مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 15 ديسمبر 2017 04:36 مساءً

  

مدير عام ارصفة ميناء عدن يكمل دورة النقل البحري في مصر
بحضور قيادات عسكرية وتربوية مدرسة الصديق بأحور تختتم الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية
الشرارة الرياضي بالشحر يطلق تطبيقه على قوقل بلاي
حفل تدشين وإشهار للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف
مدير عام مديرية سيحوت يدشن الورشة التدريبية في التخطيط الاستراتيجي التربوي
تشييع جثمان الشاب محسن عامر عوض باجري وسط غياب واضح للكادر الطبي الذي أجراء العملية
قائد محور بيحان يعلن تحرير المدينة من المليشيات
أخبار وتقارير

قيادي في الحراك الجنوبي : ان تتحول شلة عسكر الإمارات إلى محتل جديد أمر لايقبله كل حر

الخميس 23 نوفمبر 2017 12:20 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال القيادي في الحراك الجنوبي عبدالكريم قاسم فرج ان تحولت القوات العسكرية الإماراتية الموجودة بعدن إلى قوة احتلال أمر يرفضه إي وطني عاقل وحر .

وقال "فرج" معلقا على تطورات سياسية واحداث أخيرة بعدن بالقول :" لا أدري ما الذي يجعل الحكومة الشرعية لا تري شلة العسكر الإماراتيين في عدن العين الحمراء.مهمة هذه الشلة مساعدة الشرعية في دحر الإنقلابيين و إستعادة الدولة و تطبيع الأوضاع إن أمكن أما ان تتحول هذه الشلة الى محتل جديد تتصرف بميناء عدن كما حصل اليوم للسفينة الصينية فهذا أمر لا يقبله كل حر شريف في الشرعية و الإنتقالي و مكونات الحراك و المقاومة الجنوبية و أبناء عدن على وجه الخصوص. بكلمة واحدة من فخامة الأخ الرئيس يستطيع تحجيم هذه الشلة و يوقفها عند حدها و إن تطلب الأمر المطالبة بسحبها و إستبدالها بأي قوة أخرى تلتزم بأسس التحالف مع الشرعية دون الإنتقاص من السيادة الوطنية.

ميناء عدن هو رئتنا التي نتنفس منها و سيقف كل الأحرار في وجه من يريد أن يخنقنا.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
288838
[1] لله درك ياتوكل كرمان
علاء
الخميس 23 نوفمبر 2017 12:38 صباحاً
قالت انها قوات احتلال وايضا ان رئيسنا الشرعي وولي امرنا عبدربه منصور هادي بانه محتجز ..

288838
[2] يقال قانونيا : كلامك موجه لغير ذي صفة يا بن قاسم فانت ونحن نعرف من بيده القوة في الجنوب
سامي
الخميس 23 نوفمبر 2017 01:03 صباحاً
طبعا هي الإمارات بواسطة مواليها من اخواننا وابنائنا نحن في المليشيات المتعددة التسميات والتي تاخذ مرتباتها وتموبنها وتسليحها من ابوظبي وهم في غالبيتهم من منطقة واحدة. ولهذا يجب عليك ان تذكر الحقيقة وتوةه التهمة للمجرم الحقيقي، فليس من المعقول ان تطلب من الرئيس ان يتخذ إجراءات وهو غير قادر على العودة الى وطنه وعاصمته، واذا وجدت انك محرج أو مهدد فسأقول لك مخافسا ان تطلب من اللواء فضل حسن قائد المنطقة الرابعة بالقيام بانقلاب عسكري كما حدث في زيمبابوي علي الفاسد موجابي الذي قارب على نصف قرن في كرسي الحكم. والقيام بتحرير البلاد من المحتل الداخلي والخارجي واعادة الحرية والامن والديمقراطية للشعب.

288838
[3] لا تستعجل في الحكم!
أبو حلمي من عدن
الخميس 23 نوفمبر 2017 03:16 صباحاً
التصريحات المتوترة والمتشنجة لا تفيدنا... لابد من التأني في الحكم على ملابسات القضية ... أولا كل الحاويات على السفينة ليست للجنوب بل ستذهب إلى تجار صنعاء والكل يعرف ذلك ما يعني أننا غير مستفيدين عمليا.. ثانيا وفي تطور لاحق قبل قليل اي بعد منتصف الليل توالت النعلوملت عن ان تلك الحاويات فيها اسمدة يمكن استخدامها في صنع المتفجرات ... وانت اخي عبدالكريم شخصية عسكرية تعرف ماذا تعني صنع متفجرات والغرض من استخدامها... أخيرا.. لماذا تم إيقاف تلك الباخرة بالذات وتم السماح لبقية البواخر والسفن بإنزال حمولتها في ميناء عدن!!! ملحوظة للتذكير... ان الإمارات لا تعمل لوحدها على الأرض...بل هناك تحالف عربي تتزعمه السعودية ومن بعدها الإمارات... اي ان هناك غرفة عمليات مشتركة بين أطراف التحالف حيث يتم التنسيق في كل خطوة يتم تنفيذها على الأرض! فلا تعتقد أو غيرك أيضا ان بالإمكان شق التحالف او تصدعه... بالعدني ليس بامكان احد ان يقرّح عصا فيما بينهم بالتحالف!! تحياتي

288838
[4] بعد الميكروفون
فاعل خير
الخميس 23 نوفمبر 2017 03:55 صباحاً
عبد الكريم علاء سامي ينطبق عليهم المثل ثلاثه م٠٠٠. تضربو على مطيبه حناء

288838
[5] يا بعكوكه
ام علاء
الخميس 23 نوفمبر 2017 04:35 صباحاً
عجبك المكرفون لاخجت

288838
[6] يعيش القيادي في الحراك الجنوبي والقاومه الجنوبيه عبدالكريم قاسم . يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه القاضي حمود الهتار .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحرأك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه أحمد عبيد بن دغر .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر وأولاده وحزبهم .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه الزعيم علي عبدالله صالح وأولاده وحاشيته وحزبهم .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه السيد عبدا
القيادي في الحراك الجنوبي عبدالكريم قاسم عفاش
الخميس 23 نوفمبر 2017 04:40 صباحاً
يعيش القيادي في الحراك الجنوبي والقاومه الجنوبيه عبدالكريم قاسم . يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه القاضي حمود الهتار .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحرأك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه أحمد عبيد بن دغر .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر وأولاده وحزبهم .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه الزعيم علي عبدالله صالح وأولاده وحاشيته وحزبهم .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه السيد عبدالملك الحوثي وعصابته .. يعيش يعيش يعيش. هذه هي المقاومه الجنوبيه واللا بلاش .هؤلاء هم رجال المقاومه الجنوبيه الحقيقيين ذي با يحرروا الجنوب العربي من الإحتلال اليمني وبا يستعيدوا دولة الجنوب وثرواته المسلوبه.

288838
[7] الامارات والمقاومه الجنوبيه فوق لغط المهلوسين
مغترب
الخميس 23 نوفمبر 2017 07:39 صباحاً
لولا الامارات كان قعدتوا 70 سنه اخرى تصيحون فى السنه 3 مرات فى المناسبات التى كلنا نعرفها لكن على الارض 3 اصفار كبيره .. الامارات عملت منكم اوادم ولاول مره منذ 27 سنه تتنفسون هواء جنوبى ومازالتم بحاجه الى الامارات ..انتم ميانين اواغبياء كيف تقارن الامارات ببنى دحباش ؟؟

288838
[8] صفو النية يا امراض
عبدالسلام الكميتي
الخميس 23 نوفمبر 2017 08:01 صباحاً
في كتاب عندهم مرض اسمه الاحتلال الاماراتي .. نقول الله يشفيهم لآن القافلة تسير وستظل الكلاب تنبح .. ياعزيزي البواخر التي تدخل ميناء عدن يجب ان يكون عندها تصريح مسبق من التحالف بانها خضعة للتفتيش في جبوتي .. لكن هذه الباخرة بدون تصريح ورغم هذا رفضة التفتيش داخل الميناء لهذا لن يسمح لها لاحتمال احتوائها اشياء عسكرية تهرب للحوثه

288838
[9] احتلال
وليد الصبيحي
الخميس 23 نوفمبر 2017 08:23 صباحاً
تحولت القوات المساندة للشرعية إلى قوات إحتلال وبفضل المجلس الانتقالي المنبطح والمرتزق والتقارير التي يرفعونها كل يوم للإمارات يتم منع الرئيس من العودة إلى وطنه هولا حقراء وعملاء من أيام الحزب الاشتراكي وعما لتهم للإتحاد السوفيتي لايجيدون سوا الانبطاح والعمالة

288838
[10] يد بيد مع الإمارات
Ahmed
الخميس 23 نوفمبر 2017 09:14 صباحاً
يد بيد مع الإمارات حتى نسحق الاحتلال وأعوانه والمرتزقة وأصحاب المصالح الضيقة ليس معاكم سوى النعيق ايه الناعقون سيعود الجنوب حراً مستقل باذن الله.

288838
[11] هذا المندس في الحراك عبدالكريم فرج كثره طلعاته في الفس بوك
محمد النهدي
الخميس 23 نوفمبر 2017 10:28 صباحاً
انته والدنبوع وعفاش والاصلاح عمله واحده انته مندس باسم الحراك مثلك مثل فادي باعون عملاء لاتحلم ان كلامك الخايس حد بايصدقك انته واحد من العملاء المندسين الله يحفظ الامارات والمجلس الانتقالي

288838
[12] ما يسمى بالشرعية هي الاحتلال وعبده مركوز هو اداة بيد الاحتلال اليمني اما قوات الامارات فهي تدعم الجنوبيين نحو الاستقلال
العز بن علهان
الخميس 23 نوفمبر 2017 10:34 صباحاً
عجيب وغريب امر هذا يستنجد بالشرعية اليمنية التي هي اقذر احتلال عرفته البشرية تعرض له شعب الجنوب ويحرض على القوات الاماراتية التي لولا الله ثم دعمها للمقاومة الجنوبية لما تحررت عدن ولما كان هذا الدعي ينفخ اوداجه اليوم ويشير الى السيادة اي سيادة هذا يعني انك تعترف بالحتلال اليمني للجنوب وان الجنوب تحت السيادة للشرعية اليمنية لعصابة آل الاحمر

288838
[13] اشربوا
سلطان زمانه
الخميس 23 نوفمبر 2017 10:51 صباحاً
قلنا لا تعطوا هذه الإمارات أكثر من حجمها لكنكم ما برحتم تنفخون فيها حتى شبت حريقا لن تقووا على إخماده.. يداك أوكتا وفوك نفخ!!

288838
[14] الإماراتيين استغلوا وضع الجنوبين
اشراق عبيد
الخميس 23 نوفمبر 2017 01:43 مساءً
للاسف الشديد الشرعيه من الجنوبين هاربين والاماراتين استغلوا الجنوبين اسواء استغلال

288838
[15] قالوا سياسي وعسكري سابق
ابن الجنوب
الخميس 23 نوفمبر 2017 06:06 مساءً
يبدوا ان هذا الشخص لا سياسي ولايفقه بالعسكريه شي يا شيخ خليك ساكت احسن لك قالوا ايش يطلب من الشرعيه استبدال قوات الامارات باخر ى يعني يرجع لنا جيش علي بلسن الدحباشي يحكمنا من جديد ويلعب بعدن كما يلعب الان في وادي حضرموت يحرم عليهم العوده الى عدن او اي منطقه في الجنوب ومن حضرموت سينتهوا قريبا فوفر كلامك نحن والامارات حلقه قويه لانفصام لها وستبقى قواتهم معنا حتى يتكون جيشنا الجنوبي الخالص المحب لوطنه الجنوب وتنتهي كل قوى الارهاب من جنوبنا الحبيب اما جيش الشرعيه ابو التباب طلعنا تبه نزلنا تبه فخليه يرجع شرعيته الى صنعاء نحن في الجنوب شرعيتنا المجلس الانتقالي ومتواجده في عاصمتنا عدن فالذي عنده كلام يتواصل معهم وكفى،

288838
[16] دعوة صادقة من رجل صادق
عبيد قاسم البابور
الخميس 23 نوفمبر 2017 07:12 مساءً
لقد فاض الكيل بهذه القوات الامارتية ومن اساليبها الوسخه ضد شعبنا في الجنوب نطلب فخامة الرئيس القائد عبدربه اعطائنا الضوى الاخضر الاخراجهم .نحن والله كفيلين برميهم البحر مع اعوانهم من الانتقالين الخونة . كلام اخي المن

288838
[17] الامارات قوات احتلال
عمر سالم بارباع الجوري
الخميس 23 نوفمبر 2017 07:22 مساءً
معروف ممارسات الامارتين انها قوات احتلال وهي بديلة للحوثين في الجنوب ومن يشارك الامارتين هم شلة الصوص في بعض مناطق الجنوب التي تنازل عنها الامام للبريطانيا هولا الصوص الممثلين في الانتقالي هم شركا الامارت العربية المحتلة . لن نسمح لهولا بامزيد من التمادي على رجال ونساء الجنوب سنقاومهم حتى يخرجون من بلادنا والله والي التوفيق

288838
[18] المجالس الانتقالي الجنوبي يمثلني
فاعل خير
الخميس 23 نوفمبر 2017 08:18 مساءً
لله در عيدوس اوجعكم. حبه حبه يا عمر شعك حضرمي. وبن قاسم اكيد في واحد لعب عليك

288838
[19] د بيد مع الإمارات
طه الحامد
الخميس 23 نوفمبر 2017 11:13 مساءً
نحن يد بيد مع الإمارات شكرا

288838
[20] الاصلاح وراء كل فتنه حكمو عقولكم
عدن تنتصر
الجمعة 24 نوفمبر 2017 12:07 صباحاً
من بيكون البديل يا بوق الاصلاح اخجلو من انفسكم لا تعضو اليد التي مددت لكم بالخير لو مش الامارتيين كانو الاصلاح داسو رقابنا بنعال ايش هدي الحمله الشنيعه والمخططات التي يديرها اخطبوط صنعاء الاصلاحين والله اني اشهد انه ظبخ على اصوله ونحن الجنوبيين بناكلها وبنتسمم بالخير حكمو عقولكم صح ماحد يضحك عليكم


شاركنا بتعليقك