مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 23 يونيو 2017 10:10 مساءً

  

الترجي بطلاً لدوري الفقيد هاني فؤاد بازياد الرمضاني بمساكن فوه
في الذكرى الثانية لتحرير العاصمة عدن .. مركز الأسرة للتنمية يقيم مأدبة إفطار وعشاء في ملعب المنصورة
الهلال السواحلي يتوج بطلآ بكأس الفقيد نصيب عوض نصيب للفرق الشعبية بزنجبار
فاعل خير يقدم مبالغ عيدية لفقراء وأيتام ومعاقي لحج حركياً
الجريح محمد صالح الردفاني يغادر مطار عدن الدولي متجهاً إلى الهند لتلقي العلاج
نادي الجلاء الرياضي يختتم بطولة الفقيد حسين بالدحيل
مؤسسة وادي دوعن للتنمية تنفذ مشاريع رمضان بكلفة أكثر من 16 مليون ريال
أخبار المحافظات

في بيان صادر عنه.. المجلس الأعلى الثوري بمديرية لودر يعلن تأييده لتشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي ويدعو للمشاركة الفعالة في مليونيه 21-5-2017

لودر
الجمعة 19 مايو 2017 06:03 مساءً
لودر (عدن الغد) خاص

أعلن المجلس الأعلى الثوري  بمديرية لودر  تأييده لتشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي  برئاسة الأخ  المناضل عيدروس الزبيدي  وذلك  البيان الصادر عن  المجلس اليوم والذي  اعتبر تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي مكسبا كبيرا  للجنوب والحامل السياسي من أجل  التحرير والاستقلال واستعادة دولة  الجنوب المعترف بها حتى  21 مايو  1990م1.

وأشار البيان إلى أن تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي يعد  نجاح عظيم كان  منتظرا  منذ فترة طويلة لكي يكون الشرعي لقضية الجنوب محليا ودوليا والحامل السياسي لها.

وبهذا الصدد فإن المجلس الأعلى  الثوري م/ لودر  يدعو جماهير  المديرية للمشاركة الفعالة في مليونيه 21 مايو  الحالي  والزخف نحو عدن العاصمة الأبدية  للجنوب  وإحياء هذه الذكرى لفك الارتباط من الجمهورية العربية اليمنية الذي أعلنها  الأخ الرئيس علي سالم البيض في 21 مايو 1994م وكذا  تأييدا لإعلان المجلس الانتقالي الحامل السياسي لقضية الجنوب الحبيب. .وشد البيان على أيادي الجميع للمشاركة الفعالة  في هذه المليونية

من / عارف علوان .

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260215
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 10:39 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.


شاركنا بتعليقك