مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 مايو 2017 04:01 صباحاً

  

ورحل ٠٠٠ صاحبي الطيب
فعلكم للأزمات عمدآ  لن يثنينا عن هدفنا أبدآ !!
صيف بارد
على التحالف ان يتحمل مسؤولية ما يحدث في عدن
عن أي اغتيالات واعتقالات تتحدث الجزيرة بعدن
الملاعيب الاستخبارية داخلة منذ البداية.. فاحذروها
قبائل آل العظم تتصدى لمحاولة بريطانيا إحتلال ميناء بالحاف عام1939م..
ساحة حرة

كل المؤشرتؤنبئ عن قيام دولة الجنوب العربي وعاصمتها عدن

صالح عبدالله العمودي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 19 مايو 2017 05:43 مساءً

 

توالي المليونيات في قلب الجنوب النابض عدن له دلالات وخاصة عندما تحتشد بهذا الكم الهائل وبهذه السرعة الشديدة .. إن هذا الاستفتاء الشعبي لهو تصويت بحد ذاته على المدى البعيد داخليا وخارجيا وبالأخص أولئك الناس اللذين لم يقنتعون بعد بما يجري بل ويؤولون الحقائق باطلاقهم مسميات يجتهدون في طرحها لم تعد تبدي نفعا

حشد شعبي جماهيري غير مسبق من المهرة شرقا إلى باب المندب غربا تلاها كيان سياسي جنوبي موحد نتج عنه تشكيل مجلس انتقالي  يدير قطر الجنوب العربي  أيضا بصدد تشكيل قياده عليا موحده على المستوين السياسي والعسكري وتعيين محافظين أنها لسابقة تعد هي الأبرز في تاريخنا المعاصر  ناهيك عن احتواء محافظين المحافظات الست وضمهم الى عضوية المجلس بل وتصريحاتهم المدوية التي تمثل برنامجا أيديولوجيا غير مسبوق وبانطلاقة تفوق كل التوقعات وتقطع دابر الشك لدى بعضنا وخروجهم في مقدمة الصفوف بمظاهرات انتماء وتأييد ليس ذلك فحسب بل وعلى المستوى الإقليمي لقاءات مكثفة مع زعماء وملوك وأمراء الدول الشقيقة ودعوات لا متناهية من قبل قادة الدول الشقيقة الأخرى لقائد المجلس الزعيم عيدروس الزبيدي .واجماع تاريخي أسطوري هو الآخر من قبل القيادات السياسية الجنوبية المخضرمة والتي تلعب دورا هاما في الوسط الشعبي والإقليمي وعلى كل المستويات أمثال ناصر والبيض والعطاس والجفري وباعوم وغيرهم..

 

ذلك كله ينبأ عن قيام دولة الجنوب العربي وعاصمتها عدن ومحو كل الطلاسم العاتمة التي كانت تشكل عائقا أمام قيام دولة الجنوب دولة العدل والمساواة التي ننشدها وينشدها الجميع .

الرحمة لشهدائنا

الشفاء العاجل لجرحانا

النصر  للأسود المرابطة في عرينها

الاستقلال والكرامة للتواقين من أبناء جنوبنا العربي



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260211
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 10:20 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260211
[2] ايش من مؤشرات
فهدالتركي
السبت 20 مايو 2017 02:22 صباحاً
ولا بيقع شي .. الوحدة باقيه الله يعلم ايش تشرب .. او ايش من قات خزنت قال كل المؤشرات .. ايش من مؤشرات والعالم كله يهنئ ويبارك بعيد الوحدة

260211
[3] كل المؤشرات تدل على قيام دولة الجنوب العربي
الحضرمي الجنوبي العربي
السبت 20 مايو 2017 01:18 مساءً
نعم وبكل تاكيد فان فك الارتباط من الوحده اليمنيه العفنه وقيام دولة الجنوب العربي الجديد الاتحادي الفيدرالي حتميه باذن الله ومن لم يعجبه فطريق الشريجه الحدودي مع الجمهوريه العربيه اليمنيه مفتوح فليرحل الى بلده الاصلي ومن دون مشاكل مالم فليتحمل نتيجه افعاله وكفايه كفايه ماعانيناه من ابناءالعربيه اليمنيه ولنا اكثرمن 50 عام ونحن من نكبه الى اخرى من يوم مافرضت علينا الهويه اليمنيه العفنه واقول للمدعوفهد التركي/ياهذامن اسمك يدل على انك من اصول تركيه ولك الحق تقلق ول نطمنك ونطمن اي مواطن من اشقاءنا وجيراننا من رعايا العربيه اليمنيه وغيرهم انهم اذااحترموقوانين بلدنا الجنوب العربي على الرحب والسعه اما اذالم يحترمون قوانينا فمطاراتنا وكل منافذ الحدود مفتوحه وليغادرو من غيرماسوف عليهم واحب ان اذكر صاحب هذاالموقع ماهي الاسباب من عدم نشرتعليقي على مقال من يقف وراءتشويه دورالامارات العربيه المتحده في الجنوب العربي او اظن انني كنت صريح في تعريف منهم السبب طبعا ازيد واكررانهم عناصرحزب الاوساخ المفلسين خوان المسلمين التكفيريين والاعندك ماينفي هذه التهمه المحققه ياصاحب هذاالموقع نرجوالافاده اوعقدة الحضرمي ياهذا تهميشنا ولى ومن دون رجعه وزمن المهفوفين انصاف المثقفين ولى وساكتفي بهذا وانشرالتعليق اسوه بابويمن المعلقين

260211
[4] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
السبت 20 مايو 2017 02:30 مساءً
النزول العظيم يوم نكون أو لا نكون يوم الأحد الموافق 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.


شاركنا بتعليقك