مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 سبتمبر 2017 07:31 مساءً

  

تحالف انقلابي هش وشرعية لا وجود لها
إذا ما كشكشت ربيعة
الملف الأسود لأراضي عدن المنهوبة
لا تنفع قُبلة ياسيدي فوق قبعة ميت
هل يعلم وزير التربية والتعليم بهذا الامر ؟
العودة إلى المقبرة عفوا إلى المدرسة !
الوطن .. لي ولك
آراء واتجاهات

التحالف العربي .. لكم منا كل الشكر والحب والوفاء

أحمد بوصالح
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 19 أغسطس 2017 07:25 مساءً

إلا جنوبي جاحد ينكر أو يتنكر لدور التحالف العربي معنا كشعب وجد نفسه فجأة في معمان حرب همجية تفتقر لكل أخلاقيات الحروب وقوانين واخلاقيات واعراف الانسانية المتعارف عليها .

شعب وجد نفسه محاصرا في مدنه وقرأه بفيالق بشرية ضخمة من القطعان الهمجية المتخلفة وعتاد ضخم من الآليات والمركبات العسكرية وكميات مماثله من أدوات القتل والتدمير ترسل لنا كل دقيقة حمم قذائفها لتستقطع من بين مكوناتنا الاجتماعية أفرادا أحببناهم كثيرا فودعناهم أشلاء الى مثاويهم الأخيرة.

فللتحالف العربي أدوار بالغة الاهمية ومواقف أخوية طيبة أثرت بشكل مباشر في الواقع السائد حينها بدء من تدخله العسكري المباشر في وقت كنا في أمس الحاجة لمن يقف الى جانبنا في محنتنا ويساعدنا على تخليص انفسنا ووطننا من التواجد الشمالي الغازي الجاثم

على محافظاتنا ومدننا وتقديم العون ومد ايادي المساعدة لنا من أجل تحرير عاصمتنا عدن وبقية محافظاتنا من تواجده العسكري الكبير والمساعدة كذلك في صد المد الشمالي الزيدي الشيعي الفارسي الكبير.

ذلك المد الصفوي الشيعي البشع الذي التهم عاصمتنا ومحافظاتنا في زمن قياسي على الرغم من مقاومة شبابنا له وصمودهم الاسطوري في وجهة ولكن بحكم الفوارق في كل شي بيننا وبينهم أستطاعو من تحقيق مراميهم التوسعيه الخطيرة.

ومرورا باسراع التحالف الى إغاثة شعبنا الذي عاش شهورا طويلة تحت وطأة حصار مطبق نفذه غزاة الشمال في غزوتهم الثانية على الجنوب بل حربهم الثانية وتوفير الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيره وانتهاء بتقديمه أي التحالف السلاح والذخيرة للمقاومة الجنوبية وتدريب وتأهيل الالاف من أفرادها وتأسيس الالوية والوحدات العسكرية الجنوبية ومساعدتنا في أعادة تنظيم الجهاز الامني وتأسيس الوحدات الأمنية التخصصية المختلفة التي أصبحت اليوم مرافق فعالة تقدم خدماتها للمواطن وتكافح الجريمة والإرهاب المرسل لنا من صنعاء . 

نعم قدم التحالف العربي ممثلا بقطباه الرئيسان المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقتان الكثير للجنوب كمقاومة وشعب وساعدنا على النهوض مجددا من تحت ركام الحرب الشعواء التي شنها حوافيش الشمال على الجنوب دون أي مبرر سوى لتأكيد أحتلال الجنوب وبأيدي وأساليب جديدة أكبر وأكثر بشاعة واجراما .

صحيح أنتقدنا التحالف في أحايين كثيرة أثناء الحرب وبعدها ولكن كان دائما مبعث نقدنا هو مخاوفنا على ضياع ماتحقق لنا وله أي التحالف من مكاسب وانجازات في حربنا سوية لصد المد والتوسع الفارسي الخبيث في بلادنا.

نعم عتبنا كثيرا على دور التحالف في بعض مراحل حربنا وأياه ضد تلك الشله المارقه ولكن لايعدو عتاب المحب الغيور على قدسية

ذلك الحب وصدق المشاعر  والاحاسيس الصادقة المتبادله .قد نكون قسونا على التحالف ذات يوم الى درجة أن الكثير مننا وجه الاتهامات له بالانحياز للشمال

وأحزابه كل ذلك لأننا لم نلتمس له العذر والاعتراف أن له سياساته الخاصة المنطلقه من حرصه وحفاظه على مصالحه أولا والتي تسير بموجبها خططه وتحركاته الميدانية في حربه مع الانقلابيين على الشرعية اليمنية. 

نقولها وبكل لغات العالم " ماقصرتم" أيها الأخوة في الدين والعروبة لقد ساعدتمونا بل أنقذتمونا من أسوى مأزق كنا سنقع فيه لولاكم وساعدتمونا على دحر أسوى محتل جثم على أرضنا وصدورنا .

شكرا لكم يامن سخرتم كل مالديكم من أمكانيات وعلاقات لمساعدتنا والوقوف الى جانبنا.

شكرا لكم يامن جئتم برجالكم ومالكم وسلاحكم الينا وضحيتم بكل ذلك وعملنا وإياكم حتى انتصرنا بفضل الله ودمائنا التي أمتزجت بدمائكم على عدونا وعدوكم .

فلكم أيها الأشقاء والأحبة كل الشكر وكل الحب وكل الوفاء.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
272852
[1] نعم هذي هي الحقيقه
شبواني
الأحد 20 أغسطس 2017 03:36 مساءً
صدقت ماينكر الاجاحد او حاقد متحامل مواقف صعبه عانتها المقاومه من نقص في جميع احتياجاتها.وجاء الاخوه بدعم جرار وانتشلوالجنوب من عصابات صنعاءواعانو اهل الجنوب. والحمدلله اللهم لك الحمد. لابأس الاختلاف بينا اثراء وبنا ثقافة السياسه المدنيه شي جيد شكرا المملكه وشكرا الامارات.مع الشكر لكل من شارك

272852
[2] انتم انتقدتموهم وعتبتم عليهم وليش نحنا مش مسموح لنا
واحد من الناس
الاثنين 21 أغسطس 2017 09:52 صباحاً
انتم انتقدتم الامارات وعتبتم عليها والان اصبحتم سمن على عسل. نحن ايضا ننتقد الامارات ونعتب عليها وان شاء الله نصبح معهم سمن على عسل. ليش نقدكم وعتابكم حلال، ونقدنا وعتابنا حرام. ايش نقدكم دليل على الوطنية والإخلاص ونقدنا دليل على الخيانة والغدر؟ وضح لنا ايش تقدر تكتب ما اعيد نشره ادناه، ونحن لا نستطيع: اقرا ما كتبته انت واعتبر اننا كتبناه: {{ صحيح أنتقدنا التحالف في أحايين كثيرة أثناء الحرب وبعدها ولكن كان دائما مبعث نقدنا هو مخاوفنا على ضياع ماتحقق لنا وله أي التحالف من مكاسب وانجازات في حربنا سوية لصد المد والتوسع الفارسي الخبيث في بلادنا. نعم عتبنا كثيرا على دور التحالف في بعض مراحل حربنا وأياه ضد تلك الشله المارقه ولكن لايعدو عتاب المحب الغيور على قدسيةذلك الحب وصدق المشاعر والاحاسيس الصادقة المتبادله .قد نكون قسونا على التحالف ذات يوم الى درجة أن الكثير مننا وجه الاتهامات له بالانحياز للشمال}.


شاركنا بتعليقك