مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 فبراير 2018 12:18 صباحاً

  

رئيس هيئة المجلس الانتقالي  واعضاء من هيئة الرئاسة يلتقون مبعوث مملكة السويد الى اليمن وليبيا
وحدين يهنئ انتصارات النخبة الحضرمية والمقاومة الجنوبية المسنودة بدعم كامل من التحالف العربي
الجبير: قطر لم تغير سلوكها وعليها وقف تمويل الإرهاب
كاسيميرو يسجل رقما قياسيا مع ريال مدريد بعد عبور بيتيس
خطر داهم يطال قبور بريطانية بعدن
حكام الكرة بوادي حضرموت يقرون خطتهم للعام الجاري 2018م ويشيدون بعمل اللجنة  والإنجازات
مناقشة أوضاع الموظفين المحالين للتقاعد بأبين
رياضة

بدء فعاليات الدورة المستجدة لحكام كرة القدم بالمكلا

الأحد 20 أغسطس 2017 12:01 صباحاً
المكلا(عدن الغد)خاص:

بدأت مساء اليوم  السبت  بقاعة الفقيد صالح أحمد  الشاحث بنادي التضامن الرياضي  بالمكلا فعاليات الدورة التدريبية لحكام كرة القدم المستجدين بمديرية المكلا  التي يشارك فيها 40 حكما من الحكام الجدد بمديرية مدينة المكلا والمناطق المجاورة لها ويقيمها إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بالتنسيق مع لجنة حكام الساحل وضمن خطة عملهما التأهيلية لتنمية القاعدة الأساسية للتحكيم وتطوير المواهب والاهتمام بها ولاستقطاب أكبر عدداً من الحكام المستجدين والتي يرعاها محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومدير عام مديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري .

 وشهد اليوم الأول للدورة القاء عدد من المحاضرات النظرية من قبل محاضر الدورة الحكم والمحاضر الدولي الكابتن حسين عمر شقران حول مواد القانون الاساسية منها ميدان اللعب والكرة واللاعبين  ومعدات اللاعبين  والحكم والحكام الآخرون ومدة المباراة .

 وستشمل الدورة التي تستمر أربعة أيام الى جانب المحاضرات النظرية على تطبيقات عملية على ملعب كرة القدم بنادي التضامن بالإضافة الى محاضرة حول الطب الرياضي واختبارات تحريرية واختبارات اللياقة البدنية .

  في إفتتاح الدورة أكد أمين عام إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت لطفي عوض الحداد  إستمرارية إتحاده ولجنة الحكام في إقامة الدورات التأهيلية للحكام والمدربين وان هذه الدورة التي دشنت اليوم تعتبر الرابعة في غصون الشهر بعد دورات مماثلة في دوعن والشحر والمكلا وستنعقد بعد عيد الإضحى في غيل باوزير دورة للمستجدين من ابناء المديرية ، مقدماً الشكر للاتحاد العام للعبة ومكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمديرية على مساهماته الدائمة مع الاتحاد .

 حضر افتتاح الدورة الكابتن أحمد مبارك بن عمرو رئيس لجنة الحكام بساحل حضرموت ونائبه الكابتن صلاح يسلم بامحيسون والكابتن احمد صالح بامهري مساعد سكرتير اللجنة والكابتن محمد عفيف العمودي وسالم، باكيلي عضوا اللجنة.

 وكان رئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد قد استمع خلال لقاءه بالحكام واللجنة الفرعية لهموم ومصاعب التحكيم والحكام مؤكدا العمل على تجاوز الصعوبات وفق الامكانيات والسعي لتطوير التحكيم واللعبة عامة .

*من فهمي باحمدان


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك