مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 20 أكتوبر 2017 11:47 صباحاً

  

رئيس الوزراء بن دغر يقول ان ادارته اتخذت اجراءات لوقف انهيار العملة
مدير عام مديرية المحفد ومدير مكتب التربية يتفقدان مدرسة الشهيد شلال الأساسية
امسية شبابية تقيمها مؤسسة انهض للتنمية والتمكين في جعار
بمشاركة رياض ومدارس الراشد الأهلية بالممدارة.. مكتب التربية والتعليم يدشن الأنشطة المدرسية للعام الدراسي الجديد
الحوثيون يدبرون محاكمة جماعية لأنصار صالح
إعلام الحوثي يصف صالح بـ
دبلوماسي يمني: الاستراتيجية الأمريكية فضحت تدخل إيران في المنطقة
أخبار عدن

الإفراج عن الدفعة الأولى من الموقفين بالسجن المركزي بالمنصورة (صور)

الخميس 12 أكتوبر 2017 04:21 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص :

أفرج صباح يوم الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن من الموقفين في السجن المركزي بالمنصورة والبالغ عددها 25 شخصا تنفيذا لقرار النيابة العامة المختصة ووفقا لتوجيهات النائب العام للجمهورية الدكتور علي احمد الاعوش .

 

 وخلال  عملية الإفراج عن الدفعة الأولى للموقوفين حث المحامي الأول للجمهورية القاضي الدكتور علي عطبوش عوض المفرج عنهم على الالتزام بحسن السيرة والسلوك والابتعاد عن أماكن الشبهات والبدء بممارسة حياتهم العامة والخاصة  بشكل طبيعي  والاندماج في المجتمع وفقا للأنظمة والقوانين .

 

وأشار إلى النيابة العامة توالي التحقيق في عدد من القضايا وسوف يتم الإفراج عن عدد من الموقفين في الفترة القادمة أول بأول .

 

حضر عملية الإفراج رئيس شعبة السجون بالنيابة العامة الدكتور ناصر علي صالح ومدير عام السجن المركزي بالمنصورة نقيب مفيد اليهري  ومدير البحث بالسجن المركزي سيف علي احمد الضالعي .

 

كما أوضح  رئيس شعبة السجون بالنيابة العامة الدكتور ناصر علي صالح ان النيابة ومنذ تدشين عملها التقت بالمسجونين والموقوفين واطلعت على قضاياهم .. حيث عملت النيابة والجهات المختصة على مدى ثلاثة أسابيع على النظر والتصرف في اكثر من مائة قضية .. مشيرا إلى إن الإفراج عن الدفعة الأولى من الموقفين اليوم هو ناتج تلك الجهود التي بذلت من الجميع .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
282177
[1] مفروض تعتذر لهم ايها النائب العام
واحد من الناس
الخميس 12 أكتوبر 2017 08:59 مساءً
يقول عطبوش (الالتزام بحسن السيرة والسلوك والابتعاد عن أماكن الشبهات). يا عطبوش النيابة بعد التحقيق لم ترفع ضدهم اي قضية بل اطلقت سراحهم على اساس انهم ابرياء. اذا مفروض تعتذر لهم وليس مطالبتهم بحسن السيرة والسلوك. هذا كلام يوجه للمذنب بعد انتهاء محكوميته وليس للبريء الذي اطلقت النيابة سراحه فاطلاق السراح دليل على حسن السيرة والسلوك. أيضا طالبتهم بالابتعاد عن اماكن الشبهات. هذا كلام يوجه لشخص تم إعتقاله في بيت دعارة لتواجده بالخطأ او الصدفة في ذاك المكان المشبوه. او اعتقل خلال تواجده في محل وقوع جريمة سرقة او اطلاق نار في الشارع أو في دكان او مول او في بنك وكان الشخص موجود بالصدفة فتم إعتقاله بالشبهة. اما هؤلاء فقد جاءهم زوار الفجر واعتقلوهم في بيوتهم ومن غرف نومهم. هل بيوتهم وغرف نومهم هي اماكن شبهة يجب أن يبتعدوا عنها؟ هل تطالبهم بالنوم في الشوارع بعيدا عن غرف نومهم المشبوهة؟ لم تكن موفقا يا رئيس النيابة باستعمالك اسلوب الهنجمة مع ابرياء. الهنجمة والتهديدات تستخدم مع المجرم الذي ثبتت إدانته. انت الان تشكك في برائتهم في نفس الوقت الذي اطلقت فيه سراحهم. اما انهم ما زالوا متهمين فيجب عدم اطلاق سراحهم وتوجيه التهم المناسبة لهم او انهم ابرياء كما أثبتت التحقيقات ويجب الاعتذار لهم وتعويضهم ومحاسبة من تسبب في حرمانهم من حرياتهم بدلا من القاء محاضرة عليهم وتبكيتهم وتهديدهم.


شاركنا بتعليقك