مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 17 ديسمبر 2017 01:57 صباحاً

  

العولقي : وصول أسرة صالح إلى عدن اهانة مابعدها اهانة والمرحبون اختطفوا الحراك
ياسر يماني :بن بريك يكذب على الجنوبيين واثبت ان قواته وحدوية أكثر منا
وفد أمريكي يشيد بمركز ٢٢ مايو الجراحي..  والمركز يستقبل الجرحى من جبهات القتالية
السعدي : هاني بن بريك خدم عفاش حتى أخر لحظة وسنتخذ موقف ضد وصول أسرة صالح إلى (عدن)
قيادي جنوبي يصل المملكة بدعوة خاصة
ناطق المقاومة الجنوبية : دخول أسرة عفاش إلى عدن اهانة لكل التضحيات الجنوبية ولن نسكت
شهود : قوة امنية تعتقل 3 اشخاص بخور مكسر من وسط الشارع العام
شكاوى وتظلمات

اتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يحمل السفارة والملحقية الثقافية أي تأخير للمستحقات أو التلاعب بكشوفات الطلبة

الخميس 18 مايو 2017 06:19 مساءً
عدن الغد /خاص:

بعث اتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا رسالة للسفير اليمني والمستشار الثقافي بالسفارة يحملونهم مسؤولية اي عملية تاخير في صرف المستحقات نتيجة عدم مراجعة االكشوفات وبيانات الطلاب حسب قرار اللجنة الملكفة من قبل رئيس الوزراء واكدوا على ان هذا التاخر سوف يسبب كوراث يصعب تلافيها فيما يتعلق ببيانات الطلاب المبتعثين وطالبت الرسالة السفير والمستشار الثقافي أن يتعاملوا بمنتهى الشفافية في هذا الملف، وأن يتم نشر الكشوفات كما كان معمولاً به من قبل، وأسوة بزملائهم في دول الابتعاث الأخرى. كما حملوهم كامل المسئولية تجاه أي خطأ أو حذف أو تلاعب بالبيانات أو سقوط أسماء بغير مسبب قانوني.

واكدوا في ختام الرسالة انهم سوف يتجهون للتصعيد بكل الوسائل المشروعه لنيل حقوقهم اذا لم يروا اي تجاوب ملموس.

 

نص الرسالة 

سعادة السفير، د. عادل باحميد الموقر

عناية المستشار الثقافي، أ. رشدي الكوشاب الموقر 

تحية طيبة وبعد،،،

الموضوع / كشوفات الطلبة المبتعثين في ماليزيا

إشارة إلى الموضوع أعلاه، وبعد طول انتظار لمستحقات الطلبة اليمنيين في ماليزيا لمدة تقترب من النصف عام، ورغم الوعود المتكررة بإرسال مستحقات الطلاب اليمنيين إلا أن هذه الوعود لم تر النور إلى الان. ولأن صرف المستحقات مرتبط بمراجعة كشوفات وبيانات الطلاب حسب قرار اللجنة المكلفة من قبل رئيس الوزراء، ولما قد يترتب عليه من كوارث يصعب تلافيها فيما يتعلق ببيانات الطلاب المبتعثين، فإننا نطالبكم أن تتعاملوا بمنتهى الشفافية في هذا الملف، وأن يتم نشر الكشوفات كما كان معمولاً به من قبل، وأسوة بزملائنا في دول الابتعاث الأخرى.

هذا ونحملكم كامل المسئولية تجاه أي خطأ أو حذف أو تلاعب بالبيانات أو سقوط أسماء بغير مسبب قانوني.

ونحيطكم علما اننا سنتجه للتصعيد بكل الوسائل المشروعه لنيل حقوقنا اذا لم نرى اي تجاوب ملموس.

والله من وراء القصد،،،

 

الهيئة التنفيذية لاتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا

رؤساء فروع الاتحادات الطلابية

الخميس 18 مايو 2017


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260098
[1] وقالو ولايزالون مصرين جماعة خينه على يمننة الجنوب العربي
المرقشي الجنوبي العربي
الجمعة 19 مايو 2017 04:25 مساءً
يا ايتام الحزب اليمني جالب النكبات والمصايب للجنوب العربي وشعبه الاتستحون شويه ولكن صدق المثل الذي قال من استحى مات يا جماعة قااقولت لك مو واخينه يالبراغله اللغالغه في اكثرمن مناسبه كرروها عليكم يارعية الزيود ان الجنوبيين لايعترفون بيمنكم هذاالبائس رمز لكل تخلف وهمجيه وغدروخيانه ونكث العهود والمواثيق واخينه نحن لسنا يمنيين ومهما جعرت اوعويت بيمنكم المقرف نكرروالايام بيننا اننا جنوبيين عرب لايمنيين وانشرهذاالتعليق وابعمي واخينه يا اللغلغلي ولوكان هذاالتعليق لرفيقك في الامن علااوابن مجاهد او سلطان زمانه لتعز واب ومابينهما لنشرت لهم اكثرمن تعليق والايام بيننا

260098
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
السبت 20 مايو 2017 03:30 مساءً
النزول العظيم يوم نكون أو لا نكون يوم الأحد الموافق 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.


شاركنا بتعليقك