مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 مايو 2017 04:01 صباحاً

  

في إنجاز غير مسبوق.. ولادة
تسريب صور جديدة لآيفون 8.. ومفاجأة غير سارة
الجيش الكوري الجنوبي يطلق مقذوفات باتجاه كوريا الشمالية
كلوب يبحث في الدفاتر القديمة لريال مدريد
فريق الكسارة يقلب تأخره بهدفين أمام فريق الخنساء إلى فوز برباعية ويتأهل إلى نهائي بطولة شهداء مصافي عدن
اختتام البرنامج التدريبي لتمكين السلطة المحلية بمديرية سرار من اعداد الخطة العامة وإدارة المشاريع
مانشستر يونايتد يلغي مؤتمرا قبل نهائي الدوري الأوروبي بعد انفجار
مجتمع مدني

مدرسة خالد بن الوليد الحضن بلودر تحتفي بتكريم طلابها الأوائل

الجمعة 19 مايو 2017 04:41 مساءً
لودر (عدن الغد) خاص:

احتفت مدرسة خالد بن الوليد الأساسية بمنطقة الحضن بمديرية لودر صباح أمس الخميس بتكريم أوائل طلابها بمناسبة نهاية العام الدراسي الحالي وكذا تكريم المعلمين بحضور عضو المجلس المحلي قاسم أحمد الساحلي ونائب مدير التربية رئيس قسم إدارة المشاريع الأستاذ محمد ابوفرج وعدد من الشخصيات التربوية وأولياء الأمور.

وفي الحفل عبر مدير المدرسة الأستاذ صالح محمد قاسم عن سعادته بالمناسبة الجميلة.. متمنيا لأبنائه الطلاب المزيد من النجاح والتفوق والإبداع .شاكرا الهيئة التدريسية على جهودهم وأولياء الأمور على حسن تواصلهم ومساندة أبناءهم في تحقيق هذا التفوق الباهر .. متمنيا التوفيق للمدرسة في تحقيق الكثير من المراتب المتقدمة وتواصل تحقيق الإنجازات المميزه وخاصة بعد فوزها بلقب المسابقة المنهجية على مستوى مدارس المديرية للمرحلة الأساسية (الصف السادس ).

من جانبه عبر نائب مدير مكتب التربية الأستاذ محمد بوفرج في كلمته عن سعادته بحضور هذا الحفل التكريمي الذي إقامته إدارة المدرسة لطلابها المتفوقين وكادرها التعليمي .لافتا إلى أهمية التفوق في حياة الطالب .. معبرا عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة ممثلة بمديرها الشاب الأستاذ صالح محمد وجهوده في أحداث نقلة تعليمية متطوره بالمدرسة وتجلى ذلك من خلال تفوق المدرسة وتتويجها بالمركز الاولى بالمسابقة المنهجية لطلاب الصف السادس على مستوى مدارس المديرية التي اختتمت مؤخرا وبالجهود التي يبذلها المعلمون في المدرسة بغية تحقيق الأهداف المنشوده صوب تحقيق الاهداف التربوية والتعليمية وفق الخطط المعدة لها.

بعد ذلك جرى تكريم أوائل الطلاب بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية وسط فرحه غامرة تخللها التقاط الصور التذكارية للمناسبه السعيده.

*من عارف أحمد


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك