مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 20 أكتوبر 2017 11:47 صباحاً

  

رئيس الوزراء بن دغر يقول ان ادارته اتخذت اجراءات لوقف انهيار العملة
مدير عام مديرية المحفد ومدير مكتب التربية يتفقدان مدرسة الشهيد شلال الأساسية
امسية شبابية تقيمها مؤسسة انهض للتنمية والتمكين في جعار
بمشاركة رياض ومدارس الراشد الأهلية بالممدارة.. مكتب التربية والتعليم يدشن الأنشطة المدرسية للعام الدراسي الجديد
الحوثيون يدبرون محاكمة جماعية لأنصار صالح
إعلام الحوثي يصف صالح بـ
دبلوماسي يمني: الاستراتيجية الأمريكية فضحت تدخل إيران في المنطقة
أخبار وتقارير

عقب توقفها منذ سنوات.. دبلوماسيون: الحكومة اليمنية وجهت بضرورة الاحتفال بالوحدة

مواطنون جنوبيون شردتهم حروب صنعاء في العام 1994م
الخميس 18 مايو 2017 06:45 مساءً
عواصم(عدن الغد)خاص:

كشف دبلوماسيون يمنيون وجنوبيون في عدد من الدول الأوروبية والعربية عن تلقيهم توجيهات حكومية مشددة بضرورة تنظيم احتفالات بذكرى اعلان الوحدة اليمنية الـ27، في اجراء قالوا انه اثار سخطهم، فيما أكد دبلوماسي يمني ان الاحتفالات بذكرى الوحدة لم تقم في الخارج منذ سنوات، كاشفا عن السبب وراء قيام الحكومة اليمنية هذه المرة بالتوجيه بضرورة الاحتفال".

وقال دبلوماسي في واشنطن لـ(اليوم الثامن) "إن الحكومة اليمنية في العاصمة السعودية الرياض ارسلت للسفارات اليمنية في اوروبا ودولة عربية اخرى اموالا طائلة من اجل تنظيم فعاليات احتفالية بذكرى الوحدة اليمنية".. مؤكدا ان سفارة اليمن في واشنطن بعثت عبر السفير خالد اليماني رسائل إلى اليمنيين في الخارج دعتهم الى المشاركة في الاحتفال الذي سينظم في السفارة اليمنية هناك.

وقال مواطنون في الجالية الجنوبية في بريطانيا" إن سفارة اليمن بلندن ابلغتهم اعتزامها تنظيم احتفالية بذكرى الوحدة اليمنية في مقر السفارة".

وأكد دبلوماسي يمني، انه منذ قبل الحرب لم تنظم السفارات اليمنية اي احتفالات بالوحدة، وان احتفالات هذا العام ما كان للحكومة اليمنية ان تنظمها لو لم يعلن الجنوبيون عن تشكيل مجلس انتقالي".

وعلى ما يبدو ان حكومة الرئيس هادي المعترف به دوليا لا تزال بعثاتها الدبلوماسية مخترقة من قبل نظام صالح، حيث ان حكومة هادي لم تقم باي اجراء في البعثات الدبلوماسية التي تؤكد المصادر " أنها لا تزال تدين بالولاء لصالح ونظامه الانقلابي".

ونظم دبلوماسيون يمنيون موالون لصالح مؤتمرات صحافية في عدد من الدول الاوروبية، اتهموا خلالها الحكومة الشرعية والتحالف العربي بقصف المدنيين في اليمن.

ويعارض الحوثيون واتباع صالح والإصلاحيون، المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يعتقدون انه يهدد الوحدة اليمنية، على الرغم من اعتراف بعض تلك القوى بجرم الحرب التي شنوها على الجنوب.

وشن الشماليون حربين مدمرتين، يقول جنوبيون انها قضت على الوحدة اليمنية تماما.

ويعتقد الطرف الشمالي في الحكومة الشرعية ان تنظيم احتفالات بعيد الوحدة اليمنية في الخارج مهمة، خاصة في اعقاب الانتصار الذي حققه الجنوبيون في الحرب ضد الانقلابيين او الحرب ضد الجماعات الإرهابية، وتغير موقف الكثير من الدول الشقيقة والصديقة لليمن تجاه قضية الجنوب.

وعبر مصدر مسؤول في وزارة الصحة اليمنية، عن امتعاضه حيال صرف الاموال على احتفالات لن تزيد اليمن الا تفككا.

وقال المصدر"انه كان من المفترض ان تحول هذه الاموال الى اليمن لدعم الخدمات المتردية ومكافحة وباء الكوليرا، مؤكدا ان الاحتفال بالوحدة يجب ان يتم من خلال معالجة قضايا الناس في الداخل والتخفيف من معاناتهم جراء الحرب التي يشنها الحوثيون والمخلوع صالح، لا باحتفالات لن تفيد اليمن بل انها قد تساهم في التنافر الاجتماعي بين الشمال والجنوب.

ولفت الى ان الكثير من اليمنيين في الشمال والجنوب لم تعد تهمهم الوحدة اليمنية، بل الكثير يهمه الأمن والاستقرار والحصول على المعيشة والدواء في ظل تفشي الاوبئة والامراض بين اوساط اليمنيين.

*من صالح أبوعوذل


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260107
[1] قبحككم الله من حكومه -- تنفقون الملايين على شي مانزال الله به من سلطان --واخر من فسدة معاشيق باليوم ب 250الف ريال قات سمين له وللبياعين اللي جنبه
علي
الخميس 18 مايو 2017 06:51 مساءً
اي احتفالات يريدو هائولا المتشردين القيام بها -- حكومه ماعندها كرامه ماعندها ذره احساس 0= هل التحالف راضي على ان يموت الشعب من الحرب- من جهة -- ومن وزراء ومسئولي الشرعيه الفاسده الهاربه من جهة اخرى --- اذا لم يفعل التحالف حل -- مؤكد ان الامور ستخرج عن اليد وسيكون شريك في قتل وحصار الشعب -- وفوق هاذا الفاسدين يلومون ويصرخووون لماذا الجنوبيين شكلو مجلس لاداره بلادهم --------- ------------------------------------------------------------------كل هاذا كووووم والكوم الاخر يموت الموظفون جوعا ويموت الجرحى الماً، ولاتجد عائلاتهم قوت يومها، وبينما يشتري احد الشرفاء عشر رصاصات من قوت عياله تمكنه من حراسة الحدود. يشتري الواحد من فسدة معاشيق باليوم ب 250الف ريال قات سمين له وللبياعين اللي جنبه أي والله 250 الف مقرطس بنادل جديدة 400 مليار ريال داخل معاشيق يعبث بها عجوز وعدد من اللصوص، ويسخرونها لشراء الذمم والناشتات والناشتين والسفريات، ويدفعون كميات من الأموال بقراطيسها من اجل اثارة المشاكل ونشر البلطجة والفوضى وتهريث السلاح الى عدن. من يعبثون اليوم هربوا ذات يوم كمراهقات لايجيدن حمل السلاح، هربوا بالمليارات والعائلات، وحين كنا نتلقى الصواريخ والهاونات كانوا في باحات الفنادق يتناقشون في أي الحانات يسهرون. بعد التحرير عادوا للاستيلاء على المليارات ولم يكفوا عن السفريات، وهاهم يعبثون بقضية شعب ويعبثون بالامن ويقتلون وينهبون ويسرقون ويتآمرون هل يريدون ان نتكلم ونقول من قتل الادريسي وجعفر؛ ونفذ معظم الاغتيالات، أم يريدون ان نقول اين كان المجرم السقاف وضباطه وقت مداهمة الامن المركزي ؟ ام وام وام .... واقسم بالله انهم لعفاشيون حتى النخاع وان همهم الاول هو الحفاظ على منظومة الفساد وهم مستعدون لقتل نصف سكان الجنوب ولو اقتضى الامر لقتلونا جميعا اليوم يريدون فتنة جنوبية يريدونا ان نقتتل فيما بيننا صلاح بن لغبر – كاتب صحفي

260107
[2] حكومة الارهاب لابد ان تدعمه بسخاء لانظير له !!
مدير
الخميس 18 مايو 2017 07:04 مساءً
بن دغر ارهابي وينفذّ اجندات عفاش بامتياز , فلابد ان يرد العبد لسيدة من الجميل ولو قليلاً قبل ان يغادر ارض الوطن خروج نهائي ...

260107
[3] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
ناصح
الخميس 18 مايو 2017 07:13 مساءً
المثل الشعبي يقول الغريق يمسك بالقشه ، هؤلاء في حالة غرق ولن تنقذهم القشة المتمسكين بها . كذلك إنظروا إلى ماعملوه في ساحة العروض بإسم قبائل الصبيحه وهذا دليل بأن عملية القتل مدبرة ولم يُقتل إبن الصبيحه من قِبل أفراد الحزام الأمني . القاتل من خطط لمنع إقامة فعالية الواحد والعشرين من مايو القادم ، إحذروا يا أبناء الصبيحه إستخدامكم ضد من ضحيتم من أجله ، شعب حر يستحق التضحيه ،. أعتقد أن الصورة قد وضحت ، فالذي أتي بالجدران الخشبيه وأقاموا المخيم ليسوا أبناء الصبيحه وإنما من باع نفسه للشيطان من أجل خلق فتنه بين أبناء الجنوب كي لا تقام فعالياتهم. الحق راجع قل لهم راجع وبايرجع يقين .

260107
[4] فرصه ذهبيه للسرق
جنوب الشموخ
الخميس 18 مايو 2017 07:56 مساءً
الناس بلا كهرباء ولا مياه ولا رواتب والمجاري طافحه ولهيب الصيف قد احرق الجباه والايدي لسكان عدن وحكومة بن دغر عازمه على الاحتفال بذكرى الوحطه الكارثه التى جعلت من اليمن كله نهيبه لعفاش وزبانيته . وطبعا اللبيب بالاشارة يفهم سر تحرك بن دغر وشلته الفاسده التى دب فيها النشاط فجأه بعد ان لاحت امامها صيده مجزيه يعني بزنس فندقي خمسه نجوم .والان اتتهم الفرصه لكي يشفطوا الرصيد الذي طبعوه ووردوه حسب زعمهم الى البنك المركزي لتغطية الرواتب وتحقيق السيوله كما زعموا البالغ 400 مليار ريال . الفرصه الان سانحه لكي يسطون عليه بدعوى نفقات الاحتفال بالعيط الوطني للوحطه .اما طلابنا في الخارج فكل سفير من سفراء الشرعيه قد استولى على مخصصات الطلاب المبتعثين لينفقها في المراقص ويتركوا الطلاب للبهذله والتشرد والضياع دون رحمه كما فعل مناضل احتفالات المراقص الممتشق طبله ومزماره المدعو محمد مارم سفير الدنبوع في مصر الذي استولى على 200 الف دولار مخصصات الطلاب اليمنيين الدارسين في جمهوريه مصر العربيه لينفقها هو وشلة الانس على ملذاتهم الحقيره . وما خفي كان اعظم لما نهبته وسلبته زمرة الشرعيه القذره القابعه في معاشيق .

260107
[5] آخر المفكرين
نسمة عدن
الخميس 18 مايو 2017 08:44 مساءً
ايش من احتفالات والدنيا نار غلاء ومافيش كهرباء ولا مياة ولا رواتب والناس مش قادرة تتنفس وقال بايعملوا احتفالات إعلان يعرفوا يسرقوا والا حسن يخلوا جلال ابن الدنبوع يكون هو المشرف علشان يسرق تمام اللة ينتقم منكم قولوا امين

260107
[6] ابن وغد واحتفالات الوحطه الورطه وماادراك مالوحطه
الابيني الجنوبي العربي
الخميس 18 مايو 2017 08:45 مساءً
ياابناءالجنوب العربي انتم صاحيين والانيام نشتكي ونشتكي من عدم وجود مرتبات اوكهربا اومياه ياخواني الان منشورفي موقع شبوه برس احد كبارمسؤلين الشرعيه الفاشله في جمهورية معاشيق اليمنيه الشرعيه تصدقون انه يخزن قات في اليوم بمئتان وخمسين الف ريال دحباشي /250الف ريال طباعة روسيا هو وعصابته الملتمين حوله ونحن جالسين نشكي ونبكي وبالمختصر لوراءت هذه الشرعيه الفاسده العين الحمراءبدلا من الشكوى لاعتدلت ولكن ظلواشكو وابكو ولامن مجيب انشرهذاالتعليق

260107
[7] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
ناصح
الخميس 18 مايو 2017 09:05 مساءً
إذا إحتفلت شرعية هادي بوحدة الشؤم فإنهم سيشاركون بإحتفالهم إحتفال أنصار إيران والعفاش وأنصاره بهذه الوحدة وحدة شعارهم الوحده أو الموت وحدة الغفلة والغدر والمكر والخداع والكذب والنهب والقتل والفساد والعرف القبلي الجاهلي وثأراته وذبح ثيرانه .

