مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 11 ديسمبر 2017 12:10 مساءً

  

وشوقي إلى الغناء مدينة حضرموت
وأخيراً سقط الراقص ورقصة الثعابين
من صنعاء... إلى جنوب لبنان
المؤتمر
أخطر اخطار تهدد استقلالنا
السهيل اليماني (هادي) أنعم به من قائد
التسامح الجنوبي.. تجاوز مكر الشمال
ساحة حرة

كبيرا عليكم اسم مدرم

حنان ناصر
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 12 أكتوبر 2017 10:14 صباحاً

بعض اقلام الدفع المسبق والذي تعاني عقد النقص والمناطقية تتنكر اليوم في ذكرى اكتوبر المجيدة من معرفة تاريخ الشهيد مدرم المدون دما في ازقة عدن والجنوب عامة .

 الشهيد عبدالنبي  مدرم ليس بحاجة لشهادة من جهلة لايفرقون بين الحرية والعبودية اليوم .. فهو من اعترفت بدوره بريطانيا العظمى بقوته ودهائه في نضاله لاخراجهم من ارضه.. وليس ممن يبتاع اليوم بدماء اهله مقابل حفنة من مال ..

فعندما نذكر مدرم نتذكر سالم .. منصور .. حامد .. ناصر .. عبدربه  وعلى رأسهم والدهم محمد مدرم الذي تقدمهم بحربه ضد السلاطين اعوان الانجليز انذاك وكان دافعا لهم ولابن اخيهم محمد سالم مدرم الذي فقد بصره مقاتلا ضد استعمار اجنبي .

اعتقلوا وعذبوا ونحتوا تاريخهم دما وليس كصغار القوم اليوم ممن يتقفزون من خلف شاشات جوالاتهم واجهزتهم المكتبية وبعيدا عن وطنهم الموجوع،  ويتطاولون على كبارهم ندرك انه ارهقكم مدرم بتاريخه واسرته حتى عرفتم بأنفسكم وعلى الملا انكم اصغر من استيعاب تاريخ الشرف المنحوت على سماء اليمن عامة والجنوب بشكل خاص..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
282133
[1] كلام كبير يا أخت حنان
ابراهيم محمد
الخميس 12 أكتوبر 2017 10:38 صباحاً
اسمه شارع الشهيد مدرم ولن يطمسه هولاء الأذيال أشباه القادة الذين لم يقدموا أي شيء للجنوب ولعدن بالخصوص سواء كانوا في السلطة أم خارجها .. لن ننسى شهداءنا الذين سقطوا ضد الاستعمار وتاريخ 14 اكتوبر هو تخليدا لذكراهم بعيدا عن وساخة السياسة اليوم ..

282133
[2] اكذوبة أكتوبر
محمد النهدي
الخميس 12 أكتوبر 2017 08:24 مساءً
الله يرحم السلاطين كان اهل أصل وفصل كانوا عونناً للمواطن ماكانوا عملاء ياكذاب الحقيقه بعد مذكرات شيخان للأمم المتحده ووعد بريطانيا الانسحاب من مستعمراتها غرب السويس وحرب 58 في السويس كان قرار بريطانيا الانسحاب من الجنوب العربي 68 يناير قبل كذبه 14اكتوبر وخطط العملاء مع الجمهورية اليمنيه في انتاج ثوره 14 أكتوبر هنا نسألك من هم العملاء السلاطين اوالجبهه القوميه والسؤال للجميع غدا با نسال الحزب الاشتراكي صناعه يمنيه الجنوبيه. الاحتفال هو يوم طرد عفاش والحوتي هذه المناسبه تستحق الاحتفال والمناسبة الآخري طرد الشرعيه العفاشيه وممثلها الدنبوع وبن ذغر تكلمو الصدق لان الله لايحب الكاذب المخادع

