مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 15 ديسمبر 2017 04:50 مساءً

  

وفيات

صبراً آل شائع

الخميس 23 نوفمبر 2017 01:46 صباحاً
( عدن الغد ) خاص :

(وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ). صدق الله العظيم

الاخ المناضل / سعيد عبد القادر شائع

ببالغ الأسى والحزن ، تلقينا نبأ استشهاد ولديكم البطلين ، محمد سعيد عبد القادر شائع ، وصدام سعيد عبدالقادر شائع من أبناء محافظة أبين أثناء المعارك الدائرة مع المليشيات الإنقلابية في جبهة القصر الجمهوري بتعز .

 

لقد مثل مشروع الانقلاب على السلطة الشرعية من قبل تحالف الحوثي - صالح واحدة من أسوأ الجرائم ، التي ألقت بظلالها الأليمة على اليمن بكل مدنه ومحافظاته ، الأمر الذي فرض على الجميع مقاومة هذا الانقلاب ، بكل الوسائل ، وفي كل المناطق ، لتتجسد لوحة بديعة لليمن وهو يتوحد تحت راية الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المناضل عبد ربه منصور هادي ، مقدما التضحيات ، ومتجاسرا فوق كل الجراح ، والحسابات المناطقية والحزبية والفئوية .

 

إننا في قيادة محافظة تعز ونحن ننعي الشابين صدام ، ومحمد ، فإننا نتقدم إليكم والى كل رفاق ومحبي الشهيدين بأصدق التعازي والمواساة ، ، سائلين الله في عليائه أن يتغمدهما وكل شهداء الوطن بواسع الرحمة والمغفرة ، ويلهمكم وأسرتكم الكريمة الصبر والسلوان ، ويعجل بالنصر على البغاة المعتدين .

 

علي محمد المعمري
محافظ محافظة تعز


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك