مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 20 يناير 2018 01:36 صباحاً

  

الطليعة والجوارح يخطفان بطاقة التأهل إلى الدور الثمانية في دوري مهران بمودية
صحفي جنوبي: الشرعية فشلت في أن تكون دولة وفشل المجلس الانتقالي في ان يكون بديلاً
التعادل الايجابي يحسم مباراة براعم النصر والصمود بطورالباحة
إدارة مستشفى باصهيب تكرم مديرالخدمات الطبية العسكرية العميد د.الجفري 
القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن تعقد أول اجتماعاتها غدا السبت
إطلاق حملة شبابية جمالية في عدن
لليوم الثامن على التوالي مخيم الشهيد الصلاحي بمدينة المنصورة يستقبل جموع المتضامنين
أخبار وتقارير

سياسي جنوبي يشيد باستقبال اسرة صالح في عدن

الأحد 17 ديسمبر 2017 03:15 صباحاً
عدن (عدن الغد)خاص:


اشاد السياسي الجنوبي احمد الصالح العولقي باستقبال اسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح في عدن.
وقال العولقي ان هذه الخطوة تثبت اصالة الجنوبيين.
واضاف معلقا على الواقعة بالقول:"

ليتك ترى ياصالح..
من افزعت نسائهم يأمّنوا نسائك
ومن قتلت أبنائهم يحمون ابنائك وأحفادك
ومن حددت لهم مسار الهروب فتحوا مسارات امان لأسرتك.
ليتك ترى وليت الآخرين يتعظوا..


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
292864
[1] بأي صفة ياعولقي طبازه تتكلم بإسم أيناء عدن ومن وكلك علينا
شذى محبوب
الأحد 17 ديسمبر 2017 06:20 صباحاً
بأي صفة يتكلم هذه المدعو العولقي بإسم أيناء عدن ومن وكلك علينا نحن لم نختارك ولم نفوضك و وبأي بحق تتكلم بإسم أبناء عدن انت وأمثالك تصنفو في القانون بجكم الفضولي الذي ليس به صفة اصبحنا في عدن منبوذين كل يوم يظهر لنا فضولي يتكلم بإسمنا مثل اهاني بن بريك واديب العيسي والعولقي وعيدروس وغيرهم من ليس لهم صفة قانونية ...

292864
[2] شوفوا الفرق بين احمد الصالح وعبدالرحمن والاثنين عوائق. واحد يمثل الهمجية وواحد يمثل التحضر
سامي
الأحد 17 ديسمبر 2017 07:23 صباحاً
من شيم الجنوب وعدن التي لجأ إليها حريم وأطفال صالح ولم يدقوا باب احمد الصالح العولقي الذي مفروض أن يتبرأ منه كل العوالق الكرام لأن عدن لاتاخذ أطفال ونسوان وعجايز شخص ميت بجرمه والكل متفق أن عفاش من أسوء الذين حكموا اليمن ولكن الجنوبيين وأبناء عدن يعلمون قول الله ولا تزروا وزارة وزر أخرى. وما زالت فيهم نخوة العرب ومرؤتهم وهي قد غابت عن كثيرين ممن يدعوا العروبة والقبيلة . رغم أننا في عدن نبذنا اسواء مافي القبيلة ولكن من غير أن نحس مازالت باقية فينا أجمل مافي القبيلة.

292864
[3] ليتك ترى ياصالح عفاش كيف سينطلق احمد ولدك ليقود اليمن الجديد والموحدمن عدن
ماهر
الأحد 17 ديسمبر 2017 07:52 صباحاً
طبعا سوف ياتي يوما وعدن ستكون منطلق لمحارية صنعاء وسوف تكون عدن عاصمه رسميه لليمن سياسيه واقتصاديه بعد ان يتم التقارب بين المؤتمرين التابعين لعبدربه واتباع صالح الذي سيتولى قيادة المؤتمر نجله احمد وسيكون مقره وقصره الجمهوري في عدن وبرعايه امارتيه وعلى عينك ياجنوبي تشوف وانت موت من الكمد والقهر يامن كنت تحلم بان دولة الجنوب قادمة وتحررة اسفين على التضحيات الكبيره الذي قدمها شباب الجنوب واخرهاسوف نعود باب اليمن هذه المرة بحق وحقيق وبامر اماراتي وبقيادة احمد على عبدالله وهيثم قاسم وكان الجنوبين قطيع من الاغنام الله المستعان يانخب الجنوب الذي ارتميتم بحضن الامارات بدون اي مقابل غير شقق موقته ورواتب شهريه تصرف لكم بالدرهم عن قريب سوف يركلو نكم كما ركلو الذي دخلوها الامارات في عام 1994م الضباط والطيارين والساسه لم يتركو على الاراضي الامارات غير هيثم قاسم ليش هذا شي يعرفه هو وحه حينها قالو لهم امامك شهر للمغادرة وخرج الجميع الايام القادمه بيننا وسوف نرى كل هذا الكلام الذي اقوله تذكروني

292864
[4] اهم شي واين با يسكنون
فاعل خير
الأحد 17 ديسمبر 2017 09:35 صباحاً
على الامارت جنب احمد

292864
[5] أخوة لنا وان بغوا علينا
ابو احمد
الأحد 17 ديسمبر 2017 09:57 صباحاً
كلام جميل يا عولقي رغم انني لا احب المن. ولكن ماذا عن بقية الاسرالهارية الذين ثم منعهم من دخول عدن اليس هم اخوة لنا ام ان النخوة هي فقط للاسر الهاي هاي. مع التحية

292864
[6] رائع .
جنوبي
الأحد 17 ديسمبر 2017 11:42 صباحاً
كبير في قيمتك ، كبير في عقلك ، كبير في وطنيتك ، منذ أول يوم شاهدتك قلت هذا الشاب أحد الواجهات الجنوبيه القادمه بارك الله فيك .