282133
[3] سيدتي الفاضلة..(والدتي)..(أختي)..أو ربما في عمر (إبنتي) العزيزة (حنان ناصر)-حيّاك الله وأبقاك-إسألي (آل مدرم)..عن (حقائقي الموثّقة التي ذكرتها)..وأسأليهم) : لماذا لم يردّوا ب(أنفسهم)..لماذا..(وكّلوك) ب(الرّد..نيابة..عنهم)..؟!مع (كامل أحترامي لك) شخصيّأ..(أختي الجنوبيّة).
رياض حسين القاضي - إبن عدن
الخميس 12 أكتوبر 2017 11:04 مساءً
كما..في..(العنوان)..أعلاه..(نصّأ)..و..(حرفا)..(دائما)..و..(أبدا)..إن شاء [الله] العلي القدير : سيدتي (المدرميّة) الفاضلة..(والدتي)..(أختي)..أو ربما في عمر (إبنتي)..العزيزة..(حنان ناصر)-حيّاك الله وأبقاك-(إسألي)..فقط..(آل مدرم)..(أنفسهم)..عن (حقائقي التّاريخيّة..الموثّقة..التي..ذكرتها)..(وثّقتها)..و..(نشرتها علنا)..على الملأ..و(على رؤوس الأشهاد)..و(الأجيال)..و(فضاءآت الأنترنت..الكوني..البلا..حدود)..في (الدّاخل)..و(الخارج)..(منافا)..و(مهاجر)..وحتّى..(إصطبلات عمالة)..(خيانة أوطان)..(بيع شعوب)..(تدمير مستقبل أجيال)..و..(تعريص حافل مدفوع الثّمن مقدّما)..بل و(عربونا)..و(متأخّرات)..و(بيع أعراض..بلا حساب)..أو (عقاب)..و..(مفتالة تياسيّة..بلا..حدود)..وكذلك..(أرتزاق..بلا حدود)..أو (حياء)..ناهيك..عن (فياء)..و(أسأليهم) عزيزتي (الجنوبيّة) المحترمة الفاضلة : لماذا..لماذا..لماذا..(لم يردّوا)..(هم)..ب..(أنفسهم)..على (قاهرهم التّاريخي)..و(الأبدي)..ب(الدّوامغ..المتلتة)).."المفتري العدني"-من (عيال ياتو)..و(إندكّو)-الحر..المبدئي..الأبي..والصّلب..الجسور (العدني الثّائر المتواضع للضّعفاء والمساكين والمقهورين) البسيط [رياض حسين القاضي]..و(العدني التّحريري/البعثي العربي الأشتراكي/الشّيخ عثماني/اليماني/الأشتراكي الأممي والوحدوي القومي العربي والأنساني الصّادق النّزيه الأصيل)..أليس..فيهم-بيت (مدرم)-اليس فيهم -يا (أختاه)-(رجال)..(أهلا..للنزّال الفكري..السّياسي..التّاريخي)..و(المجادلة)..ب(الوقائع)..و(الحقائق)..بدلا من( شغلانات الجوسسة ضد الوطنيين التحرّريّين)..ولو كانوا من عشش (أمشعّة) أو مديريّة (لودر) نفسها..و (طلقات رصاص التربّص الحقير..فالغدر المخز الجبان..والخيانة الدّنيئة..خدمة لأجهزة مخابرات المستعمر البريطاني النّصراني الكافر الفاجر الّأجنبي) و(المتآمر الوضيع)..على (كل شعوب الأمّة العربيّة)..وما يسمّى "إسلاميّة" والعياذ بالله..؟!و..لماذا..لماذا..لماذا..(وكّلوك) خصوصا (أنت)..بالذّات..يا.."حنان ناصر"..!-التي (لم أسمع) أو (أطالع إسمها)..أو بأسم (كتاباتها)..(أي كلام)..(منشور)..هنا..أو هناك..في (كل)..و(طوال مشاوير..و.. مراحل..حياتي..منذ الولادة..وحتّى اليوم) ك(كاتبة عدنيّة)..أو..(جنوبيّة)-أو (يمانيّة).. لماذا (وكّلوك)..ب..(الرّد..نيابة..عنهم)..على كلام [رياض حسين القاضي]..لماذا..؟!مع (كامل أحترامي لك) شخصيّأ..(أختي الجنوبيّة الفاضلة)..(المتفاصحة جهلا)..ومع (تمنّياتي لك) ب(نومة سعيدة هانئة)..(خالية تماما) من (الكوابيس..العدنيّة..التّحريريّة) المنتصرة (تاريخيّأ) أمام (العالم).اليوم..وخصوصا أمام (الأستعمار البريطاني)..المقهور..من (عدن)..و(كل أحرار..وشرفاء..عدن..والجنوب..واليمن قاطبة)..وعلى رأسهم أولا [رياض حسين القاضي]..و(تراث كفاحات..نضالات..بطولات..تضحيات جبهة التحرير)..و(التّنظيم الشّعبي للقوى الثّوريّة)..وحتّى مشاركات كفاح (أهل تعيييز..الثّوريين الوطنيين التّحريرين الأحرار الشّرفاء)-لا تنس أخت (حنان ناصر) أن أوّل شهيد لل"جبهة قوميّة" كان الشّهيد (عبّود الشّرعبي) التعيييزيّ-و(هم)..و(أسرهم)..و(قراهم)..و(أعزّ ما عندهم)..الذين (أحتظنوا)..بمخوّة..وشرف..ورجولة..وإكرام..(كل أحرار عدن)..و..(ردفان)..و..(الصبّيحة)..و..(العوالق)..و(الصّبيحة).و(أبين)..و..حتّى..(حضرموت)..البعيدة..ف(عيبا نكران الجميل),,(عيب)..عيب)..عيب)..أليس كذلك..(عزيزتي المدرمية)..!.


شاركنا بتعليقك