مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 28 مايو 2018 01:05 صباحاً

  

في كلمه له بمناسبة عيد العمال : رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق نقابات شركه النفط.. الحكومة لم تقوم لها قائمة وهي تحت رحمة التاجر الذي يبتز المواطن
رئيس الوزراء يناقش مع السفير التركي إمكانية استقبال دفعة جديدة من جرحى الجيش الوطني
مجلس الوزراء يعتمد مشاريع تنموية بمحافظة ارخبيل سقطرى
ضمن مباريات دوري الشهداء والمفقودين لنادي الدرجاح الرياضي المسيمير يفوز على أهلي الدرجاج بهدف نظيف
مدير عام الصحة والسلطة المحلية بالشحر تعقد لقاءات لموجهة سوء الأحوال الجوية
بدء  صرف مرتب شهر ابريل لمنتسبي  اللواء 111  باحور
مدير عام دار سعد يطلع على أنشطة منظمة كير بالمديرية
أخبار وتقارير

الحزام الأمني بشقرة يوجه رسالة عاجلة لتحالف العربي في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار

الجمعة 19 مايو 2017 08:00 مساءً
أبين (( عدن الغد )) خاص :

تداعى الحزام الأمني بمديرية شقرة محافظة أبين برسالة عاجلة وهامة وجها إلى قيادة قوات التحالف العربي وإدارة الحزام الأمني بالمحافظة بقيادة عبد اللطيف السيد .

حيث تشهد مديرية شقرة موقعاً استراتيجي هام وبوابة امن للعاصمة عدن في ضل تواجد الحزام الأمني وتصديه , فقد تصدى الحزام الأمني في أكثر من مرة و محاولة من قبل ما يسمى بأنصار الشريعة لإسقاط مديرية شقرة ولكن الحزام الأمني كان في محل تصدي وثبات في مواجهة كل من يحاول بزعزعة الأمن والسكينة في المديرية .

وفي تصريح صحفي لقائد القطاع الأمني في الحزام الأمني بالمديرية القائد محمد عوض قال : أوجه رسالتي عامة إلى قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات الشقيقة وجهودهم الأمنية الملموسة في تثبيت الأمن والاستقرار , ولكن نطلب منهم المزيد من مد يد العون في فرض دعائم الأمن واستقراره في المديرية والمحافظة لمحاربة كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن واستقرار مديرية شقرة والتصدي لأي هجمات مباغتة من ما يسمى بأنصار الشريعة .

وأضاف محمد عوض أني احمل مسئولية قطاع الحزام الأمني بالكامل في المديرية نيابة عن إفرادي الذين يتعرضون لاشتباكات شبة يومية ولكنننا لهم بالمرصاد , كما نطالب التحالف بمنح لنا كافة الدعم والإسناد ألازم  في القطاع الأمني لكي نكون طوق امني للمحافظة والعاصمة والمنطقة الإقليمية بشكل عام .

كما نطالب قيادة التحالف بتوفير المعدات والمستلزمات الأولوية للفرد في أن ببقاء مرابط في مواقعه ضد أي هجوم إرهابي  .

 وان نوجه رسالتنا هذه ليس مطالب شخصية ولكن نناشدهم بأحقية الوطن ونكون جنود مع أخواننا وأشقاءنا الإماراتيين في فرض هيبة الأمن بل على المنطقة بالكامل بكوننا نقع على شريط دولي ساحلي هام .

*من عبدالعزيز باداس

 

 

 

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260237
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 09:58 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.


شاركنا بتعليقك