292864
[7] صدقتك
احمد بجاش
الأحد 17 ديسمبر 2017 12:15 مساءً
احسنت

292864
[8] بطلو نفاق وتزلف
علاء
الأحد 17 ديسمبر 2017 01:15 مساءً
هي الامارات امرتكم فنفذتم كالنعاج والا كيف تقبلون بهذه ولم تقبلوا البسطاء من اهل صنعا وتعز وارجعتوهم خائبين ..حبل الكذب قصير والخساسه مبدئكم ..وقولي ياامارات فعبيدك ينفذون وجزمتك فوق رقابهم..

292864
[9] هلا
سلامه
الأحد 17 ديسمبر 2017 04:52 مساءً
شوفو البلاد مش حق حد ولي مش عاجبه يشرب من البحر نحنا مع اسيادنا الجدد

292864
[10] لاتعيق
ابن الجنوب
الأحد 17 ديسمبر 2017 05:36 مساءً
انا مع تعليق رقم 5 JNAF 17-12-2017

292864
[11] طيّب.. لماذا يذهبوا إلى عدن ؟! لماذا لا يذهبوا إلى مأرب أو تعز ؟!
سعيد الحضرمي
الأحد 17 ديسمبر 2017 10:14 مساءً
و لماذا يذهبوا إلى عدن ؟! لماذا لا يذهبوا إلى مأرب أو تعز ؟! هل دريت، يا أخي الجنوبي، كم طاف شاه أيران بجميع الدول كي تستقبله بعد سقوط عرشه، فرفض جميع من كانوا حلفاءه إستقباله في بلدانهم، وأولهم أمريكا، وأستقبله أنور السادات في مصر !! ولكن الشاه وأسرته لم يقتل عشرات الآلاف من الشعب المصري، وإلا كان السادات قد رفض إستقباله إحتراماً لمشاعر شعبه، وعدم إستفزاز شعبه بإستقبال أسرة قاتلهم.. الشعب الجنوبي، بكل تأكيد، إنسانياً، لايمانع في إستقبال الأسرة، ولكن ليس للمكوث في عدن أوأية مدينة في الجنوب، ولكن يمكن أن تمر الأسرة من عدن، ترانزيت، إلى أية دولة تريد.. ولماذا لا يذهبوا إلى أبو ظبي، إلى عند راعيهم الجديد (أحمد علي عبدالله صالح)، بعد موت أبوهم.. إن العواطف الرعناء هي التي أضاعت دولتنا المحترمة (ج ي د ش- وعاصمتها عدن) !! ونحن الجنوبيون عندما نرفض إستقبالهم، لا يعني ذلك أننا نريد إعادتهم إلى القتلة الحوثيين، ولكننا لا نريدهم في بلادنا، لأن والدهم قد قتل الآلاف منا، ويمكنهم الذهاب إلى أي مكان آخر في العالم.. ونحن لا نريدهم، لأننا نخشى أن يتبعهم علي محسن والزنداني والديلمي واليدومي وعبدالوهاب الآنسي !! فهل تريدوننا أن نكرر غباءنا وسذاجتنا من جديد ؟! ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

292864
[12] كل لاجئ حمايته واجب اخلاقي ونحن لها
ابن الجنوب
الأحد 17 ديسمبر 2017 10:15 مساءً
يا ابناء الجنوب نحن مسلمون وحماية الاجئ والخايف فحمايته واجب اسلامي واخلاقي وانساني فلا تجعلوا من الموضوع الشئ الكبير هولاء نساء واطفال عابري سبيل بغض النظر عما بدر من ولي امرهم هل نقتلهم حتى نقهره هذا الشخص قد مات وعمله عند ربه وقد وجدوا من حليف والدهم القهر والاذلال فلا نزيدهم قهرا لانهم لم يكن لهم دور فيما بدر من عفاش لنا ان اسم الجنوب الان في العالم كله مرفوع كا العلم لموقفهم هذا لان العالم ينظر للشئ الانساني والايجابي لاي شعب فل نجعل العالم يتعاطف مع قضيتنا وهولاء الاجئين ليس منهم خطر علينا عكس من يقول اصحاب البسطات طردناهم وانتم ايه الجنوبيون تعلمون انهم كانوا جنودا والسلاح كان في كل بسطه تحت السلع والذي لم يكن عسكريا كان مخبر للقوات الشماليه وكلنا في عدن قد عانينا منهم كثيرا فلا تدخلوا المواضيع في بعضها فرق بين اطفال ونساء وبين شباب عسكريين مجندين رهن الاشاره عند الطلب منهم ومتخفين بباعه جائلين او مجانيين والكل عارف فلنترك الموضوع للقياده التي فوضناها ولن تخذلنا تاكدوا انهم لن يخذلونا مهما قيل وقال،


شاركنا بتعليقك