مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 10:35 صباحاً

  

جمعية رعاية الطالب بالمكلا توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة مواهب لتنفيذ برنامج رواد المستقبل 3
عصا أبي (قصة قصيرة)
مواطنون في مناطق حجيف والتواهي  يشكون عدم وصول المياه الى منازلهم
على طاولة معالي الوزير البكري و محافظ العاصمة عدن..  مصارعة عدن توقف اضطراري و أمل العودة الى بساط النصر
إنفوجراف .. 25 مليار دولار خسائر اقتصاد اليمن بعد الانقلاب الحوثي
1866 مدنيا اختطفهم الحوثي في النصف الأول من 2017
الجيش اليمني يواصل حشد قواته على جبهات صنعاء
أخبار وتقارير

تنفيذي الضالع يدعو ابناء المحافظة الى المشاركة الفاعلة في مليونية 21 مايو

الجمعة 19 مايو 2017 07:30 مساءً
الضالع /عدن الغد /خاص:

دعا المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع، ابناء المحافظة الى ضرورة المشاركة الفاعلة في المليونية الجنوبية التي من المقرر ان تحتضنها العاصمة عدن، بعد غداً لأحد، دعما للمجلس الانتقالي الجنوبي. 

وقال بيان صادر عن المكتب اليوم،" لأهمية الحدث التاريخي وتصويب كفاحات وجهود الشعب الجنوبي العظيم، نتوجه بالتحية الى جماهير الضالع الأبية وندعوها الى المشاركة الفاعلة والحشد الشعبي والتوافد الى ساحة العروض بعدن لتعزيز ودعم المجلس الانتقالي واخراس الأصوات التي تحاول التقليل من عظمة الحدث وتعطيل مسارات الفعل السياسي وإيصال رسالة شعب الجنوب الى كل أصقاع العالم". 

واضاف "؟ان مشاركتنا في مليونية 21 مايو واجب وطني ونضال مقدس في ظل ما يحاك من مؤامرات دنيئة تهدف الى إفشال مليونية دعم المجلس الانتقالي تقودها جهات مسئوولة ووزراء فاسدين غير ان الجماهير العظيمة ستكسب الرهان وسوف تبرهن للجميع ان لا صوت يعلو فوق صوت الشعب". 

واختتم " اننا على ثقة كبيرة ان جماهير الجنوب العظيمة لديها القدرة الكاملة لإثبات من يقف على الارض ومن يسيطر عليها ومن عمل على تحريرها بسواعد وإرادة وبسالة المقاومة الجنوبية المنتصرة التي غيرت معادلات الحرب ومفاهيم الانتصار".


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260230
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 09:54 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260230
[2] مليونية الزحف الى معاشيق
مواطن
الجمعة 19 مايو 2017 10:40 مساءً
اذا كنتوا ابطال يجب الزحف الى معاشيق واسر ابن عرب وجماعته والضغط على حكومة المنفى عمل الكهرباء وباقي الخدمات فوراً لا مليونية خطب جوفاء لا تفيد الشعب وقرارت لا تخدم الناس بل للاستهلاك على الشعب ان تثور على الحكومة الفاسده وعلى دول التحالف طرد حكومة الفساد وعودتهم الى البلاد لو هم فعلا يحبوا الشعب ولكن يرضوا على الناس تموت من المرض والجوع والخدمات ويصرفوا على الفاسدين والعائشين عندهم هنا توجد علامة استفهام من دول التحالف وخاصة السعودية هي مع الشعب او مع حكومة الفاسدين والله المستعان


شاركنا بتعليقك