مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 11 ديسمبر 2017 12:06 مساءً

  

هل يعود لقب التشامبيونزليج إلى أحضان الإنجليز؟
وثيقة تفضح دعم قطر لقناة المسيرة
المحافظ البحسني يبعث ببرقية عزاء ومؤاساة لأسرة الفنان الكبير الراحل أبوبكر سالم بلفقيه
الحوثيون يطيحون بأول قيادات المؤتمر الشعبي الموالية لصالح
كتيبة حماية الشركات بمحافظة حضرموت  تتمكن من إلقاء القبض على متقطعين اعترضوا مركبة تابعة لبترومسيلة النفطية
وزارة الثقافة تنعي وفاة الفنان  أبوبكر سالم بلفقيه
أخبار وتقارير

هادي يعلن عن حدث سياسي قد يخلط كل الاوراق في عدن

السبت 23 سبتمبر 2017 06:01 مساءً
الرياض ((عدن الغد)) خاص:

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم السبت، أن موعد انعقاد جلسات مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن سيكون نهاية الشهر القادمة.

 

وقال الرئيس هادي خلال مقابلته مع قناة "العربية" أن مجلس النواب سوف يعقد جلساته في العاصمة المؤقتة عدن في نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

 

وكان الرئيس هادي قد اصدر قرارا بنقل مجلس النواب إلى العاصمة المؤقتة عدن من صنعاء الذي تحتلها المليشيات الانقلابية.

 

وتقوم الحكومة الشرعية بعمل التجهيزات اللازمة لعقد جلسات المجلس في عدن، حيث من المنتظر أن يبدأ جلساته خلال الفترة القليلة القادمة.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
278527
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
ناصح
السبت 23 سبتمبر 2017 06:21 مساءً
بالمختصر المفيد هادي يلعب بالنار الذي ستحرقه وبالذات إذا أتى بمرافقته علي كاتيوشا واللَّهُ أعلم .

278527
[2] على هادي إقالة الشعب الجنوبي في الداخل و الخارج لو أراد تحقيق هدفه في طمس هوية و إرادة شعب الجنوب و إزاحته من طريقة....
عدني...
السبت 23 سبتمبر 2017 06:55 مساءً
هادي يريد تحقيق حلمه با اليمن الاتحادي ( الذي با الأساس حلم حزب مسعده الإرهابي) وبكل وقاحة و إستحقار و ضد إرادة الشعب الجنوبي الذي يناضل من اجل فك الارتباط و إستعادة دولته المدنية ... هادي جاء الجنوب هارباً بعد احتلال صنعاء و تخلى عنه الشمال بكل طوائفه و على رأسهم حزب مسعده الإرهابي ..الجنوب احتضن هادي وحماه و لولا ابناء الجنوب و دعم التحالف لأنتهت و تلاشت شرعية هادي.. هذه الشرعية التى هو الان يحارب بها شعب الجنوب و يذلهم با الراتب و الكهرباء و الماء و البترول و يريد ان يفرض الوصاية عليه ... هذا هو رد الجميل .... لكن الفرق هنا و الذي لم يستوعبه هادي وحزب مسعده الإرهابي وللاسف بعض من اصحاب المصالح الضيقة من الجنوبيين أن جنوب اليوم ليس جنوب ٩٤ وأن شعب الجنوب في عدن و لحج و ابين والضالع و يافع و ردفان و الصبيحة و شبوة و حضرموت و المهرة و سقطرى يعلموا من معهم و من ضدهم و ضد حريتهم و إستعادة دولتهم .. الشرعية تفرض على الارض ... والأرض ارضنا و السماء سمانا و الشرعية لشعب الجنوب و إرادته فقط و لا طاعة لشرعية تعمل ضد مصلحة شعب الجنوب و حقه في تقرير مصيره...

278527
[3] ګلَنِأّ أّلَمَجِلََّس أّلَأّنِتّقِأّلَيِّ
سمر
السبت 23 سبتمبر 2017 07:31 مساءً
الله لاوفقك الخيانه بدمكم شكرا امارات الخير

278527
[4] هذه حركات لاتعنى ابدا ان الشمال تحرر
بالمختصر المفيد
السبت 23 سبتمبر 2017 07:53 مساءً
ماذا يفيد بانعقاد مجلس المخبولين فى عدن ؟؟ ان الذين انتخبوا اعضاء هذا المجلس طردوك من صنعاء .. هل الاولويه مجالس واستشاريين واجتماعات تنقل فى نشره الاخبار؟؟ لماذا التهرب من تحرير صنعاء ؟؟ اترك الجنوب يا هادى وركز على الشمال او قدم استقالتك لو تشعر بالعجز عن انجاظ هذه المهمه

278527
[5] هادي مش راضي يفهم أن علي محسن والدحابشة الذي بالشرعية متمسكين به علشان يحكموا الجنوب ومش علشان هو يحكم الشمال
عدني
السبت 23 سبتمبر 2017 08:08 مساءً
الدحابشة بلادهم الشمال ياهادي ولا يمكن أن تدخل صنعاء وانت داري والشعب داري والتحالف داري وليش عاده. قلة. الخير. وإطالة. معاناة الناس بالجنوب ؟؟!!! ليش العناد والتمسك باقاليم محد راضي عنها ؟؟!! لا الدحابشة بالشمال ولا. الجنوبيين رياضيين عنها ....لييييش الفحص والدحس. الا معاناته حاجة واحدة عاجبكم الوضع يامرتزقة وجالسين تترزقوا ...قطع الله رقابكم قبل رزقكم. يا حكومةسفلة.

278527
[6] كذااااب
سعيد الخضر
السبت 23 سبتمبر 2017 08:22 مساءً
ساير الكذاب ...لباب بيته .

278527
[7] اللعب بالنار
وليد الجازعي
الأحد 24 سبتمبر 2017 08:20 صباحاً
الهدف من انعقاد هذه المجلس المنتهى الصلاحية فى الأساس هدفه القضاء النهايى على حلم شعب الجنوب بالاستقلال ومن الآن وصاعدا سيتم ارهاب الناس بأن المعارض لهذه القرارات مجوسي ومع إيران وسيتم إرهاب الناس فكريا بعدما تم استخدام المناصب والوظيفة العامه مقياس للولاء للشرعيه حيث تتم ممارسة الانتقاء عند إعادة الناس لوظايفهم دون مراعاة للحقوق المكتسبه من الآن تريد وظيفه قياديه أو تريد نعيدك عملك بمقدار الولاء للذنبوع العظيم وسيتم اذخال البلد والجنوب تحديدا في المكارثيه السياسيه أما معنا وإلا عليك أن تتضور جوعا انت وعيالك حسبنا الله ونعم الوكيل. ...


شاركنا بتعليقك