مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 21 أكتوبر 2017 06:01 صباحاً

  

فوائد الفيتامين
هكذا تؤثر أفلام الرعب على عقول المراهقين!
سامسونج تفوّقت على الجميع وأصبحت جاهزة لإنتاج معالجات بتقنية 8 نانومتر
تقرير: آبل تخفض إنتاج هواتف آيفون 8 و8 بلس بنسبة 50٪  ‎
سعد لمجرد يعود للمغرب إثر فوزه بجائزة “باما”
صور..  من زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب
أخبار المحافظات

رافضا استقالة محافظها.. الرئيس هادي يوجه بدعم الميزانية التشغيلية لمحافظة تعز

الخميس 12 أكتوبر 2017 07:06 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

رفض الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، استقالة محافظ تعز، علي المعمري، وكلّفه بمواصلة مهامه في قيادة المحافظة، واعدا إياه بدعم ميزانيتها.

جاء ذلك خلال استقبال هادي، للمعمري في مقر إقامة الأول بالعاصمة السعودية الرياض، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ”.

وحث فخامة الرئيس المحافظ المعمري،على اهمية العمل المجتمعي والتنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية والامنية لتوحيد الجهود ورفع الطاقات لتحقيق الهدف الوطني المشترك في القضاء على فلول التمرد والانقلاب واستكمال تحرير تعز وبناء المؤسسات الوطنية بمفهومها ومعناها الصحيح والدائم . 

وحيا فخامة الرئيس في هذا الصدد ببسالة وصمود أبناء تعز الذين سطروا اروع الملاحم في وجه قوى التمرد والانقلاب..مؤكداً ان الحكومة ستولي تعز كل الاهتمام لعودة الحياة الى طبيعتها في ظل الظروف الراهنة وإعادة افتتاح وتشغيل فرع البنك المركزي والاجهزة الامنية. 

من جانبه عبر المحافظ علي المعمري عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس وعلى الثقة التي يوليها له بما تمثله من حمل ثقيل ومسؤولية مضاعفه في ظل الظروف الراهنة.

وقال المعمري "نجدد لكم العهد والوفاء بأننا سنظل عند حسن الظن ونعمل بكل ما اوتينا لخدمة تعز وابنائها في اطار استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد"..مستعرضاً واقع المحافظة الراهن وما يتطلبهمن جهود ودعم على مختلف المجالات الامنية والتنموية وغيرها.

وقدم المعمري استقالته أواخر شهر سبتمبر الماضي، بسبب رفض البنك المركزي اليمني، صرف رواتب موظفي المحافظة، حسب قوله.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
282199
[1] اسدعلى محافظين ابجنوب
ابومروان المدينه
الخميس 12 أكتوبر 2017 07:23 مساءً
الدنبوع مايقدريقيل محافظين محافظات الدحابيش لكن على الجنوبيين اسد

282199
[2] طبعا لان المحافظين الجنوبيين مكالف
واحد من الناس
الجمعة 13 أكتوبر 2017 06:48 صباحاً
طبعا لان المحافظين الجنوبيين مكالف متشعبطين بالكرسي وما عندهم شرف يستقيلوا عندما يشعروا انهم ما يقدروا يخدموا محافظاتهم كما يجب. يا معمري قع رجال وتعاون مع عبدربه والا بايكبع بك كما كبع بالمحافظين الجنوبيين الشلافيت. اوبه تصدق كلام السناكيح الجنوبيين أن الدنبوع ما يقدر على الشماليين. شوف صاحبكم عفاش ما زال يصيح من قوة المركوز ( اننن اننن .. ايري بمك. شنتحت به . شل روبيتك وخرج مركوزك). على الاقل ما تنساش انكم تقولوا تعز في جنوب اليمن. يعني اذا ما عاملك هادي مثل ما عامل عفاش بايعاملك مثل الفانوس. مرة ثاني.. قع رجال وبلا موغادة. مش كل مرة تسلم الجرة.


شاركنا بتعليقك