مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 10:35 صباحاً

  

جمعية رعاية الطالب بالمكلا توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة مواهب لتنفيذ برنامج رواد المستقبل 3
عصا أبي (قصة قصيرة)
مواطنون في مناطق حجيف والتواهي  يشكون عدم وصول المياه الى منازلهم
على طاولة معالي الوزير البكري و محافظ العاصمة عدن..  مصارعة عدن توقف اضطراري و أمل العودة الى بساط النصر
إنفوجراف .. 25 مليار دولار خسائر اقتصاد اليمن بعد الانقلاب الحوثي
1866 مدنيا اختطفهم الحوثي في النصف الأول من 2017
الجيش اليمني يواصل حشد قواته على جبهات صنعاء
صحافة ساخرة

صحافة ساخرة : العليمي يلتقي المبعوث الاممي الى اليمن بحضور الرئيس هادي

الجمعة 09 يونيو 2017 03:12 صباحاً
الرياض ((عدن الغد) خاص:

استقبل مدير مكتب الرئيس اليمني عبدالله العليمي ،مساء الخميس، مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ .

 

جرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،مناقشة جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بعملية السلام وآفاقها المتاحة والمرتكزة على المرجعيات المحددة المتمثلة في المبادرة الخليجية الياتها التنفيذية المزمنة،ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216.

 

وجدد العليمي حرصه الدائم على السلام لمصلحة الشعب اليمني الذي عانى ويعاني الكثير جراء تداعيات الحرب الانقلابية الظالمة التي فرضها الانقلابيين على وطننا وشعبنا تنفيذا لرغبات انتقاميه واجندة دخيله على مجتمعنا.

 

واشاد العليمي بالمساعي الحميدة التي يبذلها المبعوث الاممي رغم التسويف والمماطلة وعدم الإيفاء بالوعود والالتزامات التي هي سمة الانقلابيين على الدوام ..مستنكرا في الوقت ذاته محاولة الاستهداف الآثمة التي تعرض لها المبعوث الاممي وفريقه خلال زيارته الاخيرة لصنعاء والتي تؤكد سعى ونهج الانقلابيين التدميري.

 

وجدد فخامة العليمي دعم بلادنا لجهود المبعوث الاممي وخيارات ومسارات السلام التي تبذلها الامم المتحدة ومساعيها الحميدة.

 

من جانبه عبر المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ عن سروره بلقائه بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ووضع فخامة الرئيس امام استخلاص جهوده وتحركاته الأخيرة الرامية لتحقيق السلام المنشود..مشيدا بجهود فخامة الرئيس المخلصة نحو السلام الحقيقي والصادق الذي يحقن الدماء ويخفف المعاناة على الشعب اليمني والذي التمسه من فخامة الرئيس على الدوام .

 

حضر اللقاء الرئيس عبدربه منصور هادي.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
262838
[1] في الصميم
نجيب الحالمي
الجمعة 09 يونيو 2017 03:33 صباحاً
ههههههههه في الصميم هذا الخبر ... موتونا ضحك

262838
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن. مواطن جنوبي عربي أصيل باحث بعزيمة لا تلين وقوة جبارة وصبر ليس له حدود عن وطن مفقود وهوية مسلوبة من قبل تتر ومغول العصر ابويمن المحتلين المتخلفين الجهلة الإرهابيين القتلة وأحزابهم الإرهابية القذرة. تحية إكبار وإعزاز لكل الجنوبيين في الوطن العزيز الجنوب العربي والشتات.
جنوبي حر
الأحد 11 يونيو 2017 04:29 مساءً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن. مواطن جنوبي عربي أصيل باحث بعزيمة لا تلين وقوة جبارة وصبر ليس له حدود عن وطن مفقود وهوية مسلوبة من قبل تتر ومغول العصر ابويمن المحتلين المتخلفين الجهلة الإرهابيين القتلة وأحزابهم الإرهابية القذرة. تحية إكبار وإعزاز لكل الجنوبيين في الوطن العزيز الجنوب العربي والشتات.

262838
[3] حبه قويه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
فاعل خير
الثلاثاء 13 يونيو 2017 10:43 صباحاً
ههههههههههه

262838
[4] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الأربعاء 14 يونيو 2017 09:10 مساءً
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

262838
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الثلاثاء 27 يونيو 2017 03:12 مساءً
هناك مطالب بالعدالة وحقوق إنسان لكل البشر بما فيهم المحتلين والارهابيين والقتلة من ابويمن وكل أحزابهم بما فيهم حزب الاصلاح اليمني الاخونجي المدان بالارهاب وغيره من باقي الأحزاب اليمنية. ســـــــــــــــــؤال كبير يطرح فنسه في هذا المقام وهو: مــــــاذا عن حـقــــوق شـــــعب الجنوب العربي المظلوم المقهور الواقع تحت الاحتلال اليمني المتخلف ؟. أليس شعب الجنوب العربي جزء من البشرية في القرن الحادي والعشرين ؟. أليس له حقوق إنسان كباقي البشر؟. أيـــــن حقوق الانسان عندما تصل إلى قـضيــة الجنـــــوب العربي ومظلومية شعبه المحتل من قبل الاحتلال اليمني البغيض ؟. أيــــن المنظمات الإنسانية والحقوقية في العالم الحر والمتحضر من حـقـــــوق شـــــعب الجنوب العربي ؟. أيـــن الامم المتحدة وممثلها ولد الشيخ من الظلم الواقع على شعب الجنوب العربي ؟. أيـــن محكمة العدل الدولية من الظلمة ابويمن ؟. يا الله توجهنا إليك فأنصرنا على عدونا المحتل اليمني البغيض. نحن شـــعب الجنوب العربي الوحيد المظلـــوم والمحتـــل في زمن الحرية وحقوق الانسان في القرن الحادي والعشرين. ندعوا العالم أجمع أن ينصرنا ويعيننا على هذا الظالم المحتل اليمني. نحن فقط نطالب بتحقيق العدل والانصاف لنا أســـــوة بكل شـــعوب العالم، فنحن شــعب متحضر حر مسالم معتدل محب للعالم أجمع، لقد وقع علينا ظلم كبير واحتلال غاشم متخلف همجي بربري إرهابي من قبل المعتدي المحتل اليمني البغيض المجرم وكل أدواته القذرة، وللعلم أن هناك وثائق وحقائق تدين المحتل اليمني وكل أدواته التي مارست التعذيب والقتل والنهب والسلب والإعتداء على حقوق الانسان والهوية والتاريخ، والله لا يتحملها ولا يتصورها أي أنســــان عنده ذرة إنســــانية في العالم الحر المتحضر اليوم في زمننا هذا زمن الحرية والعدالة. نحن شـــــعب الجــــنوب العــــربي من حدود سلطنة عمان شرقاً وحتى باب المندب غرباً نعيش اليوم الظلم والارهاب بكل أصنافه والقتل على الهوية والتطهير العرقي والظلم والظيم الذي ليس له حدود هذا كله يمارسه المحتل اليمني علينا في كل لحظة وكأننا في عالم ما قبل الحضارة الانسانية، هذا واقعنا اليوم في بلادنــــا الجنوب العربي بفعل الاحتلال اليمني البغيض الظالم المجرم الراعي الأول للارهاب في العالم. ونحن نتســــــــــــــأل لمـــــاذا العالم يتفرج علينا وعلى ظلمنا وعذابنا وقهرنا واحتلالنا وكأننا ليس جزء من هذا العالم المتمدن ؟. أين القيـم الإنســانية النبيلة ؟. أين حقـــوق وكـــرامة الانســــــان ؟. نحن شــــــعب الجنـــــوب العـــــربي في القرن الحادي والعشرين، نتســــــأل عن كل هذا ؟؟!!. نحن شــــــعب الجنــــوب العـــــربي نتجرع الظلم والقهر والقتل والتعذيب والتطهير العرقي والتمييز العنصري ومحاولة طمس الهوية والتاريخ ومصادرة الحقوق وإمتهان الكرامة الانسانية وكل هذا وأكثر ولعلم العالم أجمع أنه عندنا كم هائل من حقائق ووثائق التي تدين المحتل اليمني وكل أدواته الاجرامية الاحتلالية منذ عام 1990م وحتى اللحظة. نحن شــــــعب الجنــــــوب العـــــربي ندعو العالم الحر المتحضر وكل أحرار العالم إلى الوقوف معنا والإنتصار لنا، حيث إننا نطالب فقط بالعدل والانصاف والحرية من المحتل اليمني المجرم الارهابي.

