مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 16 يوليو 2018 02:18 صباحاً

  

الوضع في الجنوب كمخضريه السلال في الشمال ؟!
باجراد وخلية النحل في خنفر
قضيه شعب
التلال يحتفي التأسيس!
مازالَ أصحاب الكروت البيضاء في الضالع يترقبونَ الفرج من ربِ الأرضِ و السماء
عن مونديال روسيا الجميل ..!
اعتصام المهرة كشف الوصاية السعودية على القرار اليمني..
آراء رياضية

منتخبنا الوطني يخوض غمار منافسات التأهل

جمال مؤيم
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 02:07 مساءً

اقترب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إلى منافسات التاهل لنهائيات كاس اسيا للمره الاولى منذ عام 1976م وكل هذا بجهود وزارة الشباب والرياضة وعلى راسها معالي الوزير نايف البكري الذي اوصل المنتخب الوطني إلى هذا المتسوى في عهده وعهد وزارته وبجهود المتميزه الذي يبذلها بتقديم كافة الدعم المادي والمعنوي واهتمامآ خاصآ بالمنتخب من اجل رسم البسمة وتحقيق الفوز في المباراة القادمة و تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كاس اسيا .

نشكر معالي الوزير نايف البكري وكما نشكر الجهازين الفني والاداري وكل لاعبي المنتخب الوطني على اقترابة من التاهل. باعتباره انجاز رياضي كبير لنا ولمنتخبنا من خلالها تاريخ طويل امتزجت له كل جماليات كرة القدم التي ارتبطت بحب مختلف تميزت إلى المدى البعيد بنجومية فائقة التزم لها عدد كبير من اللاعبين ذات الصلة بفنون اللعبة عبر ألوان .

المنتخب الوطني الذي احتضن ونشئ منه العديد من النجوم كرة القدم اليمنية وقدم لاعبين بمستويات كبيرة على مر السنوات وهذا المنتخب الكبير الذي يحتل ريادة تاريخ يمنية رائعه ، ونهني الشعب اليمني العظيم باقتراب المنتخب الوطني من التاهل ونقول لكل محبي منتخبنا باذن الله سيتاهل المنتخب الوطني برقم كل الظروف التي تمر بها البلاد ونتمنى المزيد من الانجازات لوزارة الشباب والرياضة واخص بالذكر معالي الوزير نايف البكري.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك