مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 15 ديسمبر 2017 04:47 مساءً

  

مدير عام ارصفة ميناء عدن يكمل دورة النقل البحري في مصر
بحضور قيادات عسكرية وتربوية مدرسة الصديق بأحور تختتم الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية
الشرارة الرياضي بالشحر يطلق تطبيقه على قوقل بلاي
حفل تدشين وإشهار للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف
مدير عام مديرية سيحوت يدشن الورشة التدريبية في التخطيط الاستراتيجي التربوي
تشييع جثمان الشاب محسن عامر عوض باجري وسط غياب واضح للكادر الطبي الذي أجراء العملية
قائد محور بيحان يعلن تحرير المدينة من المليشيات
أخبار وتقارير

رئيس الجمهورية: نعمل دوماً من أجل السلام ولسنا دعاة حرب

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 02:57 مساءً
الرياض (عدن الغد) سبأ نت:

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا سيمون شيركليف .

جرى خلال اللقاء تناول جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومنها ما يتصل بواقع اليمن وجهود استعادة الدولة.

وتطرق فخامة الرئيس الى معاناة شعبنا اليمني التي عاناها ولايزال يعانيها جرى تداعيات الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي وصالح على وطننا ومجتمعنا وآثارها الكارثية التي طالت حياة الأبرياء والعزل في مختلف المناطق. 

وقال فخامة الرئيس" نعمل دوماً من أجل السلام ولسنا دعاة حرب ولكن هذه الحرب فرضها انقلاب الحوثي وصالح على اليمن وطن وشعب لفرض واقعاً جديداً ونقل تجربة إيران لليمن التي لن يقبلها شعبنا اليمني وسيقدم التضحيات في سبيل وقف المد الإيراني لليمن والمنطقة". 

وأضاف رئيس الجمهورية"ان الحوثيين لا يؤمنون بالتعايش أو الحوار والسلام وهذا منهجهم وفكرهم الإقصائي الكهنوتي الذي اختطوه سبيلاً رغم استيعابنا لهم كمكون في مؤتمر الحوار الوطني الشامل أسوة بالمكونات والأحزاب الأخرى،الا انهم ارتدوا على ذلك في سبيل تنفيذ مخطط ايران في المنطقة الذين يمثلون اذرعها لتنفيذ اجندتها بظرب استقرار أمن المنطقة والملاحة الدولية". 

وأشار فخامة الرئيس الى ان أهداف السلام واضحة من خلال مرجعياته الوطنية وقرارات الشرعية الدولية وآخرها القرار رقم 2216..لافتاً الى ان الانقلابيين لا يكترثون للسلام وقرارات المجتمع الدولي..مشيدا في هذا الصدد بمواقف المملكة المتحدة الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المحافل الدولية.

من جانبه عبر السفير البريطاني عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار التعاون وتبادل الأفكار لمصلحة اليمن وأمنها واستقرارها وعودة السلام الى ربوعها تحت قيادتها الشرعية التي تعمل جاهدة لمصلحة الشعب اليمني..مجدداً موقف بلاده الداعم لليمن. 

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
288725
[1] طييييط واعبدربه
عيسى
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 03:01 مساءً
ياعبدربه خليك وراء الدحابشه الين مايلبسوك الطاسه وخليك وراء دعاه السلم جنى شلك والله بايحطوك بجر الحمار رعهم وانت خليك وراء الاقاليم تبعك شي باتصحي قد لك 3 سنين وانت مادخلت صنعاء اعقل

288725
[2] و
ا
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 04:53 مساءً
ن

288725
[3] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
ناصح
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 03:40 مساءً
عندما يقول رئيس جمهورية : نعمل دوماً من أجل إحلال السلام ولسنا دعاة حرب ، بقوله هذا كأنه يحارب دولة إعتدت على دولة هو يرأسها ، والواقع يقول خلاف ذلك ، الواقع يقول أن السيد عبد ربه منصور هادي إختير رئيساً في ما يُسمى بشمال الجمهورية اليمنية لفترة إنتقالية ، وتم الإنقلاب عليه وطُرد ولوحق وغادر البلد التي كان يرأسها ولم تعد له مكانة عند من إنتخبوه ورغم ذلك يريد أن يعود رئيساً لهم رغماً عنهم . وفي الجنوب الذي لم يختره أمامه فرصة بأن يكون رئيساً فيه ولكنه ناكرُ جميل ، أو أنه لا يستحق أن يكون رئيساً جنوبياً ، على العموم التسوية قادمة مع من يحاربهم على أرضهم بقوات جنوبية ودعم من قوات التحالف العربي والنتيجة لن يكون له فيها مكان واللَّهُ أعلم. أرجو النشر وإحترام الرأي الآخر.

288725
[4] علقت على مقال المركوز ولم تنشره ايش خايف
البيحاني الجنوبي العربي لااليمني
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 06:41 مساءً
فتوحي وين تعليقي على هذاالمركوزالغبي ولكنك كعادتك يافتوحي ايش خايف ياجبان له له ماهوسوا منك وذالا كيف يا ابناءتعزناحية الحجريه الازارق الى هذاالحدجبناءطبعالانكم ربيتومثل اباءكم على الخوف والذل من اسيادكم الزيودياالرعيه خلك رجال وانشرالتعليق ياخينه

288725
[5] الى المعلق الاخ ناصح الجنوبي ردك غي قمة الروعه
البيحاني الجنوبي العربي لاالدحباشي
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 07:41 مساءً
بالمختصرياناصح الجنوب العربي لاتلوم على هذاالبليدالغبي الدنبوع المركوزابورغال فهومجرد مسيرلامخيرمن المهيمنين عليه الدحابشه ابويمن وطبعايثرثرفي هذاالموقع الذي هواصلامملوك لابنه البلطجي الشبيح جلول ابن المركوزوالمسؤل عن هذاالموقع فتوح الأزرق ولاينشراي تعليق هادف الاالتعليقات التي تطبل للمركوزوشرعيته مثل فتوحي الازرقي ونقول كن رجل وشجاع وانشر كل التعليقات و بلاشي خوف


شاركنا بتعليقك