مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:35 صباحاً

  

ميسي يعادل رقم رونالدو في جائزة “الحذاء الذهبي”
12 طريقة طبيعية تقضي على
فيسبوك تهتم بجمع البيانات أكثر من حماية المستخدمين
علمياً.. هذا السبب يجعل ألم الأسنان مزعجاً أكثر من غيره
بعد 42 سنة على رحيلها .. أم كلثوم في عين السينما الفرنسية أسطورة محلية بلغت شهرتها العالمية
أميركا تعيد كوريا الشمالية لقائمة الدول الراعية للإرهاب
نفي جيبوتي ويمني لمزاعم احتجاز قارب يحمل مبالغ مالية
أخبار وتقارير

المخلوع صالح يظهر مع الفريق الطبي الروسي عقب إجراءه عملية جراحية في صنعاء

المخلوع صالح متوسطا الفريق الطبي الروسي واليمني بعد اجراءه لعملية جراحية بصنعاء
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 12:05 مساءً
صنعاء (عدن الغد) خاص:

ظهر الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مجددا، اليوم الثلاثاء، عقب إجراءه عملية جراحية تكللت بالنجاح وفقا لمصادر مقربة منه.

وجاء ظهور صالح أثناء تكريمه للبعثة الطبية الروسية والفريق الطبي اليمني، الذين أجروا له العملية الجراحية، في العاصمة صنعاء، عقب اصابته بأزمة قلبية حادة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع صالح والبعثة الطبية الروسية والفريق الطبي اليمني، اثناء تكريمه لهم في صنعاء.

وكرم صالح البعثة الطبية الروسية في حرم منزله الذي تعرض لقصف من قبل طائرات التحالف بصنعاء قبل أشهر.

وكان صالح قد خضع لعملية جراحية، الاسبوع الماضي، اجراها فريق طبي روسي، سمح له من قبل التحالف بالوصول الى صنعاء، باعتبارها حالة انسانية.

وأثار سماح التحالف للفريق الروسي بالوصول الى صنعاء لإنقاذ صالح الذي يعتبر العدو اللدود للتحالف، العديد من التساؤلات.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
282936
[1] ابو سبعه ارواح
ابوهيثم النعمي
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 12:08 مساءً
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

282936
[2] ا@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
حسين الأعجم
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 12:17 مساءً
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

282936
[3] إلى متى
عبدالله العولقي
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 03:41 مساءً
لم نعد نفهم مالذي يجري الذي يقتل ويدمر ويبيع الوطن للعصابات ويتحالف معهم يتم انقاذ حياته لكن الله هو المنتقم من كل ظالم

282936
[4] اه يا زمن. المواطن يموت على أرض مطار الأردن لأنه مريض وبلا فيزا فلم يسمح له بالسفر .ومثله ملايين ماتوا .بلا فرص علاج مافيش معهم ثمن العلاج مش التذكرة ....بالحديدة يموتوا المرضى مافيش علاج غسيل الكلى.. .والمجرم الذي قتل مئات الآلاف. وسجن مثلهم وشرد وجوع. وهجر اضعافهم يرسلوا له. من. يحييه. مرات ومرات ؟؟!!!!!!
جنوبي
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 02:18 مساءً
عالم. وسخ حقير. ....الله. مع الغلابى ...

282936
[5] من هو المخلوع؟
همداني
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 09:37 مساءً
الي جالس في بلده معزز مكرم هو المخلوع ولى إلى جالس في فنادق سع المكلف ؟ الزعيم هو رقم صعب ما بتقدروا تكونوا ولى حتى ظفر من رجله.

282936
[6] العالم لا يحترم الا الاقوياء !!
ابن عدن
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 10:49 مساءً
نختلف او نتفق مع عفاش والحوثي الا انهم اثبتوا انهم قمه في الدهاء والمكر وكانوا على مستوى الحدث, ما حصل مع عفاش سيحصل مع اي قيادي حوثي كدلك, هكدا تدار الامور وليس هناك مجال للعاطفه , فالاقوى يحترم ويقدس والضعيف الفاشل الدي لا يستطيع الخروج من الفندق الا بامر محمد بن سلمان فمكانه الاهانه والاكل والشرب كالبهائم , !!الملك سلمان دهب بنفسه الى روسيا يستنجد بها من عفاش والحوثي ويتوسل اليهم التوسط بعد ان تاكد لهم استحاله هزيمته وازاحته من المشهد وكدلك الحوثي وهي من فتحت الاجواء لطائره الروسيه للهبوط وعلاجه وان كانت لا تستطيع ان ترفض الدب الروسي, ادا هي لغه القوه والنجاح والدهاء , فعفاش والحوثي لم يهزموا السعوديه وتحالفه عسكريا فقط ولكن سياسيا ودبلوماسيا وعلى جميع اصعده واروقه الامم المتحده وهو ما توج بوضع التحالف والسعوديه في لائحه القائمه السودء واتهامهم بجرئم حرب واباده جماعيه على الرغم بان الحوثي وعفاش قتلوا وهجروا اضعاف ما قام به التحالف , بينما الشرعيه تغرق في مستنقع الفشل و الفساد والسلب والنهب واستنزاف اموال المملكه حتى تكاد ان تفلس في بضع سنين وتنهار كاملا, وهدا ما استنتجته الرياض ولكن متاخر كعادتها في كل ملفات العالم والمنطقه ولا تصحي الا بعد خراب مالطا. الخلاصه ان الامم والعالم لا تحترم الا الاقوياء والدهاه والناجحين ولا مكان للبلاهاء والناهبين والفسده !!


شاركنا بتعليقك