مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 04:09 صباحاً

  

وزير حقوق الانسان يلتقي سفيرة هولندا في سويسرا
مليشيا الحوثيين تقتحم منزل السفير ياسين سعيد نعمان بالعاصمة صنعاء
قيادة وزارة الدفاع تناقش التجهيزات لاستقبال الدفعة الجديدة لطلاب الكلية العسكرية وتتخذ عدد من الإجراءات والضوابط
دراسة تحليلية في الاجتماع الطبي بكلية التربية الطب والخدمات الصحية في مجتمع متغير.. مدينة عدن أنموذجًا
عاجل : مواطن يقتل ابن اخيه بلودر
اللجنة التنسيقية الشبابية بردفان تدعو لعقد اجتماع لمناقشة تداعيات التصعيد ضد الحكومة
مدير عام مديرية طور الباحة يلتقي منسق منظمة البحث عن أرضية مشتركة
أخبار وتقارير

وحدين يهنئ انتصارات النخبة الحضرمية والمقاومة الجنوبية المسنودة بدعم كامل من التحالف العربي

الاثنين 19 فبراير 2018 11:59 مساءً
(عدن الغد) خاص:

هنأ عبدالمجيد وحدين رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول للحراك السلمي الانتصارات التي تسطرها النخبة الحضرمية والمقاومة الجنوبية وبإسناد من التحالف العربي .

وقال وحدين :"لم تكمل النخبة الحضرمية عامها الاول ، حتى خاضت اختبارها الاول الذي اجتازته بنجاح باهر . فحررت  المكلا وساحل حضرموت من القاعدة في وقت قياسي وسجلت بذلك ملحمة رائعة سيذكرها التاريخ، واليوم تعود لتصفية الجيوب المتبقية في عمد والمسيني وربما في غيرها ، بنفس الروح ، وبدعم كامل وبالتكامل مع رفاقهم في التحالف العربي والمقاومة الجنوبية".

واضاف بالقول :"في الاشهر الاولى للحرب قلنا ان من بين اطراف تحالف الشرعية الكثيرة ، هناك طرفان ابديا جدية عالية في هذه الحرب هما التحالف العربي وشعب الجنوب .. هذا هو الفريق الاول الذي تحسب له النسبة الساحقة من الانتصارات الناجزة في الجبهتين : جبهة الارهاب وجبهة الانقلاب ، وهذا هو الحصان الرابح الذي تجب المراهنة عليه".

وأكد بالقول :"وعلينا ان نتذكر انه في الوقت الذي كانت المقاومة الجنوبية والنخبة الحضرمية ، تحققان الانتصارات ، رغم نعومة اظافرهما ، كان هناك العديد من الوحدات العسكرية المدججة بمختلف انواع الاسلحة ، تكتفي بالجلوس على المدرجات . وكأنه لا تعنيها الحرب ، لا على الارهاب ولا على الانقلاب . الامر الذي يدفعنا للتساؤل حول المهمة التي يتم ادخار هذه القوات لها !".

وأردف قائلاً :"اننا في الوقت الذي نهنئ انفسنا بهذه الانتصارات ، نؤكد ان هذه ربما تكون نهاية معركة ولكنها ليست نهاية الحرب. وعلينا جميعا ، على المستوى الرسمي والشعبي ان نتحلى بأقصى درجات اليقظة والحذر وان نعزز التفافنا حول نخبتنا ومقاومتنا استعدادا لاسوا الاحتمالات".

واختتم تصريحه بالقول :"تعظيم سلام للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات الشقيقة لدورهما في تأسيس ورعاية النخبة الحضرمية .. تعظيم سلام للنخبة الحضرمية والمقاومة الجنوبية وقيادتهما الحكيمة والشجاعة .. تعظيم سلام لقيادة حضرموت المدنية والعسكرية . فقد اصبحنا نرى طحينا دون ان نسمع جعجعة".

 

عبدالمجيد وحدين

رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول للحراك السلمي.

١٩ فبراير ٢٠١٨م


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
303691
[1] تعم تعظبم الف سلام
الدحم
الثلاثاء 20 فبراير 2018 12:48 صباحاً
نعم تعظيم الف سلام للملكه العربيه السعوديه ودولة الامرات العربيه المتحده وللنخبه الحضرمبيه وللمقاومه الجنوبيه وللقائد فرج سالمين البحسنى ولكل أبناء الجنوب الشرفاء وللمجلس الانتقالى الجنوبى بقيادة ابن الجنوب البار عيدروس الزبيدى ولكل ابناء الجنوب الشرفاء .

303691
[2] الدعاء سلاح قوي في وجه الاعداء
جنوبيه حرة
الثلاثاء 20 فبراير 2018 07:43 صباحاً
اتحدوا ياابناء الجنوب على كلمة رجل واحد الله ينصركم ويثبت اقدامكم ويوحد كلمتكم ويجمع شملكم انك قادر سميع الدعاء يارب احفظ الجنوب واهله الطيبين الصابرين

303691
[3] هل وحدين اعلاه له رجل في المؤتمر الشعبي ورجل في الحراك؟
جنوبي
الثلاثاء 20 فبراير 2018 08:50 صباحاً
كان كل فصيل في الحراك يقول انه يمثل القضيةااجنوبية !! اليوم المشاركة الشعبية الجنوبية ادت الى تكوين مجلس سياسي جنوبي يمثل اهداف شعب الجنوب . لا صوت يعلو فوق صوت شعب الجنوب .


شاركنا بتعليقك