260107
[8] غيرصالح عوذبلله يتدحبش
علاء
الخميس 18 مايو 2017 09:18 مساءً
(وشن الشماليون حربين على الجنوب)..ونسيت ان ربع الجيش الذي دخل الجنوب ب94م من اهلك وربعك يابو العواذل ..تكذب بوقاحه ..اصبحت كتاباتك تعرف انها منك من اول سطرين لما فيه من حقد وكذب وتدليس اخرها عن مروان غفوري وخصروف ووزيرالخارجيه المخلافي وايضا حمودالمخلافي الذين دلست عليهم باخبار ملفقه لانك وجدت همج يتبعوك زي البهائم..وبالنسبه لقصف المدنيين سيرد عليك من فعلا تم قصفهم فهل بنظرك التحالف لايغلط ابدا ..ولو كنت حريص على الاموال التي تصرف فليش ماتنصح الذين يذهبون لساحة العروض اكثر من صلاة الجمعه وهناك جرحى جنوبيون ينتحرون لعدم الاهتمام فخلي بكا التماسيح حقك ينفعك . خصوصا وانك ممن حرضوا على النساء والاطفال الذين بدون راتب من ثمانيه اشهر ومحاصرين من التحالف ومن الحوافيش وقلت انها مسيره سياسيه في تحريض لقتلهم ..وتتباكى على اليمنيين اتعلمت الدحبشه وفقتهم بالخباثه ...اخيرا اتمنى اشوف لك مقال ضد علي محسن لست فقط اتمنى ولكن اتحداك..

260107
[9] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الخميس 18 مايو 2017 10:56 مساءً
حكومة الحفلات والاعلانات الكاذبة الزائفة بغرض السرق والمسراقة لاغير، حيث أنه لا وجود لأي مظهر من مظاهر ما يسمى بالوحدة ولا يحزنزن على أرض الواقع، حكومة الفسدة تعيش في عالم آخر وهمها أولاً وأخيراً كيف يسرقوا ويجمعوا الاموال الحرام وليس عليها لا رقيب ولا حسيب وهاتلك يا شحث وهاتلك يا سرق ويا أزمة طولي طولي. ...................................الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260107
[10] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الخميس 18 مايو 2017 10:57 مساءً
حكومة العجب في زمن العجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

260107
[11] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الخميس 18 مايو 2017 11:02 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260107
[12] برع يا جعاربه
يمني في المهجر
الجمعة 19 مايو 2017 12:07 صباحاً
احسن شي ان قلت يمنيون وجنوبيون لاننا لا نعترف بجعاربه الجنوب العربي، انهكو الشمال ودمروه، ياليت ينفصلو ويفكونا منهم بني حركش، عنصريين و لسانكم. متبري منكم، وع عليها من وحدة، الله لا وفقك يا عفاش وحدتنا مع هذول الامراض

260107
[13] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 10:42 صباحاً
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260107
[14] اي احتفالات
بنت الجنوب
الجمعة 19 مايو 2017 12:09 مساءً
يكفيك احتفالات يابن دغر الحمار ياوغل تحتفل بالوحله ماكفاك كل عيلتك مدخوشه في الشر علينا تتمشوا وتتمتعوا باموال الغلابه انت والمخلافي عيالكم وعائلاتك مدخوشه في الشر علينا تتسيحوا باسم الدوله الخربه الله لاوفقكم ولا سانى لكم طريق يااولاش. ان كان فيك ذرة حياء اخجل من نفسك مرتك وعيالك والمخلافي معاك حاطينهم لنهم ثووات الغلابه الجياع وخيرات البلاد تكفي مئة مليون وليس خمسة مليون الوحدله قد انتهت من اول يوم لحرب ٩٤ياوغد انت والمشرعن الذنبوع حسابكم عسير وزبانيتكم حزب الافساد والمجرم كاتيوشا وعلماء الفتاوى الجائره الظالمه واللي مجلسكم عنده ويرعاكم الله ينتقم منهم يستعبدوا الناس لانهم جبناء مايقدروا يدوسوكم وانتوا في فنادقهم ويصرفوا عليكم المليارات ويستعبدوا الجنوب لكن هذه ايامكم والله يمهل ولايهمل

260107
[15] هذه هي حكومة الشرعية ودبلوماسيها
جنوبي
الجمعة 19 مايو 2017 12:22 مساءً
حكومة الشرعية اصبحت حقيبة للأهل والأحباب آل بن دغر 1- أحمد عبيد بن دغر: رئيس الوزراء. 2- ياسمين عبد العزيز (زوجته): وكيل وزير الزراعة. 3- حسين أحمد عبيد بن دغر (إبنه): وكيل وزارة الشؤون القانونية. 4- عبد الله أحمد عبيد بن دغر: السكرتير الخاص لرئيس الوزراء. 5- الشاذلي مجلي: مدير مراسيم رئيس الوزراء. 6 - ميرفت مجلي (أخت الشاذلي): سفيرة اليمن في بولندا. آل جباري 1- عبد العزيز جباري: نائب رئيس الوزراء، ووزير الخدمة. 2- جمال جباري: وزير مفوض في سفارة القاهرة. 3- سامي عبد العزيز جباري: سكرتير الهيئة الإستشارية لـ«مؤتمر الرياض»، ولا زالت السكرتارية قائمة حتى الآن، مع العلم أن والده كان رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر. آل المخلافي 1- عبد الملك المخلافي: نائب رئيس الوزراء، ووزير الخارجية. 2- أسامة عبد الملك المخلافي: سكرتير أول في الخارجية. 3- حسام عبد الملك المخلافي: قائد الحراسة ومرشح وكيلاً للداخلية. 4- هشام عبد الملك المخلافي: وكيل مساعد لوزارة التخطيط. 5- خالد توفيق المخلافي (ابن أخ الوزير): في قنصلية جدة. آل جامل 1- عارف جامل: وكيل محافظة تعز. 2- نبيل جامل: مدير مؤسسة الجرحى، مستشار المحافظ. 3- أحمد جامل: مدير مديرية القاهرة. 4- عبد الحكيم جامل: مدير صندوق التنمية. 5- عرفات جامل: المدير المالي لصندوق النظافة والتحسين. 6- عزيز جامل: مدير صندوق النظافة والتحسين بمديرية القاهرة. (هناك تعيينات أخرى لعائلة جامل في مديريتي القاهرة والمظفر) آل الشائف 1- محمد ناجي الشائف: مستشار رئيس الجمهورية. 2- فهد محمد ناجي الشائف: (25 عاماً): قائد لواء (وهمي)، ويتكون من 15000 جندي، وكافة المخصصات تذهب له. 3- حزام محمد ناجي الشائف: سكرتير ثاني في سفارة اليمن بالقاهرة. 4- خالد محمد ناجي الشائف: قيادي مع مليشيات الحوثي في الجوف. آل مجلي 1- عثمان مجلي: وزير دولة. 2- عمر مجلي: مدير مكتب رئيس الوزراء. 3- حميد مجلي: ملحق تجاري في السعودية. 4- فارس مجلي: قائد لواء في منطقة الوديعة. 5- ياسر مجلي: ضابط ارتباط (ممثل اليمن) في غرفة العمليات المشتركة لـ«التحالف» في الرياض. آل شريف 1- عبد القوي أحمد شريف: محافظ صنعاء. 2- ناصر أحمد شريف: نائب وزير النقل. 3- نايف أحمد شريف: نائب مدير عام شركة النفط. 4- ماجد أحمد شريف: قائد في المنطقة العسكرية الثالثة. (والدهم أحمد عباد شريف شيخ من بني ضبيان، وقيادي اشتراكي سابقاً وصديق الرئيس هادي من الثمانينيات) محسوبيات بالجملة والمفرق - وزيرة الشؤون الاجتماعية عيّنت ابنها مديراً لمكتبها. - محافظ البنك المركزي عين ابنه مديراً لمكتبه. - تعيين نجل سلطان العتواني ملحقاً طبياً بماليزيا. - تعيين نجل وزير الصحة ملحقاً طبياً في قطر. - تعيين نجل مستشار الرئيس مستشاراً بسفارة اليمن في بلغاريا. - وزير النقل يعين زوجته وكيلاً لوزارة حقوق الإنسان. - تعيين زوجة مساعد السكرتير الصحافي للرئيس مستشارة سياسية في سفارة بالرياض - تعيين قريبة وزير الإعلام وزيراً مفوضاً في سفارة اليمن بألمانيا. - وزير التخطيط والتعاون الدولي يعين زوج ابنته مديراً لمكتبه. - تعيين نجل قيادي اشتراكي مستشاراً في سفارة ألمانيا. - تعيين ابنة أحد قيادات «المقاومة» في تعز مساعداً للملحق الطبي في تركيا. - تعيين شقيق نصر طه مصطفى سفيراً، وزوج ابنته دبلوماسياً في بعثة اليمن إلى الجامعة العربية. - تعيين نجل مسؤول مراسيم رئاسة الوزراء مساعداً لأبيه. - تعيين سالم العرادة، قريب محافظ مأرب، سفيراً في موريتانيا. - تعيين نجل وزير سابق وقيادي إصلاحي، وكيلاً لوزارة الأوقاف لقطاع الحج. - تعيين زوجة سكرتير الرئيس سفيرة في هولندا. - تعيين نجل شقيقة مدير مكتب الرئاسة، عبد الله العليمي، مديراً عاماً للسكرتارية في مكتب رئيس الوزراء. - تعيين نجل رئيس دائرة التوجيه المعنوي وكيلاً لمحافظة صنعاء. - تعيين شقيق سفيرنا في واشنطن مستشاراً في سفارة المغرب. - تعيين ابنة وزير الإدارة المحلية سكرتيراً في رئاسة الوزراء. - تعيين نجل سفيرنا في الجزائر ملحقاً تجارياً في سفارة اليمن بقطر. - تعين رامي، نجل وزير الصحة، ناصر باعوم، ملحقاً للمغتربين في قطر. - توظيف نجل شقيق وزير الدولة، صلاح الصيادي، في مكتب رئيس الوزراء. -. تعيين عبد الله، شقيق السفير في فرنسا، رياض ياسين، سكرتيراً أول في سفارة اليمن بقطر. - تعيين خديجة عليوة مستشارة في قنصلية جدة، ونجلها سكرتيراً أول في سفارة اليمن بألمانيا. - وزير المالية يعين ابنه مديراً لمكتبه. - رئيس جهاز الأمن السياسي عين ابنه الأول ضابط ارتباط في سفارة السودان، والثاني مساعد ضابط ارتباط في سفارة القاهرة، وزوج ابنته سكرتيراً له

260107
[16] اجمل ما قرأت عن القضية الجنوبية ������������مقال للكاتب اليمني الشمالي الاستاذ جمال انعم أحد الأصوات العاقلة في الشمال التي بدأت تظهر ... تحية إجلال لهذا المنطق الحضاري ...
علي
الجمعة 19 مايو 2017 01:48 مساءً
@@@@@@@@@@@@@@@@

260107
[17] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 02:17 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260107
[18] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 02:20 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260107
[19] قبحك الله من رئيس حكومة فجة ووقحة
فارس
الجمعة 19 مايو 2017 02:46 مساءً
هل سمع احدكم بحكومة في العالم قديماً وحديثاً اتعس والعن واحقر واوسخ من حكومة بن دغر....كل ما تمر به البلد من ازمات وامراض ومصاعب الى حد ان المواطن لايجد راتبه منذ 6 اشهر عجاف وهذه الحكومة تبحث عن فجوات للسرقة والنهب نهبت ما بالداخل ولم يتبقى الا ايرادات السفارات لالخارج للانقضاض عليه من خلال الاحتفالات الكاذبة وهي نفس ريفة عفاش في الادارة المنظمة للاختلاسات والنهب ولا يستبعد ان تكون تلك توجيهات عفاش للحكومة...الكهرباء معدومة والادوية معدومة والمرتبات معدومة الكوليرا تفتك بالناس وبن دجر لا يهمه الا الاحتفالات....نؤكد للحكومة ورئيسها ان يوم الحساب قريب وتسخرج من ادباركم العظام اليابسة؟ واخيراً هل سمع احدكم ان تاريخ بن دغر فيه نقطة بيضاء رغم تنقله المتعدد بين الانظمة والحكومات والاحزاب واجهزة الاستخبارات المختلفة كل ما حل بمكان تلاحقه الهزائم والخسران الى حد ان الحضارم الاصلاء يشمئزون من ذكر اسمه.....قبحك الله من وغد؟

260107
[20] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الأحد 21 مايو 2017 02:12 مساءً
الاحتلال اليمني الهمجي البربري الطفيلي المتخلف للجنوب العربي والذي يحلو للبعض تسميته (الوحدة الملعونة) هو خطر إستراتيجي وتكتيكي (جغرافياً وديموغرافياً) على الجنوب العربي وشعبه العزيز الأصيل و لابد لابد من زواله مهما كانت الظروف والصعاب. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.


شاركنا بتعليقك