مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 14 ديسمبر 2018 06:11 مساءً

  

نكون أو لا نكون
مملكة العيسي الخيرية
الجنوب جسم سليم ورأس سقيم !!
عن أي تنمية تتحدثون دون تغيير المدراء الذين لم يعملوا شيء للمحافظة
عن رحيل التحالف واستعمار جنوب اليمن
القوى المدنية في عدن تستعيد نفسها
اليمن في قلب السويد
ساحة حرة

اوقفوا مسلسل استهداف صفوة المجتمع…!

منصور العلهي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 25 يناير 2018 09:39 صباحاً

المجتمعات التي لاتحرك ساكناً عندما ترى استهدافاً واضحاً لائمة وخطباء المساجد والعلماء وفي وضح النهار فهذه مجتمعات سلبية لاتريد ان تعيش في امن وامان… بل رضيت وخنعت للقتلة والمجرمين وسيتحول افرادها رويداً رويداً لمجرد اجراء ومستضعفين لايستطيعون الدفاع عن انفسهم… !!

مايحدث اليوم في عاصمتنا الحبيبة عدن من استهداف ممنهج لتصفية صفوة هذا المجتمع من ائمة وخطباء المساجد وكذلك استهداف العلماء والدعاة من قبل عصابات إجرامية تديرها جهات لاتريد الخير لهذا البلد.. والتي تهدف من خلال مخططها التدميري الخبيث لإفراق مجتمعنا من هذه الكوكبة الصالحة ليتسنى لها من تنشئة جيلٍ منحرف وغير صالح ، لا يجب السكوت عليه..!

واخر هذه الجرائم لتلك العصابات المارغة جريمة اغتيال الشيخ عارف الصبيحي امام وخطيب مسجد الرحمة بالمنصورة الذي تمت تصفيته مساء امس وبدمٍ بارد…!!
وكعادة هؤلاء المجرمين يغادرون مسرح الجريمة بكل هدوء دون ان يتعقبهم احد لعلمهم بإن هناك جهات متنفذة تؤمن ظهورهم وتحميهم… وتقيد الجريمة فيما بعد ضد مجهول….!!
ويضل ذلك المجرم المجهول حراً طليقاً يبحث عن ضحية اخرى.!!

وامام مايحدث من جرائم فإن المسؤولية مشتركة بين المواطنين والاجهزة الامنية..
اما مسؤولية الاجهزة الامنية فتكمن في جمع الاستدلالات ومتابعة وملاحقة مرتكبي تلك الجرائم بحق الابرياء والقبض عليهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل بما اقترفته اياديهم الآثمة..

وفي مايتعلق بمسؤولية المواطن في هذا الجانب فتنحصر في مساعدة الاجهزة الامنية من خلال تزويدها ببعض المعلومات التي قد تفيد في التحقيقات للوصول للجهات المنفذة.. كون معظم الجرائم ترتكب في وضح النهار وامام اعين الناس.. فلاينبغي ان يقف المواطنون موقف المتفرج ..فلتتكاتف الجهود وتسخر الامكانيات لايقاف ذلك المسلسل الدموي الاجرامي الذي تنفذه مجموعة من اراذل الخلق واتفه البشر..
وان نبذل كل مانستطيع لكشف هؤلاء المرتزقة المأجورين ومعرفة الجهات التي تمدهم بالمال والسلاح..

وعلى الاجهزة الامنية الرسمية ان تتحرك سريعاٌ للقبض على القتلةِ والمجرمين وتقديمهم لمحاكمة علنية ليكونوا عبرةً لمن لم يعتبر…
فدماء هؤلاء الخيرين غالية وألا نسمح بإهدارها ودون ان نقدم على فعلٍ على الارض يلجم القتلة ويجرهم للسجون لِيُعَلقوا على اعوادِ المشانق...رحم الله الشيخ عارف الصبيحي واسكنه الجنة.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
299818
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الخميس 25 يناير 2018 02:10 مساءً
أول أولوياتنا هو طرد المحتل اليمني البغيض من أرضنا الطاهرة، وإجباره صاغراً على دفع التعويضات المادية والمعنوية عيناً والاستقطاع من أرضه ذات النفع الاقتصادي كجزء من التعويضات، وملاحقته كنظام وأفراد وجرجرتهم أمام محكمة العدل الدولية وكل المحاكم الدولية والإقليمية، على كل الجرائم القذرة والمفجعة التي ارتكبوها، والتطهير العرقي الشنيع الذي أقدموا عليه ضد شعب الجنوب العربي، وعلى كل الفتاوى الكهنوتية الأجرامية التكفيرية التي أصدرها حزب الاصلاح اليمني الفرع الأصيل لتنظيم الاخوان المجرمين من فتوى الزنداني والديلمي ووو وحتى صعتر وهي ليست الأخيرة ولن تكون الأخيرة، إنها الحرب الشعواء التي يشنها ابويمن بكل لفيفهم القذر من أقصى اليسار إلى أدنى اليمين على الجنوب العربي، وهذا يدعونا إلى التفكير العميق والحذر والعمل الدؤوب والدائم دون كلل أو ملل من أجل تحرير كامل وشامل للجنوب العربي الطاهر من المحتل اليمني النجس المتخلف الارهابي بكل أشكاله وصوره القذرة، وطرد كل مستوطنيه الارهابيين المجرمين الأنذال، ولو تحت قيادة الشيطان ذاته، لا يهم من يقود مسيرة التحرير( انتقالي، مقاومة، حراك، محلي، أجنبي، لا يهم)،المهم والأهم هو من سيوصلنا إلى الاستقلال الناجز لبلادنا الحبيبة الجنوب العربي من الاحتلال اليمني ويطرد كل مستوطنية الخبثاء الارهابيين القتلة الحقراء. ووفق هذا نقول: لا يهم المسمى أو العقيدة أو أي شيئ آخر، المهم هو التخلص من المحتل اليمني ومستوطنيه وإلى الأبد.

299818
[2] الاخشع يتخذ اولى الاجراءات
متابع
الخميس 25 يناير 2018 11:12 صباحاً
رحم الله الشيخ وتغمده بواسع رحمته ومغفرته ..وابشرك نائب وزير الداخليه مسك اول خيوط جرائم الاغتيالات وامر بالتحقيق مع امرأة قالت شعرا في معاشيق


شاركنا بتعليقك