مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:35 صباحاً

  

ميسي يعادل رقم رونالدو في جائزة “الحذاء الذهبي”
12 طريقة طبيعية تقضي على
فيسبوك تهتم بجمع البيانات أكثر من حماية المستخدمين
علمياً.. هذا السبب يجعل ألم الأسنان مزعجاً أكثر من غيره
بعد 42 سنة على رحيلها .. أم كلثوم في عين السينما الفرنسية أسطورة محلية بلغت شهرتها العالمية
أميركا تعيد كوريا الشمالية لقائمة الدول الراعية للإرهاب
نفي جيبوتي ويمني لمزاعم احتجاز قارب يحمل مبالغ مالية
أخبار عدن

تواصل الحملة التي أطلقتها المنطقة الأولى لكهرباء عدن لمحاربة الربط العشوائي

الاثنين 23 أكتوبر 2017 06:13 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص :

ضمن محاربة ظاهرة الربط العشوائي والمخالف، تواصلت لليوم الثاني الحملة التي أطلقتها المنطقة الأولى بكهرباء عدن صباح أمس الاحد من مديرية التواهي ، بمجهود من المنطقة وقيادتها وتفاعل المئات من الشخصيات الاجتماعية البارزة من مدراء عموم مديريات وشخصيات إعلامية ورياضية وسياسية ، على ان تشمل الحملة كلاً من مديريات التواهي والمعلا وخورمكسر ومديرية صيرة ، وهي المديريات الاربع الواقعة في إطار المنطقة الاولى لكهرباء عدن .

 

وعبرت عدد من الشخصيات عن شكرها وتعاونها لإطلاق مثل هذه الحملات نتيجة الآثار السلبية التي تخلفها هذه الظاهرة على المجتمع بشكل عام والشبكة الوطنية بشكل خاص .

 

وأكد نائب مدير كهرباء المنطقة الاولى الاستاذ سالم الوليدي أن مكافحة سرقة التيار الكهربائي هي جزء من حملة مستمرة تقوم بها المؤسسة العامة لكهرباء عدن ممثلة بالمدير العام الأستاذ مجيب الشعبي ،في إطار توعية المشتركين والمواطنين بضرورة المكافحة الذاتية لهذه الظاهرة الخطيرة وما تشكله من خطر على أمن وسلامة المواطنين ، بالإضافة إلى الخسائر المادية التي تتكبدها مؤسسة كهرباء عدن ، حيث بلغت نسبه الفاقد60‎%‎ بما يساوي 2 مليار ريال شهريا نتيجة سرقة التيار ، وما تخلفه هذه الظاهرة من جوانب سلبية على الحكومة والسلطات المحلية في المحافظة ، نظراً لتراكم الديون وعدم قدرة المؤسسة على تحمل تبعات هذه الظاهرة نظير ماتلحقة من اعباء مالية وفنية ، وتعطل وحرق محولات وخطوط التوزيع وتضعنا جميعا في خطر .

 

 

وأوضح الوليدي ان الحملة تركز بدرجة رئيسية على مخاطبة عقل وضمير المشتركين للإسهام في الضغط على بعض المخالفين للتوقف عن سرقة التيار الكهربائي والحاق الضرر بأنفسهم وجيرانهم والمجتمع بشكل عام .

 

 

مضيفاً أنه يتوجب على الجميع بما فيها السلطات المحلية والحكومية الى المشاركة في هذه الحملة التي بدانا بتنفيذها من مديرية التواهي على ان تشمل كلا من مديريات المعلا وكريتر وخورمكسر الواقعة في أطار اختصاص المنطقة الاولى .

 

وشكر الوليدي كلاً من مدير عام مؤسسة كهرباء عدن ومدير عام مديرية التواهي والمعلا وخورمكسر وكريتر على التعاون والتجاوب الكبير الذي لقته قيادة المنطقة الاولى منذ البدء باللمسات الأولى لتدشين الحملة فضلاً عن الشكر الذي نرفعه لكافة أهالي وعقال الإحياء وروسا اللجان في مديرية التواهي الذين شاركوا في تنفيذ هذه الحملة جنباً الى جنب مع العاملين في المؤسسة .

 

 

وخلال مشاركته في الحملة صباح الاثنين وعد نائب مدير كهرباء المنطقة الاولى الاستاذ سالم الوليدي عقال الحارات ورؤساء في التواهي بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإدخال التيار الكهرباء بطريقة قانونية وسليمة خلال الايام القادمة مطلبهم بتقديم طلبات رسمية الى المؤسسة لادخال التيار الكهربائي لمن هم دون عدادات حتى الان ، وذلك بالتنسيق الكامل بين قيادة المنطقة ومدير عام مديرية التواهي .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك