مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 21 أكتوبر 2017 06:01 صباحاً

  

فوائد الفيتامين
هكذا تؤثر أفلام الرعب على عقول المراهقين!
سامسونج تفوّقت على الجميع وأصبحت جاهزة لإنتاج معالجات بتقنية 8 نانومتر
تقرير: آبل تخفض إنتاج هواتف آيفون 8 و8 بلس بنسبة 50٪  ‎
سعد لمجرد يعود للمغرب إثر فوزه بجائزة “باما”
صور..  من زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب
أخبار عدن

ما الذي وجده مواطنون بعدن داخل قرص روتي؟ .. لن تصدق ذلك

صورة لقرص روتي بيع بمخبز بالعريش وتظهر وزغة ملتصقة به -عدن الغد
السبت 23 سبتمبر 2017 05:42 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

دعا مواطنون سلطات الرقابة بعدن إلى تعزيز اجراءات الفحص على المخابز بمدينة عدن .

وقال عدد من المواطنين بحي العريش بخور مكسر أنهم عثروا مؤخرا على حشرات وزواحف .

وتظهر صورة زود بها الأهالي الصحيفة "وزغة" وهي ملتصقة بقرص روتي تم بيعه للمواطنين.

وناشد الأهالي تعزيز الرقابة حماية لصحة الناس .

*من احمد الهربي


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
278523
[1] بعدين يجيك واحد من اليمن الأسفل السفله يقلك ليش يدخلوا أبناء الشعب الجنوبي عدن فهم دخلاء جدد يضايقون بو يمن الرمم ...!!!
مخابزة بو يمن الرمم ايش تتوقع يطلع من وراهم غير القرف .؟
السبت 23 سبتمبر 2017 06:59 مساءً
مخابزة الدحابشة الرمم لا تسبحون إلا بعد شهر خاصة أصحاب اليمن الأسفل السفله ( تعز وذمار والحديدة وحجه وريمة )، وينقلون قرفهم إلى الجنوب العربي ، بعدين يجيك الخميسي من أصحاب اليمن الأسفل يدافع عن قومه السفله اللى اشتغلوا قناصه ضد أبناء عدن وبكل وقاحة يقلك أبناء الجنوبي العربي عند نزول أي منهم إلى عاصمته الجنوب العربي الأبدية عدن الحرة يقلك الدخلاء الجدد في مديرية دار سعد في لحج لو تصوت ع أحد منهم يقلك انا من الدخلاء الجدد في أرض جدي وابوي بس الدحابشة أصحاب اليمن الأسفل السفله الرمم ما يشتوا أحد يطلب لله في عاصمته غيرهم الرمم لذا يجب أن تكون المخابز حصرياً الدحابشة حتى أقدم مبنى للشرطة في شبه الجزيرة العربية اللى في الشيخ عثمان في لحج بسطوا عليه الدحابشة وحولوه إلى مخبازة الدحابشة يعجنون الضفادع والحشرات ويبيعونها على أبناء عدن والجنوب العربي عموماً لأنهم مجرد دخلاء جدد على الخباز الدحاشي لذا يعجن لهم أي شيء بدون نظافه لأنه أصحاب اليمن الأسفل متعودين على الدخبشة والوساخه مثل والا ليش يسمونهم بو يمن رمز للوساخه في الخليج والوطن العربي بل أصبح أي شخص غير نظيف يرمز له يابو يمن الرمم ...!!!

278523
[2] بعدين يجيك واحد من اليمن الأسفل السفله يقلك ليش يدخلوا أبناء الشعب الجنوبي عدن فهم دخلاء جدد يضايقون بو يمن الرمم ...!!!
مخابزة بو يمن الرمم ايش تتوقع يطلع من وراهم غير القرف .؟
السبت 23 سبتمبر 2017 07:01 مساءً
مخابزة الدحابشة الرمم لا تسبحون إلا بعد شهر خاصة أصحاب اليمن الأسفل السفله ( تعز وذمار والحديدة وحجه وريمة )، وينقلون قرفهم إلى الجنوب العربي ، بعدين يجيك الخميسي من أصحاب اليمن الأسفل يدافع عن قومه السفله اللى اشتغلوا قناصه ضد أبناء عدن وبكل وقاحة يقلك أبناء الجنوبي العربي عند نزول أي منهم إلى عاصمته الجنوب العربي الأبدية عدن الحرة يقلك الدخلاء الجدد في مديرية دار سعد في لحج لو تصوت ع أحد منهم يقلك انا من الدخلاء الجدد في أرض جدي وابوي بس الدحابشة أصحاب اليمن الأسفل السفله الرمم ما يشتوا أحد يطلب لله في عاصمته غيرهم الرمم لذا يجب أن تكون المخابز حصرياً الدحابشة حتى أقدم مبنى للشرطة في شبه الجزيرة العربية اللى في الشيخ عثمان في لحج بسطوا عليه الدحابشة وحولوه إلى مخبازة الدحابشة يعجنون الضفادع والحشرات ويبيعونها على أبناء عدن والجنوب العربي عموماً لأنهم مجرد دخلاء جدد على الخباز الدحاشي لذا يعجن لهم أي شيء بدون نظافه لأنه أصحاب اليمن الأسفل متعودين على الدخبشة والوساخه مثل والا ليش يسمونهم بو يمن رمز للوساخه في الخليج والوطن العربي بل أصبح أي شخص غير نظيف يرمز له يابو يمن الرمم ...!!!

278523
[3] يجب اغلاق هذاالمخبز
سمير عبدالسلام
السبت 23 سبتمبر 2017 09:45 مساءً
ومحاسبة مالكه وعماله فهؤلاء لايهتمون بصحة الناس ويتسببون في انتشار امراض خطيره ويتطلب ان يكونوا عبرة لغيرهم

278523
[4] الى العنصري معلق 1، بس تاجر الدقيق حضرمي وصحه البيئه والبلديه مش من تعيييييز هم جنوبيين من المانيا الهتلريه
سامي
الأحد 24 سبتمبر 2017 04:05 صباحاً
فين الصحه العامه وصحه البيئه باتقولوا عبدالناصر الوالي دحباشي والا من عرب 48م وليس في الروتي فقط كل البضائع المستوردة من اسواء وارداء النوعيات ولا رقيب ولا حسيب حتى بضائع الشقيقة السعودية كلها اما سيئه او مخزنه او منتهيه الصلاحيه فأين اجهزه الرقابة ، اين أجهزة الجوده في الميناء اين خبراء فحص المواد الكيميائية والسموم في وزاره الصحة والبلديه ووزارة الصناعة الخ واشتي تحقيق وفحص ال DNA، حق كل عامل وموظف وخبير في هذي المصالح الحكومية كي نتاكد ان دمه نقي (أزرق) مش دحباشي، حسب نظريه داروين.

278523
[5] الخباز النظيف لا ويحتاج لاشراف من باع عليه الدقيق ياهمج بو يمن
محمد الحضرمي
الأحد 24 سبتمبر 2017 06:02 مساءً
الدحابشة يتعذرون بالتاجر الحضرمي المشهور بالنزاهه والنظافه .نقول لللدحالشة بو يمن لو انتم نظاف ما يحتاج احد يشرف عليك ايش تعجن ضفادع وتبعيه بعدين الدقيق يحتاج لنخل وعجن فاذا كان الخباز الدحباشي لم يرا الحشرات فهذا دليل على ان بو يمن ليس لهم قيمة ولا ثمن ووسخين وغدارين مافي امانه بالعمل عندهم والا لما احتاجوا للأشراف عليهم لكي لا يعجنون عشرات في مخابزتهم.

278523
[6] ولا تزعل يابوحضرم اعتبر نفسك في الصين ياكلوا كل الحشرات.....
سامي
الاثنين 25 سبتمبر 2017 12:16 صباحاً
وآخر بحث ان الحشرات هي بروتين القرن القادم. ههههههههههههه


شاركنا بتعليقك