مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 15 ديسمبر 2017 04:50 مساءً

  

المجلس الانتقالي الجنوبي والمشاريع الكبيرة !
خالدعلي العظمي انجازات على أرض الواقع(4-5)
التكالب على بن دغر
الرهان الخاسر ...
دعوة إلى انتخاب قيادة للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين
هل تعود شراكة المتعة السياسية بين الإصلاح وجماعة الحوثي من جديد
تبلد العقل وهش الفكر وتقوقع المفكرون
ساحة حرة

أبين مع الاجماع ولايمكن ان تغرد وحيدة خارج السرب

عبدالرقيب السنيدي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 10:45 مساءً

ابين خاصرة الجنوب بمكانتها التاريخية وعزة وشموخ ابنائها مازالت وستظل رغما صعبا على رغم كيد المتأمرين والحاقدين مع الاجماع الوطني الجنوبي وكل الشرفاء والمناضلين الذين سطروا اروع ملاحم الفداء والتضحية لعزة الوطن الارض والانسان والهوية ..الذين رسموا تارخها المشرف باحرف من ذهب في كل المحافل والثورات والمنعطفات التاريخية على الاطلاق على مدى تاريخ الجنوب النضالي .

إلى كل من ينهشون من خيرات البلد وياكلون السحت في بطونهم من حقوق الشهداء واليتامى والارامل والمستضعفين ، الم يكفيكم حالة البلد من الدمار وما وصل الية حال المواطن البسيط من نقص الشديد في متطلبات الحياة الضرورية ... ولاسيما سياسة التجويع الممنهج الذي تفرضة حكومة الشرعية وحرمان الموظفين من ابسط حقوقهم .. الا تعقلون ايه القافلون بالله عليكم ان تبقى ارضنا دوما تحت ايدي الفاسدين ووطأة الاحتلال والوصاية والهيمنة .

زنجبار حاضرة الحدث الكبير كانت مع موعد المهرجان الجماهيري الكبير واستقبال رئيس المجلس الانتقالي واعضائة لتدشين الجمعية الوطنيه والمجلس الانتقالي الجنوبي ، فكان توافد ابنائها من كل حدب وصوب من كل القرى والمناطق الاثر الاكبر في كسر رهان المتأمرين على فشله ليثبت ابناء ابين بما لايدع مجال للشك على قدرتهم على نجاحة ورساله قوية لمن تسؤل له نفسة إعادة ابين والجنوب عامة إلى حاضنة الاحتلال والارهاب .

اليوم ابين التاريخ قالت كلمتها في مهرجان جماهيري كبير في حفل تدشين اشهار الجمعية الوطنية والمجلس الانتقالي ولا يمكن لها ان تغرد بعيدا خارج الاجماع وهي بذلك الصمود والكبرياء وبكل الرجال المخلصين والاوفياء اكدا على السير قدما على خطاء الاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .

اقولها بكل وضوح لكل المهرولين واصحاب الفتن والمبطحين كفاكم فسادا كفاكم تطبيل كفاكم عبثا في قضيه شعب عانى ابنائة ويلات الحرب والدمار والقتل والتجويع الذي استمر لسنوات عجاف وسط انين المستضعفين وبكاء اليتامى وصراخ الارامل والاطفال والامهات ... نقولها لكل العملاء ... لم ولن نسمح لكم ابدا باستكمال مسلسل التأمر ومشروع التخوين والمناطقية الذي ينفذها عملاء الاحتلال، بل سنقف امامكم بكل قوة وستكون ابين برجالها الشرفاء عصية مع كل محافظات الجنوب على طريق الاستقلال وانتزاع الحرية والاستقلال على سيادة ارضها وترابها الطاهر مهما كلف الثمن .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك