مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 17 فبراير 2020 09:49 مساءً

ncc   

لا لقمع الصحفيين ؟
المؤتمرات الدولية وتأكيدها لاحترام الإعلام وحقوق الإنسان
الدراما والنهضة المنشودة
في حكم القبيلي.. بن عديو لا مسؤولية للعبيد ..
الجيش الوطني في مستقع الهزيمة
الكتابة عن الرئيس شرف عظيم
ابن لزرق .. قلم مسلول 
آراء رياضية

الرياضة في جيشان

سالم المصري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 11 سبتمبر 2017 02:49 مساءً

تمر السنين ومديرية جيشان بدون نادي رياضي ، لم يذكر يوما ان نادي جيشان ضمن المشاركين في دوري الدرجة الثالثة أسوة بباقي مديريات ابين، لا يوجد هنالك من يهتم بالرياضة في جيشان بل لم اعرف اثناء زيارتي لها من القائم في المديرية بالرياضة.

 

تعاني المديرية من سوء خدمات ، لايوجد بها طريق لايوجد ايضاً كهرباء  ، كل جانب من هذه الخدمات يحتاج ان تكتب عنه مقال على حده، يطالب اهالي جيشان بهذه الخدمات كحق من حقوقها ولكن لاحياة لمن تنادي ، عُرض تقرير في قناة الغد المشرق عن جيشان يتناول المعالم التاريخية والزراعة ولم يذكر بتاتا سوء الخدمات بغض النظر عن ماهية التقرير، نقفل القوس هنا ونعود إلى موضوعنا.

 

 

يأس شباب المديرية من الرياضة كما يأس الكفار من اصحاب القبور ، الشباب اتجه للقات وصار كل همه من اين يأتي بتخزينة اليوم ، اصبحت الرياضة تعرف بالمديرية فقط عندما يُقام دوري كرة قدم وهذا يحصل بالنادر.

 

 

ولكن هناك بصيص أمل في بعض شباب المديرية على رأسهم فكري دبوه ومحسن لشرف وأصيل قشقوش هؤلاء إذا كوّنوا مجموعة شباب من الذين مازال لديهم أمل بعودة الرياضة وذهبوا به إلى محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين وطالبوا بدعمهم وترشيح شخص منهم يكون المسؤول عن الرياضة سيتغير الحال للأحسن ان شاء الله.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك