مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 22 سبتمبر 2019 11:57 مساءً

  

مساء الخير ياعدن
العيسي والشيباني وباشنفر...أنتم عناوين نجاح المنتخب شكرا لكم
القضية الجنوبية!
وقفة..مابعد  التأهل!
الشرعية ونقطة اللاعودة !!
[ جهود ملموسة ]
الميسري.. لانه مازال يقول لا.. يتم استهدافه
آراء واتجاهات

أكياس المؤامرة على الجنوب

علي نعمان المصفري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 09 يناير 2018 10:52 صباحاً

أكياس المؤامرة على الجنوب تنطوي تحت تحالف حرب 1994 على الجنوب مستغلين غطاء التحالف.

الكيس الأول: جميع المكونات اليمنية طبعا الشمالية من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار وبعض القوى الثأرية الجنوبية في صراعات الجنوب السوداء.

الكيس الثاني:

الشرعية حصان طروادة للكيس الأول.

الكيس الثالث الجوكر:

يستغل تحالف الكيس الأول والثاني بامكانات التحالف وغموضه من الموقف الواضح لضرب الحراك والمقاومة الجنوبية الساعية إلى الأستقلال.

الأهداف:

تصفية الحراك والمقاومة أدوات القضية الجنوبية.

لعودة الأحتلال اليمني مستغلين قوات مدرب والخليل المنطقة الأولى المجمدة لهذا الغرض أولوية الحماية الرئاسية في عدن.

بدل توجيهها إلى صنعاء تذهب إلى الجنوب.

تحويل الجنوب إلى أشلاء

إنهاء قضية استقلال الجنوب واستعادة دولته وهويته.

أستخدام الجنوب رحم لتفريخ أحلام الجيران الأغنياء على جنوب وبحر العرب.

النتيجة:

خسارة كل الأكياس.

النهاية:

تصفية الملعب والذهاب إلى الاستحقاقات الوطنية بقيام دولة الجنوب دون ذلك السلم الداخلي والأمن القومي الخليجي والعربي والدولي في مهب الريح.

نموذج الصومال يكون مستواه أفضل ولهيب الفوضى إلى الجوار المرشح الأول.

أعقلوها لتفادي الخطر والشر لما يخطط له هذة الأيام لشن حرب على عدن والجنوب لهذا نقول لتحالف حرب 1994  راجع حساباتك جيدا إرادة شعب الجنوب أقوى الإرادات وخيارات الدفاع عن أستحقاقاته متعددة وقادم الأيام بيننا.

من لم يستطيع قياس حسابات الحقل والبيدر يخسر (مثل شامي).

نذكر هذة الأكياس مرة أخرى هل قضية تحرير صنعاء نسيتوها لفشلكم فيها وحسب المثل الجنوبي العربي نقول لكم يا أكياس:

 تموت الأفاعي من سموم العقارب.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
297044
[1] نعمان المصفري
مسلم
الثلاثاء 09 يناير 2018 08:35 مساءً
الاخوه الجنوبيين لاتنضر لشخص انه كان يتكلم مع القضيه الجنوبيه مثل المصفري أو الدكتور فلان والأكاديمي فلان وحرب 94م 86م انضر لشخص من معطياته على الأرض هل هي تخدم المسلمين أم تخدم الشيعة هكذا انظر المصفري مهما قال عن الجنوب راح ننظر ماذا قال المصفري اليوم اليوم يطرح مقالات تخدم الانتقالي الإنتقالي دفع للجيب وحرك أجندته يقولك استقلال الجنوب لايقبل فلاح لم يدخل مدرسه من ابنا الجنوب أن يعمل على إسقاط الشرعيه والقرارات الدوليه ليتيح الفرصه للحوثي الإيراني ويكسر الإلتفاف اليمني ضد الحوثي من ينادي باستقلال الجنوب بهذه الضروري فهو حوثي أو مدفوع الأجر

297044
[2] شعب الجنوب العربي يرفض الاحتلال اليمني البغيض.
جنوبي حر
الثلاثاء 09 يناير 2018 07:41 مساءً
محجوب

297044
[3] أستخدام الجنوب رحم لتفريخ أحلام الجيران الأغنياء على جنوب وبحر العرب
واحد من الناس
الأربعاء 10 يناير 2018 05:24 صباحاً
يقول الكاتب ((أستخدام الجنوب رحم لتفريخ أحلام الجيران الأغنياء على جنوب وبحر العرب )). هل هذا يعني أنه من جماعة فك الارتباط مع التحالف العربي (الجيران الأغنياء) وأنه يدعو لمحاربة احلامهم؟ لا اظن ذلك فهو فانوس والفوانيس عبيد الجيران الأغنياء. هل قام محرر عدن الغد بإضافة هذه الجملة ، وهذا غير محتمل، أم أن بعض المعلقين على حق وان المصفري لا يكتب الا وقارورة البيرة بين يديه. لعن الله البيرة

297044
[4] مفهوم مفهوم
سلطان زمانه
الثلاثاء 09 يناير 2018 04:36 مساءً
هيا قوموا بتصفية الملعب واذهبوا للاستحقاقات بقيام دولة الجنوب العربي أنكعارمه. يا هذا لقد شبعنا من هذا الهلس على مر السنين وإن حاولت إلباسه ثوب التهديد والوعيد وتخويف الجيران فهو يظل مجرد هلس وقصور في الهواء. لن يتحقق لكم شيء والأيام بيننا إن كتب لنا العمر.

297044
[5] اليمن بلادنا شمال وجنوب والحوثيين والحوثه يقادرون إلا طهران
فايز
الثلاثاء 09 يناير 2018 04:58 مساءً
الشعب اليمني والتحالف العربي في حالة حرب على امتداد اليمن كامل ايش جاب موضوع استقلال الجنوب نحنا في مشكه كبرى قطع يد إيران من اليمن والجزيرة العربيه ومادخل استقلال الجنوب بهذه المواجهه أصحاب استقلال الجنوب بهذا الضرف هم الحوثيين والمتحوثيين هدفهم كسر الحصار عن الحوثي ثم تمكينه من حكم اليمن عامه الذي ينادون باستقلال الجنوب بهذا الضرف هم المناصرين للحوثي مستقلين دعوى إستقلال الجنوب مدخل لنصرة الحوثي ولايهمهم استقلال الجنوب أساسا بل ولايهمهم الشعب الجنوبي كل الي يهمهم الطرق التي تؤدي إلا نصرة الحوثي فكل همهم كيف يكسرون القرارات الدوليه ضد الحوثي وكيف يكسرون التحالف العربي وكيف يكسرون تحالف الشعب اليمني ضد الحوثي ولم يحصلوا طريق لكسر الحصار ولأن الشعب الجنوبي له مطالب استقلال الجنوب يحاولون يحركون مطالب استقلال الجنوب والشعب اليمني موحد في حالة حرب مع الحوثي واستعملوا استقلال الجنوب هدف لفك الحصار عن الحوثي ثم تمكين الحوثي من حكم اليمن عامه بمعنى من يطالب باستقلال الجنوب ليس هدفهم استقلال الجنوب وإنما استقلال الجنوب وسيله لفك الحصار على الحوثي لتمكين الحوثي من حكم اليمن نحنا شعب الجنوب لانريد استقلال فيه تمكين الحوثي من اليمن مصلحتنا الشعب الجنوبي اليمني نقوم بواجبنا التاريخي مع إخواننا اليمنيين بالشمال حتى تحرير اليمن من الحوثي الإيراني لأننا أولا وأخيرا أمه اسلاميه واجب علينا في هذا الضرف الاتحاد فيما بيننا لقطع يد إيران من اليمن ونظام الأقاليم هو الوسيلة الصحيحه لقطع المد الشيعي لأنه يجعل من الامه الاسلاميه اليمنيه متحده بالشمال والجنوب

297044
[6] المصفري
طاهر
الثلاثاء 09 يناير 2018 07:08 مساءً
ايش عنده هذا قد انقلب مشعوذ أكياس وكيس اول وكيس ثاني

297044
[7] تحليل بعقل <اين فائدة الجنوب>
احمد
الثلاثاء 09 يناير 2018 02:02 مساءً
اذا فهمنا تحليل الاكياس فنتمنى من الكيس المحترم ( االمهتم بهم الجنوب) كيف سيخرج الجنوب الى كيس ناجح ومفيد لكل ابناء الجنوب وكذلك لكل من ساعدوهم على التحرر من الاحتلال الحوثعفاشي <اكيد -لانسيان لمصلحة الجنوب ولا جحدان للمساندين > . ولكن فعلا الشماليين كلهم لا ينظروا للجنوب الا من واجهة مصلحتهم <....هم ...>فقط -وبالذات مصلحة النخبة الفاسدة المستعلية . تحليل الاكياس سهل وعسى يفهموه البقية .

297044
[8] اخونا بدا يعمل في بلدية لندن ويوزع اكياس القمامة على المواطنيين...
بن مجاهد
الثلاثاء 09 يناير 2018 02:09 مساءً
بصراحة لو كنت قلت زنبيل وزنابيل ..بدل كيس واكياس بايكون افضل ..لان ابناء الجنوب العربي متعودين على كلمة الزنبيل وليس الكيس وخاصة ابناء عدن... ..يعني وبإختصار تريد ان تقول ان كل ابناء الشمال وبشكل عام المقيمين في الجنوب والشمال وفي الخارج ..وايضا من شارك من الجنوبيين في حرب 94 من الزمرة وتقصد ابناء ابين وشبوة جميعهم اعداء الجنوب العربي.. يعني انت واصحابك فقط تحبون الجنوب العربي.. ويجب ان تكون السلطة لكم.. وهل بهذا الاسلوب يتعاملوا البشر في حل مشاكلهم السياسية .. انت الآن تعلن الحرب والعدواة والكراهية للجميع... ومستعد لإعلان الحرب عليهم.. مع الأسف لو كنت متواجد في الجنوب وتعاني مايعانيه المواطن المسكين..لكنا صدقناك.. ولكنك من داخل بار او من شاليهات او من حمام سباحة تكتب هذه الكلمات الذي تحرض فقط على الفتنة والكراهية وإطالت الحروب والصراعات...

297044
[9] الكياس بعضها تنفجر والقارورة لصاحبها فقط
احمد
الثلاثاء 09 يناير 2018 02:10 مساءً
تعليقا على [2] الاخ علا -بعض الاكياس سفكت جم دم وكسرت وقتلت وبعض القوارير سابقا كذلك ، ولكن القارورة اصغر من الكيس ياعلا . خليك مع الكيس ولو ان القارورة بقت عند لصاحبها فقط ليس هناك ضرر مثل مضاعفات الكيس. تبسيط الفكرة بالونية يخلي اللي ما يفهمش يتفهم ، هذا المفيد.

297044
[10] على الاقل اكياس
علاء
الثلاثاء 09 يناير 2018 01:06 مساءً
والاكياس تاريخيا افضل واشرف من القاروره ..واسأل صيره ..

297044
[11] شعب الجنوب العربي يرفض الاحتلال اليمني البغيض.
جنوبي حر
الثلاثاء 09 يناير 2018 11:53 صباحاً
محجوب


شاركنا بتعليقك