مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 10:35 صباحاً

  

الاحتلال الإماراتي!
للهم إني بلغت فاشهد.. ديون الشهداء مربوطة بهم في قبورهم  يا حكومة الشرعية ..
قطر والثلاثي اليمني في طريقهم لهزيمة التحالف
الرقابة الشعبية واجب وطني
عقلية القرية عندما تدير دولة!
من حقنا يا محافظ ماهوش من جيبك!!
قهر الشعوب
ساحة حرة

شكراً ابناء شعب العرمي - يافع

منصور العلهي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 19 مايو 2017 08:44 مساءً

يافع المدد والإخاء..

يافع الكرم والنخوة..
يافع الاصالة والشهامة..

وصلت عصر يومنا هذا 2017/5/18م قافلة ملتقى ابناء شعب العرمي - يافع حاملة لابناء مديرية مودية ادوية ومستلزمات طبية تحوي اكثر من ستين صنفا ً..كهدية ووقفة اخوية صادقة من ابناء شعب العرمي الاكارم لاهلهم واخوانهم بمودية ، وذلك لمواجهة وباء الاسهال المائي الحاد .

وكانت القافلة تحت إشراف:
الدكتورتان الشقيقتان /د نعمة صالح عوض الشهابي والدكتورة/ امنة صالح عوض الشهابي .. اللتان تحملتا عناء السفر ومشقة الطريق حتى الوصول لمودية للوقوف الى جانب ابناء المديرية في هذا الظرف الصحي الصعب.

وعند استقبالنا لهذه القافلة الطبية المباركة سعدنا كثيراً بالتعرف على هاتين الاختين ، وكم اخجلنا تواضع العزيزتين نعمة وامنة..!
وكم اثلج صدورنا ما رأيناه من حرص واهتمام وقلق من قبلهما على حياة وسلامة ابناء مودية...!

ولايسعنا امام ذلك العمل الانساني والاخوي إلا ان نشكراهلنا واحبتنا ابناء شعب العرمي يافع ..وستسجل لهم هذه الوقفة التي تتجلى فيها كل معاني الاخوة والانسانية والكرم ليذكرها الابناء والاحفاد .
نكرر شكرنا وامتناننا وتقديرنا للاختين: د/ نعمة وشقيقتها الدكتورة/ امنة صالح الشهابي .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
260248
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
الجمعة 19 مايو 2017 10:21 مساءً
النزول يومي السبت والأحد الموافق 20 و 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260248
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
جنوبي حر
السبت 20 مايو 2017 02:28 مساءً
النزول العظيم يوم نكون أو لا نكون يوم الأحد الموافق 21 مايو 2017 م واجب وطني وشرعي وعرفي وديني واخلاقي وإنساني على كل أبناء الجنوب العربي من أقصاه إلى أقصاه من المهرة إلى باب المندب لغرض الأحتشاد و التظاهر في أعظم و أضخم مليونية جنوبية تشهدها العاصمة الجنوبية عدن الحبيبة، ليعلم العالم أجمع القاصي والداني منه، أن شعب الجنوب العربي، هذا الشعب الحر الأبي الشجاع الصابر المرابط المحتسب المتمسك وبكل قوة بقضيته وهويته الجنوبية العربية، يرفض رفضاً قاطعاً مطلقاً الاحتلال اليمني البغيض وأحزابه القذرة ومشاريعه الحقيرة من فدرالية يمنية مخادعة وسواها ويزدري ويحتقر شرعية ابويمن الاحتلالية ومن لف لفها. وفي هذه المليونية العظيمة والضخمة لشعب الجنوب العربي العظيم والتي سيتم فيها التأكيد المطلق والقطعي على هوية الجنوب العربي وشعبه والتأييد الصريح والواضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي الحامل لقضية وهوية الجنوب العربي وشعبه بإعتباره الممثل الشرعي الوحيد للجنوب العربي وشعبه محلياً وإقليمياً ودولياً. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.


شاركنا بتعليقك