262838
[6] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الثلاثاء 27 يونيو 2017 05:26 مساءً
هناك مطالب بالعدالة وحقوق إنسان لكل البشر بما فيهم المحتلين والارهابيين والقتلة من ابويمن وكل أحزابهم بما فيهم حزب الاصلاح اليمني الاخونجي المدان بالارهاب وغيره من باقي الأحزاب اليمنية. ســـــــــــــــــؤال كبير يطرح فنسه في هذا المقام وهو: مــــــاذا عن حـقــــوق شـــــعب الجنوب العربي المظلوم المقهور الواقع تحت الاحتلال اليمني المتخلف ؟. أليس شعب الجنوب العربي جزء من البشرية في القرن الحادي والعشرين ؟. أليس له حقوق إنسان كباقي البشر؟. أيـــــن حقوق الانسان عندما تصل إلى قـضيــة الجنـــــوب العربي ومظلومية شعبه المحتل من قبل الاحتلال اليمني البغيض ؟. أيــــن المنظمات الإنسانية والحقوقية في العالم الحر والمتحضر من حـقـــــوق شـــــعب الجنوب العربي ؟. أيـــن الامم المتحدة وممثلها ولد الشيخ من الظلم الواقع على شعب الجنوب العربي ؟. أيـــن محكمة العدل الدولية من الظلمة ابويمن ؟. يا الله توجهنا إليك فأنصرنا على عدونا المحتل اليمني البغيض. نحن شـــعب الجنوب العربي الوحيد المظلـــوم والمحتـــل في زمن الحرية وحقوق الانسان في القرن الحادي والعشرين. ندعوا العالم أجمع أن ينصرنا ويعيننا على هذا الظالم المحتل اليمني. نحن فقط نطالب بتحقيق العدل والانصاف لنا أســـــوة بكل شـــعوب العالم، فنحن شــعب متحضر حر مسالم معتدل محب للعالم أجمع، لقد وقع علينا ظلم كبير واحتلال غاشم متخلف همجي بربري إرهابي من قبل المعتدي المحتل اليمني البغيض المجرم وكل أدواته القذرة، وللعلم أن هناك وثائق وحقائق تدين المحتل اليمني وكل أدواته التي مارست التعذيب والقتل والنهب والسلب والإعتداء على حقوق الانسان والهوية والتاريخ، والله لا يتحملها ولا يتصورها أي أنســــان عنده ذرة إنســــانية في العالم الحر المتحضر اليوم في زمننا هذا زمن الحرية والعدالة. نحن شـــــعب الجــــنوب العــــربي من حدود سلطنة عمان شرقاً وحتى باب المندب غرباً نعيش اليوم الظلم والارهاب بكل أصنافه والقتل على الهوية والتطهير العرقي والظلم والظيم الذي ليس له حدود هذا كله يمارسه المحتل اليمني علينا في كل لحظة وكأننا في عالم ما قبل الحضارة الانسانية، هذا واقعنا اليوم في بلادنــــا الجنوب العربي بفعل الاحتلال اليمني البغيض الظالم المجرم الراعي الأول للارهاب في العالم. ونحن نتســــــــــــــأل لمـــــاذا العالم يتفرج علينا وعلى ظلمنا وعذابنا وقهرنا واحتلالنا وكأننا ليس جزء من هذا العالم المتمدن ؟. أين القيـم الإنســانية النبيلة ؟. أين حقـــوق وكـــرامة الانســــــان ؟. نحن شــــــعب الجنـــــوب العـــــربي في القرن الحادي والعشرين، نتســــــأل عن كل هذا ؟؟!!. نحن شــــــعب الجنــــوب العـــــربي نتجرع الظلم والقهر والقتل والتعذيب والتطهير العرقي والتمييز العنصري ومحاولة طمس الهوية والتاريخ ومصادرة الحقوق وإمتهان الكرامة الانسانية وكل هذا وأكثر ولعلم العالم أجمع أنه عندنا كم هائل من حقائق ووثائق التي تدين المحتل اليمني وكل أدواته الاجرامية الاحتلالية منذ عام 1990م وحتى اللحظة. نحن شــــــعب الجنــــــوب العـــــربي ندعو العالم الحر المتحضر وكل أحرار العالم إلى الوقوف معنا والإنتصار لنا، حيث إننا نطالب فقط بالعدل والانصاف والحرية من المحتل اليمني المجرم الارهابي.

262838
[7] الا لعنت الله على المحرر، ثم المدقق، ثم رئيس التحرير،،
ابو المعاطي الشبواني، العولقي
الثلاثاء 27 يونيو 2017 05:41 مساءً
الا تقرأون، خبر.استقبال مدير مكتب الرئبس عببوا، للمبعوث الدولي.ولد الشيخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ههههههههههههههههههههههعههههههههه ومن حضر اللقاء؟

262838
[8] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الخميس 29 يونيو 2017 02:06 مساءً
هاااااام : رئيس تحرير صحيفة عدن الغد يوجه رسالة تحدي للقيادات الجنوبية { لو كانوا رجال ..!! } 2:10 ص - 2017-06-29 293 المشاهدات الجديد برس : خاص وجه رئيس تحرير صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” رسالة تحدي قوية للقيادات الجنوبية قال فيه : { اذا القيادات الجنوبية رجال ويبحثون عن وطن وليس عن مناصب. فليعلموا بالاتي: من تبقى من القيادات في حكومة الشرعية تقدم استقالاتها وتعلن جميع القيادات عبر بيان رسمي ان الوضع القائم هو وضع (احتلال) وان مايسمى بالحكومة الشرعية اليمنية حكومة احتلال مثلها مثل صالح والحوثيين. والباقي على الشعب والشعب قدها وقدود } وجاءت رسالة تحدي بن لزرق للقيادات الجنوبية عقب اصدار هادي عدد من القرارات واطاح برجل الامارات الاول في حضرموت اللواء احمد بن بريك من منصبه . كما يأتي هذا عقب تعذيب مئات السجناء في السجون الخاصة التي تديرها الامارات في الجنوب باشراف امريكي .

262838
[9] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الجمعة 07 يوليو 2017 01:29 صباحاً
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن. الجنوب العربي قضية سياسية بإمتياز لا بل قضية وطنية كبرى مقدسة غير قابلة للنقاش أو الأخذ والرد يجب الدفاع عنها بكل ما نملك ونحن شعب الجنوب العربي على إستعداد دائم للتضحية من أجلها وهو شرف لنا في الأرض والسماء. وليس كما يدعي بعض المحسوبين على البشر وهم ليس كذلك بأن قضية الجنوب العربي هي قضية حقوقية ومطلبة من قبيل الحصول على بعض الحقوق والفتات من تحت موائد المحتل اليمني وكذا الحصول على بعض المناصب والمكاسب التي هي حتماً إلى زوال، لا وألف لا نحن شعب الجنوب العربي ليس بشحادين (شحاثين) كابويمن، نحن شعب الجنوب العربي ناضلنا وسنناضل بكل الأساليب وبكل الإمكانيات المتاحة لدينا وبأقصى ما يمكن من أجل إستعادة هويتنا الجنوبية العربية المسلوبة ومن أجل الحرية والاستقلال الناجز لبلادنا الجنوب العربي من المحتل اليمني البغيض المتخلف. نحن شعب الجنوب العربي شعب حي حر أصيل يحمل قضيته الوطنية الكبرى المقدسة والمتمثلة في الاستقلال الناجز من المحتل اليمني البغيض وإستعادة الهوية المسلوبة، ولم ولن نتنازل عنها أبداً أبداً، والموت دونها ومن أجلها هو الشرف والمبتغى، هذا كل ما عندنا للقاصي والداني أنتهاء نقطة على السطر. التحية لشعب الجنوب العربي في الوطن العزيز الجنوب العربي والشتات.

262838
[10] الخبر يعبر عن واقع الشرعية ومراكز النفوذ فيها..
ناصر عبدالقادر
الاثنين 07 أغسطس 2017 10:21 صباحاً
بنفسي يقرا هذا الخبر الذي يعبر عن اقع الحال في الشرعية من يتحدثون عن امل في حل الاقاليم بيجيبه فخامة الرئيس العليمي بحضور هادي ...


شاركنا بتعليقك