مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 مايو 2017 04:01 صباحاً

  

ورحل ٠٠٠ صاحبي الطيب
فعلكم للأزمات عمدآ  لن يثنينا عن هدفنا أبدآ !!
صيف بارد
على التحالف ان يتحمل مسؤولية ما يحدث في عدن
عن أي اغتيالات واعتقالات تتحدث الجزيرة بعدن
الملاعيب الاستخبارية داخلة منذ البداية.. فاحذروها
قبائل آل العظم تتصدى لمحاولة بريطانيا إحتلال ميناء بالحاف عام1939م..
آراء واتجاهات

مليونية المجلس الإنتقالي الجنوبي

عبدالرحمن علي بن محمد الجفري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 18 مايو 2017 04:30 مساءً

 يا شعب الجنوب العربي العظيم.. يا من أدهشت العالم بثورتك السلمية التحررية..، ويا من حققت الانتصارات المتفردة في مقاومتك لغزو الانقلابيين ودحرتهم عن أرضك الطاهرة بدعم أشقائك في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودور الإمارات العربية المتحدة المتميز... آن الأوان الآن لتثبت للعالم ثباتك وتصميمك الذي لا يلين على تحقيق استقلالك وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل أرض الجنوب العربي بحدوده المعروفة دولياً.*

 

* يا شعب الجنوب العربي العظيم... فليكن زحفك أعظم من أي زحف سابق إلى عاصمتك عدن النور لحضور الحشد غير المسبوق لمليونية التأييد والدعم لمجلسك الانتقالي برئاسة ابن الجنوب العربي القائد اللواء عيدروس الزبيدي... ولتمتلئ الساحات والشوارع أكثر من أي يوم في تاريخنا... وليخرج سكان عدن البواسل، رجالا وحرائراً فتياناً وفتيات كباراً وصغاراً، من أجل جنوبهم العربي وعزته وكرامته وأمنه واستقراره وتحرره واستقلاله وبناء دولته ليصبح وطناً يتسع لكل أبنائه وتتسع قلوب كل أبنائه لبعضهم.*

 

* فلننبذ كل اختلاف ولنكن جميعنا للوطن ونتحمل بعضنا ونأخذ بأيدي بعضنا بعضاً ونصحح أخطاءنا خلال مسيرتنا، بالمحبة والود ولنثبت للعالم بحشدنا هذا أننا مصممون تصميماً لا رجعة فيه على استقلالنا وبناء دولتنا التي نهدف لأن تقيم أرقى العلاقات المتميزة والمتناغمة مع جوارنا الإقليمي وأن ننمي المصالح المشتركة مع العالم ونصونها... وأننا شركاء في التحالف العربي والشرعية ضد الانقلاب وشركاء أساسيون مع العالم في الحرب على الإرهاب بكل صوره وأن بلادنا ترفض التطرف بكل صوره وهي صاحبة التاريخ الذي نشر السماحة والوسطية والتعايش.*

 

* إن يوم 21 مايو القادم هو يومكم يا شعبنا العظيم فارسلوا فيه رسالتكم للدنيا... رسالة تصميم على نيل استقلالنا وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة.. رسالة تأييد للمجلس الانتقالي الجنوبي.. رسالة شراكة في التحالف العربي.. رسالة تأييد ومساندة للشرعية في اليمن الشقيق ضد الإنقلاب... رسالة رفض للتطرف والإرهاب وشراكة مع العالم في نبذ الكراهية والحرب على الإرهاب بكل أنواعه.*

 

* وماضاع حق وراءه شعب عظيم كشعب الجنوب العربي.*

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260073
[1] فاتك المترو
سلطان زمانه
الخميس 18 مايو 2017 05:17 مساءً
يا أمــــــّـــــاه ! فجعنا الجفري بندائه لشعب الجنوب ’العربي‘ العظيم ! يحاول هذا الشخص دون كلل الحصول على حصة من الكعكة الموعودة حتى ولو بتصريح هنا أو نداء هناك. إنه يدرك جيدًا أنه لم يعد له مكان، سواء في الجنوب أو الشمال، فهو ورقة محروقة لم تعد ذات قيمة في ظل المتغيرات الحالية وتغير مراكز القوى والنفوذ. فلم يعد هناك من يريده بعد اليوم.

