مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 15 ديسمبر 2017 10:26 مساءً

  

المقاومة الجنوبية تدعوا للمشاركة في حفل تأبين شهداء البحث الجنائي بعدن
تواصل منافسات البطولة الكروية الاولى للمتزوجين بمديرية زنجبار
الهضبة يحول خسارته أمام هلال فوه الى نصر مستحق ويخطف بطاقة التأهل الاولى لنهائي بطولة الناشئين
لجنة الدفاع عن القدس بجنوب اليمن تدعو الجنوبيين العودة من جبهات الحرب في الشمال والذهاب للدفاع عن القدس وستتحمل نفقات السفر
إشتباكات عنيفة في جبهة ثرة والقائد البوبك يتوعد اﻹنقلابيين
مبارك الزواج يا منصور
صحة ساحل حضرموت تتسلم شحنات أدوية مقدمة من منظمتي الصحة العالمية واليونيسف
شكاوى وتظلمات

أهالي المحفد يكذبون المزاعم الاعلامية لحملة الرش والنظافة بعاصمة المديرية .. ويطالبون بفريق تقصي الحقائق

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 05:11 مساءً
المحفد (عدن الغد) خاص:

تقدم اهالي سكان مدينة المحفد برسالتهم العاجلة للأخوة اللواء أبوبكر حسين محافظ ابين والدكتور علي حنشل مدير مكتب الصحة والسكان للمطالبة بإرسال فريق لتقصي المزاعم الإعلامية الكاذبة بشان تدشين حملة النظافة والرش للمنازل بأحياء مدينة المحفد قبل يومين .

وقال الأهالي في المناشدة التي حصلت (عدن الغد) على نسخة منها، :"إن حملة النظافة والرش، وللأسف الشديد لم نلمس منها على الواقع الفعلي اي حقيقة غير التماسنا منها اعلاميا لا اكثر من ذلك".

وأضاف الأهالي بالقول :"في ظل معاناتنا الشديدة من انتشار بعوض النامس بكثافة شديدة هذه الايام من جراء تراكم اكوام القمامات بشوارع المدينة، وبقايا المستنقعات المائية من مخلفات هطول الامطار الموسمية على المديرية وما تسببه حشرات البعوض النامس من خصوبة تكاثرها لوجود البيئة المشجعة لتلك الحشرة واضرارها على صحة الأهالي بنقل الأمراض عبر هذه البعوضة المسببة والناقلة لأغلب الأمراض".

واستغرب الأهالي حالة الضجيج الإعلامية المأجورة التي لا تخاف الله في أمانتها ومسئولياتها في مصداقية ما تنشره دون أن نلمس أي حقيقة في برنامج ما اشيع للحملة في الرش.

ووجه الأهالي مناشدتهم للأخ ياسر باعزب مدير مكتب الاعلام بالمحافظة بإرسال فريق إعلامي واستطلاع رأي الأهالي من حقيقة وجود أو التماس لأي رش للمنازل، التي ظللها الإعلام الرسمي بالمديرية بالفعل من عدمه.

كما دعا أهالي المحفد الإعلاميين للمواقع والصحف من خارج الإعلام الحكومي بالنزول لعاصمة المديرية لنقل الحقيقة في ما يخص تنفيذ عملية النظافة والرش بالمديرية التي لا وجود لها بالحال المنظور للأهالي.

واختتم الأهالي مناشدتهم بالقول :"نرجو اخذ رسالتنا بعين الاعتبار والسرعة القصوى وخاصة الأخ المحافظ والأخ مدير الصحة أبين".

 

والله من وراء القصد

أهالي سكان احياء مدينة المحفد

10/10/2017م


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك