننتظر توحدكم بعد عشرات السنين ؟ الشعب الجنوبي سوف يتجاوز رفضكم ولن يسمح باللعب كثيرا" قيادات كبيره لم تكون عضوا" في المجلس ومع ذلك ايدت المجلس الانتقالي لان هدفها الجنوب وليس مناصب ؟ يجب ان تضحوا كما ضحى الشعب بشهداء على الاقل ان تسكتوا حتى تتشكل الهيئات الاخرى وبعد استعادة الجنوب كونوا حزب سياسي يمثلكم

260061
[7] لماذا لم توقفوا مع المحافظ الجديد. ووقفتم مع المحافظ المخلوع..
بن مجاهد
الخميس 18 مايو 2017 03:39 مساءً
المحافظ الجديد المفلحي جنوبي ابا عن جد.. ومن منطقة وعائلة معروفة ويعتز بها ابناء الجنوب بتاريخها النضالي وهي يافع .. الأوضاع الصعبة الذي عاشتها عدن ولازالت تعيشها تحتاج لشخصيات اكثر مدنية وخبرة في الإدارة وهذا ليس عيبا المفلحي في هذا الجانب عنده ساع وباع وامكانياته وتجربته ربما تساعد على تحسين الوضع في عدن.. وهذا لايعني أن عيدروس مقصر في عمله أو أنه فاشل ..ولكن هناك مراحل ورجال مختصين بها.. ولو تم تعيين المفلحي سابقا وأقصد قبل عيدروس لكان المفلحي قد فشل لعدم وجود تجربة له في المجال العسكري مثل عيدروس... كان من الواجب وعند تعيين المفلحي أن يقوم عيدروس ومن معه من الجنوبيين وبدل من تشكيل المجلس الانتقالي..أن يقفوا بجانب المفلحي ودعمه ومساعدته وتسهيل اموره. وكل هذا من أجل مصلحة عدن والجنوب..ولكن ومع الاسف تحولوا أعداء وحساد ومعارضين ...المفلحي جاء فاتحا قلبه وصدره لهم من أجل مصلحة عدن..وهم فقط يقاتلون من اجل السلطة وانتزاعها بقوة المناطقية والقبلية.. بعملهم هذا وبدلا من توحيد الجنوب قاموا بتقسيمه اكثر واكثر... والايام بيننا...

260061
[8] ماهي المصلحة الوطنية العليا للجنوبيين ... اما شرعية عبدربه فهي لاتعني شرعية بن دغر وعلي محسن ..
ابو احلام
الخميس 18 مايو 2017 04:35 مساءً
ماهي حججك , وماهو مشروعك الوطني .. اعلنه وسنقف معه .. اما ما اوردتموه في بيانكم فهذا يخصكم ومن حولكم .. اما شعب الجنوب فمشروعه اكبر من مصالحكم الضيقة .

260061
[9] طيب القايد الرمز يقول لك ستة اقاليم
العوذلي
الخميس 18 مايو 2017 04:53 مساءً
متناقض مع نفسك الى ابعد الحدود ،تقول ان عبدربه سيعيد للجنوبيين مؤسساتهم وحقوقهم ، كيف وهو منذ ان عاد عدن وهو مصر على ستة اقاليم ،وكان يستطيع بكل سهولة ان يقول فكرة ستة اقاليم جب ان تتغير لتغير الواقع بعد الحرب،،، منذ عودته الى عدن وهو يصر على جلب اعداء الجنوب من علي محسن وبن دغر والمخلافي وكل من حوله من الشماليين الذين يكذبون ليلا نهارا على الجنوبيين ويحارشوا بينهم ،،،،كله زعلك على عبدربه ،،،،طيب اذا الامارات تدعم الجنوبيين في السيطره على ارضهم فاكيد الجنوبيين سيدعموا التقارب معها ولهذا كل الشماليين الان يكرهوا الامارات ،فلماذا توحد صوتك مع الشماليين،،،،

260061
[10] الا لعنة الله على السرق والمرتزقة والكذابين
ابومحمد اليافعي
الخميس 18 مايو 2017 04:59 مساءً
العاهرة عندما تتحدث عن الشرف أديب نموذجا. انشر يافتحي وانا معروف في خورمكسر باسمي هذا

260061
[11] جبت لنفسك الكلام يا اديب
العكبري
الخميس 18 مايو 2017 05:13 مساءً
انت تقول ان عيدروس ياتي بحجج الاحزاب وانا اقول لك يا اذيب ان عيدروس فوضه شعب لانه هو القادر على انتزاع حقنا منك ومن هادي ومن كل المطبليين اتذكر حين جلبت مراسل قناة الجزيره ليصورك وانت في الخطوط الخلفيه من جبهة جعوله وفي كل مكان كنت تتصور فقط وتهرب هروب النساء اما عيدروس ابن الزبيدي كان ذالك الباسل الذي ابى ان يتخلى عن مباذئه من اجل اطماع شخصيه مثلك ومثل باقي المفلسين ظميريآ

260061
[12] تعليق
صالح ابو ماهر
الخميس 18 مايو 2017 06:21 مساءً
كلام مبهم وعام ولا يعرف القصد الندم والتوبه او الكبر والعنجهه اخي اديب بصراحة لم اسمع بتحركاتك في لملمة الشتات الجنوبي حسب قولك نحن الجنوبيين كانو تحت امرة فخامة الرييس عبدربه منصور ولاكن هو من اختلف اين كنت عندما ترى الخلاف اليس من حقك كاجنوبي ان تحاول ان تصلح ولماذا هذه الايام بالذات بدئ دورك في تكوين وتفريخ المكونات اليس هذه طريقة المخلوع واين برنامجك ومشاريعك اين واين وايت ارجو ان تعود كشاب جنوبي الا حاضنة الجنوب والجنو لجميعابناه نحن في هذه الضروف مع المجلس الانتقالي الجنوبي حتى نسترجع حقوقنا والوقت كالسيف اذالم تقطعه قطعك والسلام عليكم ورحمة وبركاتة وعاشة الجنوب حره ابية لكل ابنائها

260061
[13] قبح الله وجهك
الدحم
الخميس 18 مايو 2017 06:35 مساءً
أمثالك لايعرفو ايش معنى كلمة الوطنيه وايش تعنى لهم كلمة وطن ، القائد عيدروس الزبيدى يشرفتى ويمثلنى .

260061
[14] الكلاب تنبح والقافله تسير
حسام الرشيدي
الخميس 18 مايو 2017 06:54 مساءً
انت يااديب تفكرالدنياء بيع وشراء المجلس السياسي الجنوب مشروع وطن وانت ليسا لك في المشاريع الوطنية مشاريع العزه والكرامة واماعيدروس فهوالقائد المخول من شعب الجنوب فلايجوز للاقزام دكره

260061
[15] الكلاب تنبح والقافله تسير
حسام الرشيدي
الخميس 18 مايو 2017 06:57 مساءً
انت يااديب تفكرالدنياء بيع وشراء المجلس السياسي الجنوب مشروع وطن وانت ليسا لك في المشاريع الوطنية مشاريع العزه والكرامة واماعيدروس فهوالقائد المخول من شعب الجنوب فلايجوز للاقزام دكره

260061
[16] المجلس الانتقالي يمثلني
الشنفري
الخميس 18 مايو 2017 08:30 مساءً
المجلس الانتقالي يمثلني

260061
[17] مع المجلس
الكازمي و من قرح يقرح
الخميس 18 مايو 2017 11:11 مساءً
انا وقبيلتي مع المجلس الانتقالي الجنوبي و العيسي تاجر لا يمثل إلا جيبه، الله يهديه و يهدي صالح الجبواني

260061
[18] ختام الكلام
العوذلي
الجمعة 19 مايو 2017 10:13 صباحاً
عيدروس يدافع عنكم وعن ابناءكم وعن ارضكم ولا همه مناصب ولا اقصاء احد ،جاء في فترة اغتيالات ولا امان لاي شخص او عسكري فاستعان بابناء منطقته في الامور الامنية بسبب الظروف الاستثنائية وهكذا فعل شلال،،،،،لكن لنرى ماذا يريد الناس في اي انتخابات ،،،حتى لو جرت انتخابات عبر مؤتمر لابناء الجنوب لا ختاروا عيدروس ،،،،

260061
[19] انت افضل مثل لابو شريحتين من الجنوبيين ؟؟؟؟
د/السلفي
الجمعة 19 مايو 2017 10:24 صباحاً
انت افضل مثل لابو شريحتين من الجنوبيين ؟؟؟؟ وشلتك تم تعيينهم اليوم وزير داخلية عفاش المدعو حسين هربه لينظموا لقائمة اذناب علي كمباعه الاحمر -- وانته طارحك احتياط لبطحه قادمه ؟؟ وزير داخلية عفاش المدعو حسين هربه على رأس قائمة العار الجنوبيه بعد الدنبوع؟؟ وهؤلا ابو شريحتين أبو الأَ ان يكونوا صبيانه ؟؟ شرعية دنبوع وعلي كمباعه الاحمر ومرجعياتها الثلاث كلها ضد شعب الجنوب ؟؟ المستفيدين منها حلف دنبوع -علي كمباعه الاحمر وحلف الحوثي -علي عفاش الاحمر اما جنوباً فهذي المرجعيات تريد وأد القضيه الجنوبيه ؟؟ ؟؟ الأن هووقت فصل الصالح من الطالح وابو شريحه جنوبيه من ابو شريحتين ؟؟؟؟ فهؤلا مهمتهم وضع الحفر والصعاب امام مسيرة بناء الدوله الجنوبيه؟؟ ؟؟ وولائهم اولآً وثانياً لباب اليمن ؟؟ هؤلا هم من قائمة الدنبوع ابو شريحتين والحسابه بتحسب ؟؟؟؟ تذكروا ايها الجنوبين هذه الاسماء جيداً وتم تعيينهم اليوم وزير داخلية عفاش المدعو حسين هربه كمكافئه لموقفهم المعارض للمجلس الإنتقالي الجنوبي، لينظموا لقائمة اذناب علي كمباعه الاحمر و قرارات التعيين التي،صدرت قضت بالتالي.  تعيين علي الذيب الكازمي نائبا لمدير امن عدن. -تعيين سليمان الزامكي بمنصب مستشار لوزير الداخلية.  -تعيين انيس العولي قائدا لكتيبة التدخل السريع التابعة لإدارة امن عدن.  -تعيين لبيب العبد أركان جهاز شرطة النجدة.  -تعيين محمد العنبوري قائدا لكتيبة للقوات الخاصة في العاصمة عدن .

260061
[20] طالب بالشراكة وحقك هنا والا قدك استلمت حقك مقدما الخمسة مليون ريال سعودي من مارم
جنوبي
الجمعة 19 مايو 2017 12:26 مساءً
آل بن دغر 1- أحمد عبيد بن دغر: رئيس الوزراء. 2- ياسمين عبد العزيز (زوجته): وكيل وزير الزراعة. 3- حسين أحمد عبيد بن دغر (إبنه): وكيل وزارة الشؤون القانونية. 4- عبد الله أحمد عبيد بن دغر: السكرتير الخاص لرئيس الوزراء. 5- الشاذلي مجلي: مدير مراسيم رئيس الوزراء. 6 - ميرفت مجلي (أخت الشاذلي): سفيرة اليمن في بولندا. آل جباري 1- عبد العزيز جباري: نائب رئيس الوزراء، ووزير الخدمة. 2- جمال جباري: وزير مفوض في سفارة القاهرة. 3- سامي عبد العزيز جباري: سكرتير الهيئة الإستشارية لـ«مؤتمر الرياض»، ولا زالت السكرتارية قائمة حتى الآن، مع العلم أن والده كان رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر. آل المخلافي 1- عبد الملك المخلافي: نائب رئيس الوزراء، ووزير الخارجية. 2- أسامة عبد الملك المخلافي: سكرتير أول في الخارجية. 3- حسام عبد الملك المخلافي: قائد الحراسة ومرشح وكيلاً للداخلية. 4- هشام عبد الملك المخلافي: وكيل مساعد لوزارة التخطيط. 5- خالد توفيق المخلافي (ابن أخ الوزير): في قنصلية جدة. آل جامل 1- عارف جامل: وكيل محافظة تعز. 2- نبيل جامل: مدير مؤسسة الجرحى، مستشار المحافظ. 3- أحمد جامل: مدير مديرية القاهرة. 4- عبد الحكيم جامل: مدير صندوق التنمية. 5- عرفات جامل: المدير المالي لصندوق النظافة والتحسين. 6- عزيز جامل: مدير صندوق النظافة والتحسين بمديرية القاهرة. (هناك تعيينات أخرى لعائلة جامل في مديريتي القاهرة والمظفر) آل الشائف 1- محمد ناجي الشائف: مستشار رئيس الجمهورية. 2- فهد محمد ناجي الشائف: (25 عاماً): قائد لواء (وهمي)، ويتكون من 15000 جندي، وكافة المخصصات تذهب له. 3- حزام محمد ناجي الشائف: سكرتير ثاني في سفارة اليمن بالقاهرة. 4- خالد محمد ناجي الشائف: قيادي مع مليشيات الحوثي في الجوف. آل مجلي 1- عثمان مجلي: وزير دولة. 2- عمر مجلي: مدير مكتب رئيس الوزراء. 3- حميد مجلي: ملحق تجاري في السعودية. 4- فارس مجلي: قائد لواء في منطقة الوديعة. 5- ياسر مجلي: ضابط ارتباط (ممثل اليمن) في غرفة العمليات المشتركة لـ«التحالف» في الرياض. آل شريف 1- عبد القوي أحمد شريف: محافظ صنعاء. 2- ناصر أحمد شريف: نائب وزير النقل. 3- نايف أحمد شريف: نائب مدير عام شركة النفط. 4- ماجد أحمد شريف: قائد في المنطقة العسكرية الثالثة. (والدهم أحمد عباد شريف شيخ من بني ضبيان، وقيادي اشتراكي سابقاً وصديق الرئيس هادي من الثمانينيات) محسوبيات بالجملة والمفرق - وزيرة الشؤون الاجتماعية عيّنت ابنها مديراً لمكتبها. - محافظ البنك المركزي عين ابنه مديراً لمكتبه. - تعيين نجل سلطان العتواني ملحقاً طبياً بماليزيا. - تعيين نجل وزير الصحة ملحقاً طبياً في قطر. - تعيين نجل مستشار الرئيس مستشاراً بسفارة اليمن في بلغاريا. - وزير النقل يعين زوجته وكيلاً لوزارة حقوق الإنسان. - تعيين زوجة مساعد السكرتير الصحافي للرئيس مستشارة سياسية في سفارة بالرياض - تعيين قريبة وزير الإعلام وزيراً مفوضاً في سفارة اليمن بألمانيا. - وزير التخطيط والتعاون الدولي يعين زوج ابنته مديراً لمكتبه. - تعيين نجل قيادي اشتراكي مستشاراً في سفارة ألمانيا. - تعيين ابنة أحد قيادات «المقاومة» في تعز مساعداً للملحق الطبي في تركيا. - تعيين شقيق نصر طه مصطفى سفيراً، وزوج ابنته دبلوماسياً في بعثة اليمن إلى الجامعة العربية. - تعيين نجل مسؤول مراسيم رئاسة الوزراء مساعداً لأبيه. - تعيين سالم العرادة، قريب محافظ مأرب، سفيراً في موريتانيا. - تعيين نجل وزير سابق وقيادي إصلاحي، وكيلاً لوزارة الأوقاف لقطاع الحج. - تعيين زوجة سكرتير الرئيس سفيرة في هولندا. - تعيين نجل شقيقة مدير مكتب الرئاسة، عبد الله العليمي، مديراً عاماً للسكرتارية في مكتب رئيس الوزراء. - تعيين نجل رئيس دائرة التوجيه المعنوي وكيلاً لمحافظة صنعاء. - تعيين شقيق سفيرنا في واشنطن مستشاراً في سفارة المغرب. - تعيين ابنة وزير الإدارة المحلية سكرتيراً في رئاسة الوزراء. - تعيين نجل سفيرنا في الجزائر ملحقاً تجارياً في سفارة اليمن بقطر. - تعين رامي، نجل وزير الصحة، ناصر باعوم، ملحقاً للمغتربين في قطر. - توظيف نجل شقيق وزير الدولة، صلاح الصيادي، في مكتب رئيس الوزراء. -. تعيين عبد الله، شقيق السفير في فرنسا، رياض ياسين، سكرتيراً أول في سفارة اليمن بقطر. - تعيين خديجة عليوة مستشارة في قنصلية جدة، ونجلها سكرتيراً أول في سفارة اليمن بألمانيا. - وزير المالية يعين ابنه مديراً لمكتبه. - رئيس جهاز الأمن السياسي عين ابنه الأول ضابط ارتباط في سفارة السودان، والثاني مساعد ضابط ارتباط في سفارة القاهرة، وزوج ابنته سكرتيراً له

260061
[21] قصتك أنتهت
صالح النهدي
الجمعة 19 مايو 2017 01:07 مساءً
بالإختصار أنا لست معك بتاتا"ومن يقف ضد القائد عيدروس أنا ضده وهذا أخر كلام عندي ..

260061
[22] حزب حميد وعلي محسن لافرق بينهم وحزب عفاش والحوثي والاشتراكي
عربي جنوبي وافتخر
الجمعة 19 مايو 2017 01:52 مساءً
لاتعمل فوارق نهائيا

260061
[23] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 02:14 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260061
[24] صحح مواقفك والجنوب يتسع للجميع
منصف
الجمعة 19 مايو 2017 02:53 مساءً
اديب ينطبق عليه المثل: عوراء ومناقرة......الشراكة الوطنية كلمة مقدسة لا تدنسها الايادي القذرة المتامرة؟ هل تتذكر على ماذا اختلفت ايام الحراك والمظاهرات وخطب الجمعة في شارع المعلاء مع بن شعيب الذي حملت عليه حملة ظالمة؟ تاريخك اسود وان اردت الشراكة صحح مواقفك ستقبل بك الناس اما بهذا الاسلوب لن يقبلك احد.

260061
[25] ابين كلها مع المجلس الانتقالي. .
سالم احمد
الجمعة 19 مايو 2017 08:25 مساءً
يا عيسي ما هذا الكلام...عيب ..انصحك ان لاتكتب مجددا. فالكتابة بهذه اللغة القروية مؤسف جدا

260061
[26] اضحك لمن اشوفك
عدني
الجمعة 19 مايو 2017 09:39 مساءً
والله اضحك لمن اشوفك يااديب خوووووي واضحك لمن تكتب تذكرنا بالقايد عبدالله في مسرحيه التركه لمن كان يكلم المندوب السامي فانتي اديب لازما تدخلي جبهه كوميه عشان تدخلي شراكه مع التوار مفهموم اديب او غير مفهوم

260061
[27] لا لا لتشويه قيادات جنوبيه الحذر من أقلام مسعوره تسوي نفسها أنها جنوبيه وهي كاذبه تريد زرع الفتنه
معين الهاشمي
الأربعاء 07 يونيو 2017 12:00 مساءً
عليكم احترام القيادات الجنوب أعقلو الاختلاف وراد انتبهو تغلطو على الشرفاء والمقاومين مش عيدروس وشلال هم الملائكه وغيرهم لاشي نحترم المجلس الانتقالي وكلنا معه لكن لا تغلطو على رجال حاربو من أجل الجنوب ولن نسمح ب أقلام مأجوره تدخل ب أسماء جنوبين مثل العوذلي وغيره وكأنهم محسوبين علـى أبين وتصريحهم ضد قيادات أبين الشرفاء هيا بطلو كذب و نفاق واستعارة أسماء جنوبيه لي بث الفتنه بين الجنوبين.


شاركنا بتعليقك