مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 23 يوليو 2017 05:01 صباحاً

  

مدير (سي.آي.إيه) السابق يقول تعليقات ترامب بشأن التدخل الروسي
أخبار ريال مدريد اليوم عن قمة مرتقبة بين بيريز وزيدان فى أمريكا
هذا ما يفعله الأشخاص الناجحون في أول 10 دقائق من عملهم
شارب دالي ما زال سليماً في قبره
بعد غياب عن الساحة الفنية لعدة سنوات المغربية هناء الإدريسي تعود إلى الغناء بأغنية من إنتاجها
تعادل الترسانة والإنجاز في افتتاح دوري ذكرى تأسيس نادي شقرة
مسلحون مجهولون يغتالون مدير أمن مديرية رضوم  في غيل باوزير
أخبار وتقارير

رئيس الوزراء يعمد اتفاقية تأهيل وصيانة محطة الحسوة الحرارية بواحد وثلاثين مليون دولار

الجمعة 19 مايو 2017 07:51 مساءً
عدن الغد /خاص:

أكد مصدر مسئول في مكتب رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن رئيس الوزراء قد عمد اليوم الاتفاقية المبرمة بين وزارة الكهرباء وشركة بدسيرفيس الاوكرانية بشأن اعادة صيانة وتأهيل محطة الحسوة الحرارية في المرحلة الاولى بتكلفة اجمالية بلغت واحد وثلاثون مليون دولار أمريكي بتمويل حكومي. 

 

وقال المصدر  لعدن الغد أن وزارة الكهرباء التي مثلها في هذا العقد المهندس عبدالله الأكوع قد أنجزت العقد بعد مفاوضات أجرتها مع الشركة الأوكرانية المنفذة، والتي عكست جهداً مشكوراً للمؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن، وقيادتها وكادرها، خاصة في إعداد التصاميم ودراسة الجدوى وقيادة المناقشات. 

 

وأكد المصدر ان دولة رئيس الوزراء وبتوجيهات من فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية يتابع باستمرار حثيث اعمال الصيانة التي تجري في محطات التوليد في المنصورة وشاهيناز والملعب بعدن والتي سوف ترفع الطاقة الإنتاجية إلى 210 ميجاء وآت خلال الآيام القريبة القادمة. كما تتابع الحكومة أعمال الشركة التركية العاملة في المحطة القطرية التي ستنجز أعمالها في اليومين القادمة بإذن الله.

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260234
[1] يصلح سمعته الي في الحضيض
العوذلي
الجمعة 19 مايو 2017 07:59 مساءً
مش من جيبه ،بن دغدر ، وهذه ما زالت حبر على ورق ،معروف بن دغر بالخبث والمكر وكلما تطلع ريحة فساده يسرب مثل هذه الاوراق

260234
[2] لا يلد مؤمن من جحر مرتين
الصبيحي
الجمعة 19 مايو 2017 09:00 مساءً
وين 200 ميجا التركية وين 60 ميجا القطرية حكومة شرعية حراميه وحكومة غير شرقيه فاسدة ابتلينا ب حكام فاسدون الله لا يبارك فيهم في هذا الشهر الكريم

260234
[3] من هو المصدر
عادل
الجمعة 19 مايو 2017 09:39 مساءً
أكد مصدر مسئول... وقال المصدر... وأكد المصدر... بالله عليكم من هو المصدر.... من هو.. خايف، و الا هو حرمه، و الا ابن ابو ستين تيت و الا ايش عشان ما ينذكر اسمه. ع اساس يجيب كلام محرم و الا بيقتل بسببه و الا ايش حسبنا الله و نعم الوكيل

260234
[4] لارحمك الله وعائلتك انشاءالله
السعدي
الجمعة 19 مايو 2017 09:53 مساءً
لعنة الله عليك تتمشي واسرتك من اورباء الى السعوديه وساكن بخمسه نجوم ولا داري فين الشعب يابن دغر وساكنين باجنحه ملكيه من فلوس الشعب والان توقع اتفاقية صيانه والشعب ميت من الحر باتنجز الصيانه بعد سنه يعني بعد وفاة نصف الشعب

260234
[5] كلام فاضي
أمين صالح
الجمعة 19 مايو 2017 11:03 مساءً
إذا كانت شركة محترمة على الأقل لها موقع في الانترنت يحكي تاريخها وخبرتها. للاسف دورت و ماشي . LLC مطلع يعني شركة ذات مسؤولية محدودة و عاده يجئ في نهاية اسم الشركة. هنا قبل اسم الشركة. شكلها مكوعه و مدنغره. صفقات سفره ألمانيا. بطلوا

260234
[6] اي تتوقعوا!!
زينب
الجمعة 19 مايو 2017 11:34 مساءً
ايش تتوقعوا من بغر قاتل وسارق وابن عفاش

260234
[7] الرقم خيالي !
محمد الهاشمي
السبت 20 مايو 2017 11:40 صباحاً
المبلغ خيالي .. 31 مليون دولار ! هذا المبلغ ميزانية قطاع حيوي لمدة ثلاث سنوات ! هذا الشركة تتبع لبن دغر او احد السرق وهكذا يتم الضخ بهذا المال الى خزينة هذه الشركة ، يعني ايش ؟ يعني عملية غسيل اموال !! الله ينتقم منهم هذا غسيل اموااااااال وهذا المبلغ كله بهذه البساطة يتم غسله بسسبب النفوذ الحكومي الله يحرقه الله يلعنه دنيا وآخره ويحشره في قعر جهنم الملعون

260234
[8] الرقم خيالي
الهاشمي
السبت 20 مايو 2017 11:42 صباحاً
المبلغ خيالي .. 31 مليون دولار ! هذا المبلغ ميزانية قطاع حيوي لمدة ثلاث سنوات ! هذا الشركة تتبع لبن دغر او احد السرق وهكذا يتم الضخ بهذا المال الى خزينة هذه الشركة ، يعني ايش ؟ يعني عملية غسيل اموال !! الله ينتقم منهم هذا غسيل اموااااااال وهذا المبلغ كله بهذه البساطة يتم غسله بسسبب النفوذ الحكومي الله يحرقه الله يلعنه دنيا وآخره ويحشره في قعر جهنم الملعون

260234
[9] الرقم خيالي !
محمد الهاشمي
السبت 20 مايو 2017 11:50 صباحاً
المبلغ خيالي .. 31 مليون دولار ! هذا المبلغ ميزانية قطاع حيوي لمدة ثلاث سنوات ! هذا الشركة تتبع لبن دغر او احد السرق وهكذا يتم الضخ بهذا المال الى خزينة هذه الشركة ، يعني ايش ؟ يعني عملية غسيل اموال !! الله ينتقم منهم هذا غسيل اموااااااال وهذا المبلغ كله بهذه البساطة يتم غسله بسسبب النفوذ الحكومي الله يحرقه الله يلعنه دنيا وآخره ويحشره في قعر جهنم الملعون


شاركنا بتعليقك