مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 28 مايو 2018 01:05 صباحاً

  

في كلمه له بمناسبة عيد العمال : رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق نقابات شركه النفط.. الحكومة لم تقوم لها قائمة وهي تحت رحمة التاجر الذي يبتز المواطن
ضمن مباريات دوري الشهداء والمفقودين لنادي الدرجاح الرياضي المسيمير يفوز على أهلي الدرجاج بهدف نظيف
مدير عام الصحة والسلطة المحلية بالشحر تعقد لقاءات لموجهة سوء الأحوال الجوية
بدء  صرف مرتب شهر ابريل لمنتسبي  اللواء 111  باحور
مدير عام دار سعد يطلع على أنشطة منظمة كير بالمديرية
رئيس جامعة عدن يقيم أمسية رمضانية ومائدة إفطار لقيادات الجامعة
حي السلام يكسب كود النمر بثلاثة أهداف دون مقابل بكريتر
أخبار المحافظات

منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات بابين تقيم ندوة تتناول المجلس الانتقالي الجنوبي

الجمعة 19 مايو 2017 06:10 مساءً
زنجبار (عدن الغد)خاص:

 تواصلا لنشاطاتها الميدانية نظمت منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات بمحافظة ابين عصر يوم الجمعة بقاعة نور بمدينة زنجبار ندوة تتناول المجلس الانتقالي الجنوبي الحامل السياسي للشعب الجنوبي بمشاركة نخبه من الاكاديميين والمثقفين ورجال الدين .

القيت فيها العديد من الكلمات من قبل الاخوة الاستاذ الباحث الخضر الميسري رئيس منظمة حق والشيخ خالد ابراهيم منسق الاغاثة بابين والاستاذ احمد ابراهيم المدير التنفيذي لمؤسسة انهض والمحامي باسم الفقير والزميل رياض منصور رئيس تحرير موقع صدى الحقيقة والاستاذ سمير الطل  تناولت المجلس الجنوبي الانتقالي كحامل سياسي وحاملا للقضية الجنوبية في هذه المرحلة التي تمر بها من خلال تشكيل مثل هكذا مجلس ليكون متحدثا باسم الشعب الجنوبي وان تشكيل المجلس في هذا التوقيت لما له من اهمية كبيرة لأبناء الجنوب العربي المنادي بالتحرير والاستقلال واستعادة الجنوبية .

واكدت الكلمات انه لابد من نبذ التفرقة ورص الصفوف والابتعاد عن التخوين وان يكون الجنوبيين يدا واحدة خلف المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقوده اللواء عيدروس الزبيدي حتى يحقق مطالب كل ابناء الجنوب التواقين للاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن ..

وأشاروا ان المجلس الانتقالي الجنوبي هو شرعي وقانوني ومفوض من شعب الجنوب  الذي له الحق في تفويض من يريد وان هذا المجلس منبثق من الارادة الجنوبية الذي خرجت في مليونية لتفويضه .

ودعاء المتحدثون ابناء الجنوب الى المشاركة الفعالة في مليونية 21 مايو يوم فك الارتباط والذي ستقام بساحة العروض بخور مكسر بعدن والتي ستاييد المجلس الانتقالي الجنوبي كممثل شرعي للشعب الجنوب .

*من سالم حيدرة صالح


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك