مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 14 ديسمبر 2018 06:11 مساءً

  

نكون أو لا نكون
مملكة العيسي الخيرية
الجنوب جسم سليم ورأس سقيم !!
عن أي تنمية تتحدثون دون تغيير المدراء الذين لم يعملوا شيء للمحافظة
عن رحيل التحالف واستعمار جنوب اليمن
القوى المدنية في عدن تستعيد نفسها
اليمن في قلب السويد
آراء واتجاهات

البيت غلط ، ( عفوا قتلنا ابنكم)!

أحمد عمر محمد
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 18 فبراير 2018 10:17 مساءً

يعني ان ( جهاز مكافحة الارهاب ) ( الجنوبي ) ، لا توجد لديه عناصره الاستخباراتيه والاستطلاعيه و( الجاسوسيه ) الخاصه به .

جهاز مكافحة الارهاب ( الجنوبي ) مجرد ( أدوات قتاليه ) بيد التحالف العربي تضرب بيد من حديد ناس لا تعرفهم ولا تعرف التهم الموجهه لهم .والدليل حادثة بيت الجعدني في الممداره ، الذي تم اقتحام بيته ( بالغلط ) ، كما اثبت فيما بعد .

لاتلوموا الشاب الغر يسران المقطري وجهازه ، لوموا نخبنا السياسيه التي تدعي ان عدن تحت سيطرتها ، وهي مثل ( الزوج آخر من يعلم بمخزى ) .

لا نطرح قضيه سياسيه ولا مواقف حزبيه ولا تمترس مناطقي ، نحن نطرح قضية ( دم ) ، التي لا تسقط بالتقادم ، فدم العزيز لن ينسى ولن تنهيه تراكمات الزمن ، سيضل شوكه في حلق الجنوب لايبرى منها .

طال الزمان او قصر ستذهب الامارات والسعوديه من الجنوب ، ولن يبق الا الجنوبيين بآلامهم وجراحهم ، بكل ماخلفه تواجد التحالف في الجنوب .

وعليه اما آن الوقت لتجتمع كل النخب السياسيه والعسكرية الجنوبيه لوضع حد وسياسه واضحه مرتبه ومنظمه لعمل ( جهاز محاربة الارهاب ) ؟؟؟.

لا يجي احدهم الان مثل ( الثور الإسباني ) ، ليقول لنا ( الامر مش بيدنا)، هذا بيد الامارات والسعوديه .

اذا كان كذلك فلماذا ندعي ( اننا مناضلين ) نسعى لحرية واستقلال الجنوب ، ورقابنا بيد غيرنا ؟؟؟؟



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
303497
[1] مادام تنتقد الإمارات فأنت دحباشي مثل القباني أو عميل للدحابشة مثل الدنبوع !!!
سامي
الأحد 18 فبراير 2018 10:49 مساءً
فقفل فمك ولاتصدق بسوء ولو بحسن نية عن اسيادكم الإماراتيون ام انك نسيت التعاليم الإسلامية السلفية (التي منها زعيمكم بن بريك ) طاعة ولي الأمر واجبة ولو جلدك وركب على ظهرك !!!! والا عادك ماقرأت مقالات وتعليقات الذباب الإلكتروني الصقلبي العميل لبن بريك واسيادهم الإماراتيين في الهجوم على يسران المقطري (الجدار القصير =لأنه مستوطن خسيس تركب عليه كل الموبقات بحسب فتوى اسيادهم القدماء في المذهب الزيدي الذين كفروا علي بن الفضل الشافعي اليافعي لأنه ثار على ظلمهم ) وكأن يسران يتصرف بدون أوامر رئيسه شلال وسادته الإماراتيون؟ ؟؟!! هذه مشكلة البوصلة الجنوبية التائهة، تبحث عن كبش فداء بشرط يكون مستوطن أو دحباشي اصلي حتى ولو كان المجرم من أحفاد قوم لوط في الشحر أو من أحفاد شعفل(الاميري ) عرب 34م في الضالع #

303497
[2] كمل وبايرحل الشماليين. ومعهم الدنبوع
فاعل خير
الأحد 18 فبراير 2018 10:50 مساءً
وانته يا وجه الدبور.

303497
[3] العفو عندنا حمار
سلطان زمانه
الاثنين 19 فبراير 2018 08:57 صباحاً
أما العفوة فهي الأتان. تصور من يقتحم منزلك بالرصاص وبعدها يعتذر : عفوا. قتلنا ابنكم! مو مشكلة. هذا يحدث في أحسن العائلات.

303497
[4] ما تمارسه الاجهزة الامنيه الاماراتيه وازلامهم يجب ان لا يتوقف عند التنديد
مثنى قاسم
الاثنين 19 فبراير 2018 02:45 مساءً
فقد بلقت شناعة ما يقوموا به حدا لايمكن السكوت عنه حيث تعدت قداسة قيم ديننا وكرامة اعرافنا واخلاقنا الجنوبيه فالتصفيات والسجون ومداهمات المنازل والاستيلاء على الجزر ومحاصرة كافة مصادر الدخل الوطني من مواني ومطارات وابار نفط لخنق حياة المواطن الجنوبي لا يمثل شيئا امام ما يمارس داخل اجهزة العهر والسفاله الامنيه في عدن فقد نزل تقرير موثق بالاسماء والصور لمايجري داخل مقرات الاجهزة من سفاله واغتصاب ودعاره واستدراج فتيات تحت غطاء الوظائف تم انزال اسماء بعضهن ممن تم تصفيتهن من قبلهم بعد انكشاف الجرائم ثم قيام بعض اخوة احدى الضحايا الشرفاء الاحرار التي اغتصبها قريب من شلال باغتياله وتم لملمت الامر لذالك نحن امام ما هو اهول واخطر ما يتعرض له مجتمعنا من قبل هذه ا لاجهزة ووجوها السافله التي تديرها الامارات التي تريد تحويل عدن الى نسخه من مدن الدعاره الاماراتيه المواجهة التي حسمها اخوننا في المقاومه والجيش الوطني والسلفيين الابطال ورجال الداخليه البواسل وتم فيها اسقاط مخطط انقلاب ا لامارات الذي راح ضحيته الماءت من شبابنا الجنوبي كان الضربة التي لم يتوقعوها ولهذا وجدنا اجهزتهم تستهدف بالاغتيالات علماء وضباط امن واخرتها الاخ الجعدني ولانغفل عن ان سرقة مرتبات ابناء ابين ورائها هذه الاجهزه فهل يعقل جندي ان يسرق 150 مليون ويهرب ويختفي ؟؟انها عملية استفزاز واضحه لاابناء ابين بنفس مناطقي قروي ضالعي يافعي وشبواني علما ان الااف من ابناء يافع والضالع وشبوه هم رجال و لا يمكن ا ان يرضوا او يسمحوا بان يلطخ سمعتهم بعض الشواذ فياجهزة امنيه او الاحزمه اوالنخب الاماراتيه موقف اخواننا في ابين وخاصة في جريمة مداهمة منزل الاخ الجعدني وبياناتهم الواضحه والحاسمه هي التي جعلت المتطفل الحجري المقطري يفكر ان الجنوب لن يقبل بحجري اخر مهما جرت له الاحداث فجرائم محسن الشرجبي لازالت ماثلة امام كل حر جنوبي اما الخطوة التي يجب ان تتم ولو كان على ارواح كل شريف جنوبي فهي تغيير او استئصال الاجهزة الامنيه في عدن ولحج التي ولا ائها اصبح واضح لدويلة الامارات فكما اشرنا ان خنق الجنوبيين في معاشهم وامنهم قد يستحملوه لكن ان يصل الامر الى الاعراض واغتصاب الفتيات تحت غطاء ارهاب هذه اجهزة فالموت والله اشرف لكل جنوبي الجنوب لم يعد يلقي بالا لمرتزقة الانتقالي فهؤلاء سماسرة باعوا الجنوب للامارات ثم قاموا بابرام صفقه وتحالف مع عساكر المخلوع الذي دمروا الجنوب وقتلوا الاالااف من ابنائه ضاربين عرض الحائط بدماء الشهداء والجرحى اما علا قتهم مع حوثة ايران فتهريب سونيا المجرمه من سجونهم و وقتل ثمانيون من اطفال ونساء الجنوب الذي قصفتهم الدبابات في المعلا وهم فوق القوارب جعلتنا ندرك حقيقتهم وهويتهم وانتمائهم


شاركنا بتعليقك