260073
[2] إرادة شعب الجنوب العظيم ليست انفعال سيدي الفاضل عبدالرحمن الجفري
علاء ياسين
الخميس 18 مايو 2017 06:33 مساءً
بل هي الكرامه والحريه هي الماضي والحاضر والمستقبل هي ثمرة وعي شعب الجنوب الابي في أهمية السياده على الارض والحريه والكرامه ان شعب الجنوب قد ادرك المستقبل بكامل الحقوق الى غير رجعه كامل الحقوق على ارضه الطاهره الزكيه. أيها الجنوبيون لبو ندا الإيمان من اجل الوطن تحت شعار استعادة الحريه والكرامه والسياده على الارض بقياده المجلس الأعلى الجنوبي النصر لاح في الأفق. عاش الجنوب حراً ابياً. مع التحيه والاحترام لكاتب المقال الفاضل الاستاذ عبدالرحمن الجفري.

260073
[3] مسيكينة الآنسة سلطانة.. إفتجعت من نداء السيد الجفري.. وستكون الفجعة الكبيرة يوم 21 مايو القادم
سعيد الحضرمي
الخميس 18 مايو 2017 09:13 مساءً
مسيكينة الآنسة سلطانة، عاملة أنها تستهبل، والحقيقة أنها فجعانة من صدق.. خلاص يا سلطانة أنتي وعلاء وبن مجاهد وجميع الدحابيش شوفوا لكم حل مع زعيمكم صالح وسيدكم عبدالملك.. أما الجنوبيون خلاص مودعينكم، حيث أنكم لا با تعرفوا تحاربوا الجنوبيين كما فعلتم عام 94 من القرن الماضي، ولا با تعرفوا تحاربوا مليشيات الحوثي وصالح، أنتم الآن يا دحابيش تعز الشرسين محصورين في كماشة بين الجنوبيين الذين يحتقرونكم لحسدكم وحقدكم عليهم، وبين أسيادكم الزيود الذين هم أيضاً يحتقرونكم ويزدرونكم ويقتلونكم منذ مئات السنين.. لقد نصحتكم مراراً أن تكونوا طيّبين مع الجنوبيين الذين آووكم وعلموكم ونظفوكم، ولكن نفوسكم الحاسدة والحاقدة أبت إلا أن تكون محاربة للجنوبيين في صف أسيادها الهمج الزيود.. لقد كانت الآنسة سلطانة زمانها سليطة اللسان، وكثير من الجنوبيين يكرهونها لتطاولها عليهم، وهي الصغيرة الحقيرة والعاجزة الجبانة الخائفة المرتعشة التي لا تعرف تقاتل ولا تحارب، هي ومقاومتها التي تقفز بين الوازعية والجحملية والبعرارة، أما علاء فلا يزال يهيم في واديه لاعناً عنصرية الجنوبيين الذين لا يقبلونه جنوبياً تعزياً شرساً، يلعن الجنوبيين ويريد أن يعيش بينهم، فيا له من غبي تافه وحقير، وأقول له (لا مكان لصعلوك أن يعيش بين الملوك).. ولا مستقبل للشعب الجنوبي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

260073
[4] عدن العاصمه الابديه للجنوب العربي
عدني
الخميس 18 مايو 2017 09:35 مساءً
للاسف يتم التطاول من قبل البعض على انسان محترم ونزيه وذو أخلاق رفيعة كالجفري هذا الرجل المثقف كنز للجنوب للاسف لم يتم استغلاله لصالح الجنوب وياريت كان في الكثير من امثاله.

260073
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 12:52 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260073
[6] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 02:31 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.


شاركنا بتعليقك