مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 18 ديسمبر 2017 11:47 صباحاً

  

جمعية الإصلاح تسلم مشروع مياه في مديرية أرياف المكلا
الباحث اليمني عزيز السريحي يناقش دكتوراه العلوم في الأدب العربي الحديث في جامعة باتنة 1 بالجزائر
اختتام دورة تدريبية لمشروع تحسين أداء سلسلة قيمة السمسم في خنفر
لحج : الحوثيون يقصفون  منطقة الجوازعة بقذائف الهاون  واشتباكات في جبهة المفاليس
فريق الأمل يتوج بطلا لكاس الشهيد هيثم حميد بالجوف
عامان لانطلاق العمل الإغاثي الكويتي في اليمن
السروري وصل الدوحة .. والهاجري يلتحق بالمنتخب في الكويت..    منتخبنا الوطني يواصل الإعداد لخليجي 23
مجتمع مدني

محافظ حضرموت يشيد بدور الشباب في اليوم العالمي للشباب 12 من اغسطس

السبت 12 أغسطس 2017 05:30 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص:

قال محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن " فرج سالمين البحسني " في الاحتفال باليوم العالمي للشباب 12 من أغسطس، بقاعة 24 أبريل بمبنى المحافظة ، ان هذه الاحتفالية التي نقيمها معكم تمثل رمز من العمل الذي يجري ومن الحراك الذي يجري في حضرموت .

 

وأضح المحافظ " البحسني " عن دور الشباب في المجتمع الذين هم عمود التنمية وحراس الوطن وبُنات المستقبل الذ تفتخر بها الأوطان الدول فهم الصمام الأمام للربوع الأوطان وقادته فبشباب حضرموت تم تحرير ساحل حضرموت من قوى الشر والإرهاب التي أرادة أن تحول هذه المنطقة بؤرة للإرهاب الى العامل الذي يمس حضرموت ومواطنيها .

 

مضيفا في كلمته أن كل الذين ضحوا وجرحوا واستشهدوا هم الشباب فالجرح والذين استشهدوا في كل مقامات التصدي لقوى من عشرات ومئات الشباب الخيرين واننا سنفتخر بأبطالنا في شتى المجالات التعليمية والرياضية والثقافية العسكرية وغيرها من المجالات التي تحظى بهؤلاء الشباب .

 

ان العالم اليوم ينظر الى  حضرموت  بحب وتفاءل كبير لم تعرف به الا من خلال ثقافتها وحضارتها وتعليمها وابنائها الذين يمثلونها في المحافل العالمية والدولية .

 

واشاد " البحسني " بالشباب الحاضرين خلال هذا العام و العام المنصرم في محافل دولية ضمن مسابقات دولية علمية ورياضية وثقافية هم شرفوا حضرموت وشرفوا الوطن كاملاً فهؤلاء لا تقل بطولتهم عن بطولات الشهداء والجرح ومن يقفون في النقاط والمؤسسات العسكرية والامنية دفاعا عن حضرموت، ومشيدا ايضا بدور اسر هؤلاء الشباب المحققين للمراكز الأولى والمشاركين في البطولات العربية والدولية مشيرا أن النجاح لا يأتي الا بدعم ذاتي واسري اولاً لهؤلاء الشباب .

 

واكد أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم ما لديها في دعم الشباب المشاركين في المسابقات القادمة وفي شتى المجالات التي ترتقي بها حضرموت خاصة والوطن عامة ويعتبر من الأولويات التي يحظى بها مجتمعنا  .

 

ان بنى حضرموت اليوم في تحول هام في شتى المجالات الى التطور والرقي بالتنمية وعلينا ان تكاتف ونضع ايدين على بعض من دون حقد واستفزاز لنبني بها الوطن ونرفع من شان حضرموت في العالم العربي والدولي.

 

*من سعيد غودل


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك