مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 10:45 صباحاً

  

الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشارك في دورتي اخصائي التخطيط وتدبير التمويل بالمكلا
بارك الإنجاز الدولي للقائد الكشفي حسن القرزي.. مسجدي يبحث مع قيادة الكشافة سبل تفعيل النشاط واستعادة الدور الريادي للحركة الكشفية
جمعية رعاية الطالب بالمكلا توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة مواهب لتنفيذ برنامج رواد المستقبل 3
عصا أبي (قصة قصيرة)
مواطنون في مناطق حجيف والتواهي  يشكون عدم وصول المياه الى منازلهم
على طاولة معالي الوزير البكري و محافظ العاصمة عدن..  مصارعة عدن توقف اضطراري و أمل العودة الى بساط النصر
إنفوجراف .. 25 مليار دولار خسائر اقتصاد اليمن بعد الانقلاب الحوثي
أخبار وتقارير

إعلامية يمنية تسخر من توكل: نوبل عامل نفسه ميت

منى صفوان
الجمعة 19 مايو 2017 07:47 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

سخرت إعلامية يمنية من القيادية الإصلاحية توكل عبدالسلام كرمان التي حازت قبل سنوات على جائزة نوبل ضمن ثلاث نساء في العالم.

وقالت الإعلامية منى صفوان في منشور على فيس بوك" "#نوبل عامل نفسه ميت.. قوم يا نوبل البيض كلهم مكسرات... قوم يا اخي شوف "المصيبة" حقك وناقشنا.. هل هذا هو السلام"

 

*فكري قاسم يعود بريق قلمه ، وسخريته، ونازل على #توكل_كرمان ..فهل ننتظر حملة شعواء عليه من #اسطنبول وغرف #اردوغان

صديقي #فكري_قاسم" واضح وقال انه مع #السلام بين اليمنيين ومع ترشح #احمد_علي_عبد_الله_صالح ، اتفق في الاولى ،واختلف معه بشده في الثانية، لكني مع عودة قلمه اللاذع".


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260233
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 09:52 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.


شاركنا بتعليقك