مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 12:30 مساءً

  

غموض يحيط بمصير المئات من الجنود الجنوبيين في السعودية
شركة نقل جماعية للركاب تثير غضب مسافرين
المخلوع صالح يظهر مع الفريق الطبي الروسي عقب إجراءه عملية جراحية في صنعاء
قصيدة: حملت كفني بيدي
محافظ حضرموت يلتقي قيادة فريق منظمة الهجرة الدولية بالمكلا
لماذا نجح محافظ أبين في اكتساب محبة الناس ؟
مكتب تربية عدن يدشن دورة تصميم وإنتاج الوسائل التعليمية
مجتمع مدني

في يومه الثاني .. فعاليات متميزة بمهرجان البلدة السياحي بالشحر بحضور شعبي

الأحد 16 يوليو 2017 11:23 مساءً
الشحر (( عدن الغد )) خاص :

تتواصل بمدينة الشحر فعاليات مهرجان البلدة السياحي الأول حيث أقيمت عصر اليوم الأحد 16/7/2017 بكورنيش سعيد عبدالمعين ( الإرسال الإذاعي) فعاليات فنية ومسرحية ورياضية متميزة ففي الجانب الثقافي والفني والمسرحي وعلى مسرح البلدة قدمت فرقة شباب المحط رقصات من الموروث الشعبي الذي تزخر به مدينة الشحر خاصة وحضرموت عامة بالإضافة إلى بعض الوصلات الغنائية الرائعة.

بعد ذلك كان الجمهور على موعد مع الفرفشة والإبتسامة حيث قدمت فرقة نجوم حضرموت للمسرح عددا من المشاهد الكوميدية الهادفة بقيادة نجم الكوميديا عبدالله بلقرع زبيو ومحفوظ طايع وأسعد عبدالخالق والذي اشتهر مؤخرا بدور عويضه.

وفي إطار الفعاليات الرياضية لمهرجان البلدة السياحي الأول بمديرية الشحر أقيمت عصر اليوم الأحد 16/7/2017 على ملعب كرة الطائرة بكورنيش سعيد عبدالمعين (الإرسال الإذاعي) ثلاث مباريات ضمن منافسات بطولة كرة الطائرة الشاطئية برسم التأهل إلى نصف نهائي هذه البطولة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر بالتنسيق مع نادي سمعون ومجلس الفرق الشعبية بالشحر حيث جمع اللقاء الأول بين فريقي الأحرار الذي مثله اللاعبان أسعد أحمد مهيدي وسعيد محمد بايعشوت وشباب المنصورة والذي مثله عبدالله عبده برعيه ومحمد عبده برعيه وانتهى اللقاء بفوز فريق شباب المنصورة بشوطين نظيفين.

وبنفس النتيجة فاز فريق شباب المجورة على نظيره فريق الشرارة حيث مثل فريق شباب المجورة إبراهيم صالح باسباع وفائز محفوظ حنتوي فيما مثل فريق الشرارة اللاعبان صالح عبده باحميش وعبدالله أمين العماري.

وفي آخر اللقاءات المؤهلة إلى نصف نهائي البطولة تغلب فريق الزهرة على فريق الشعلة بشوطين نظيفين مثل فريق الزهرة محمد عبدالله باعكيم وإبراهيم جمعان بامحسون في حين مثل الشعلة عبدالله سعيد المنصوري وإبراهيم جمعان باحبارة.

هذا وستلتقي الفرق المتأهلة إلى دور نصف النهائي( الحرية - شباب المنصورة - شباب المجورة - الزهرة ) بالإضافة إلى فريق الإتحاد عصر غد الإثنين لتحديد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية والتي ستقام عصر الجمعة القادمة في ختام فعاليات مهرجان البلدة السياحي الأول بمديرية الشحر.

*صادر عن اللجنة الإعلامية بمهرجان البلدة السياحي الأول م/الشحر


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك