مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 26 سبتمبر 2018 02:07 صباحاً

  

مدير عام لودر يهنئ القيادة السياسية بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة
أبين والوطن تودع أحد كوادرها المخلصة حسن قنان القميشي
مدير تربية خنفر يتفقد سير عملية التعليم بمدرسة القرنعة بعد استئنافها العام الدراسي الجديد
مدير عام أمن ساحل حضرموت يلتقي بضباط وأفراد الدوريات والمرور
العميد التميمي يلتقي برئاسة جامعة حضرموت لمناقشة آخر التطورات
اتحاد عربي للقضاة ينطلق من تونس وقاضي يمني يفوز بالرئاسة الدائمة للهيئة الاستشارية للإتحاد
قائد اللواء 315 العميد الركن احمد علي هادي يهنئ القيادة السياسية بمناسبة العيد الـ 56 لثورۃ 26 سبتمبر
أخبار وتقارير

(طيران بلقيس) تستعد لتدشين أولى رحلاتها من عدن

الأربعاء 21 مارس 2018 01:41 صباحاً
جمال حيدرة - القاهرة

 

تستعد شركة طيران الملكة بلقيس لتدشين أولى رحلاتها من وإلى اليمن كمرحلة أولى على ثلاثة خطوط دولية، انطلاقا من عدن.

وقال المدير التجاري لشركة طيران الملكة بلقيس، إن الشركة ستبدأ بثلاث مراحل، الأولى تدشينية من عدن إلى الخرطوم ومن الخرطوم إلى وجهات متعددة، منها الرياض وجدة والدمام والقاهرة والأردن والكويت، والمرحلة الثانية مباشرة من عدن إلى القاهرة والخرطوم والأردن، والمرحلة الثالثة إلى الهند وماليزيا وجاكرتا.

وأكد المصدر أن الأسطول بات جاهزا وأن الحكومة الشرعية وافقت على إنشاء شركة طيران الملكة بلقيس الخاصة، وأن الموافقة جاءت تلبية للحاجة ولمعالجة الضغط الذي تواجهه شركات الطيران العاملة في اليمن.

وأشار إلى أن أهداف الشركة كسر الإحتكار وفتح باب المنافسة، وتخفيف معاناة المواطن اليمني، وربط الجمهورية اليمنية بالعالم الخارجي، واستيعاب الكفاءات اليمنية من الشباب البارزين في مجال الطيران، وفتح فرص العمل.. مضيفا إلى أن شعار الشركة الإلتزام بالمواعيد وتقديم عروض أفضل، وفتح خطوط جديدة من اليمن إلى الشرق الأوسط والقرن الإفريقي وآسيا.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
308989
[1] اللهم.اجعلة.خير
ابوناصراليزيدي
الأربعاء 21 مارس 2018 02:17 صباحاً
بلقيس.اليمن.مافي.بلقيس.الجنوب.اللهم.اجعلة.خير.واحفظ.الجنوب.واهلةواخوانناالشماليين.وعامة.المسلمين.

308989
[2] اظن الشركه لمستثمرين دحابشه طالما فيها بلقيس
حضرموتى
الأربعاء 21 مارس 2018 07:56 صباحاً
قبل كل شئ نرجو من جهه قانونيه دوليه فحص الاموال المستثمره فى هذه الشركه ما اذا جمعت من سحت ام لا ؟؟ الامر الاخر مهم ايضا ان يعرف ما اذا كان الملاك من عتاوله الفساد ام لا ؟؟ راينا حميد الاحمر قفز بشغله من صندقه فجاه الى الفندقه مباشره واصبح لديه بنوك اسلاميه وشركات اتصلات وفنادق .. باختصار اين موارد البلاد ل25 سنه ايهالملاعين الوطنيين ؟؟

308989
[3] بلقيس
الصبيحي
الأربعاء 21 مارس 2018 07:57 صباحاً
بداية الغيث قطرة ويرحمونا من اليمنية نريد نركب بلقيس وعسى خوات بلقيس قريبا في الطريق .. اليمنية انتهت صلاحيتها من زمان ولكن لجهل المسؤولين وعدم الاهتمام بالمواطن والراكب همهم بس رواتب موظفين اليمنية الذين عددهم لا يعد ولا يحصى على طيارتين. اهلا وسهلا ببلقيس رغم انة تم الان عن بلقيس من 8 شهور بس المحنية او المخضبة كانت مريضة ع شان كذا تاخرت والعيسى حلف يمني ما تدخل عدن الا وهي في كامل زينتها

308989
[4] لمو بلقيس
الحيدري
الأربعاء 21 مارس 2018 08:30 صباحاً
كيف الاسعار ياحكومة السرق

308989
[5] أسس المصادقة والموافقة على المشاريع الإستثمارية الصناعية والخدمية
متخصص في شئون الطيران المدني ليمن
الأربعاء 21 مارس 2018 10:02 صباحاً
أولى مهام الحكومة الشرعية في المصادقة والموافقة على المشاريع الإستثمارية الخدمية والصناعية هو ضمان حقوق العامل اليمني وفقا والمردودات المالية للمشروع الخدمي والصناعي ونوع العملة المتعامل معها وفقا وتعاملات دول الخليج والإستفادة من تجاربها في هذا المجال . وهذا مما يساعد على إستقرار العملة المحلية والنهوض بالوضع الإقتصادي للبلاد نحو الأفضل ... ثانيا ــــــ تحديد وتثببت تسعيرة تذكرة السفر من فبل الحكومة الشرعية وتدويرها الى أدنى مستوى حسب ظروف الناس المعيشية ـــ ثالثا ــــ نصيب الحكومة الشرعية المالي من هذا المشروع . نتمنى أن تنظروا وتلامسوا الظلم الواقع على الإنسان اليمني وتقبلوا تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

308989
[6] احتكار جديد
جنوبي
الأربعاء 21 مارس 2018 10:32 صباحاً
احتكروا النفط والان بيحتكروا الطيران ....العيسي وشلته

308989
[7] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الأربعاء 21 مارس 2018 11:34 صباحاً
من المالك لهذه الشركة الوهمية جلال عبد ربه ووالده، أو حميد الاحمر وعمه علي محسن الاحمر، أو أحمد العيسي وجلال عبد ربه وعبد ربه نفسه، أو جماعة هائل سعيد أنعم وشركائهم من حمران وعفاشيين و دنابيع.

308989
[8] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
جنوبي حر
الأربعاء 21 مارس 2018 11:51 صباحاً
من المالك لهذه الشركة الوهمية جلال عبد ربه ووالده، أو حميد الاحمر وعمه علي محسن الاحمر، أو أحمد العيسي وجلال عبد ربه وعبد ربه نفسه، أو جماعة هائل سعيد أنعم وشركائهم من حمران وعفاشيين و دنابيع. من السعيدة الى بلقيس ووووو. والمالك والناهب واحد. أنشروا ضروري.

308989
[9] عدن
فاعل خير
الأربعاء 21 مارس 2018 02:04 مساءً
با نرجع اسمهاء كانت بلقيس وباتشوف

308989
[10] شركه جلال هادي / الدلاله العيسي !
ابن عدن
الأربعاء 21 مارس 2018 02:25 مساءً
ملاك هذه الشركه هم الدنبوع والكاتيوشا عن طريق سماسرتهم جلال والعيسي ، وهي من ميات المليارات التي طبعت في روسيا وكانت تهرب الى معاشيق ، نجحت عشرات محلات الصرافه الغير مرخصه والوهمية التابعه لجلال هادي والتي كانت السبب الاول في تدهور العمله وبسببها اقيل القعيطي في تحويل كل تلك المليارات الى عملات صعبه ومن ثم تحويلها الى الخارج بجانب ميات الملايين من الدولارات من نفط حضرموت والتي فتح لها حساب خاص في الرياض في شراء هذه الطائرات ، أموال نهب وسحت وحقوق الشعب اليمني المطحون ، سياكلونها في بطونهم نار ، وحسبنا الله ونعم الوكيل

308989
[11] في كل العالم الشركات معلنة ومعلن المشاركين في الاسهم الا عندنا أسرار عائلية ليييش ؟؟!!! لان. بعدها بلاوي هوامير وسرق ....
عدني / جنوبي
الأربعاء 21 مارس 2018 03:57 مساءً
من المهم الاعلان عن المساهمين في ملكية هذه الشركة وكيف تمت المناقصة وماهي الاستفادة منها وكيف تحدد. اسعار التذاكر ......واول. حاجة. نشتي. نعرف مانوع الطيران المستخدم وبعد. كم من سنة. خدمه اشتروها؟؟؟ ....لأنه. اكيد. مش طائرات جديدة ....وهل. هذه الطائرات لائقة تقنيا ؟؟!! والا بتعملوا لنا مصيبة جديدة وقدنحنا بالمراكب. الى جبوتي احسن ...شخصيا. احسن. اطلع مركب ولا. بطلع. اليمنية. وربنا. يستر. على. الناس المساكين ...

308989
[12] طيران اركبني وانتحر
جنوبي وافتخر
الأربعاء 21 مارس 2018 07:33 مساءً
اتقو الله ياحوش الناس ماسلمت منكم في الأرض وتريدو تكملوها في الجو منه هدا العبيط ابن العبيط اللي بيسافر وبيركب معكم ياسرق ويافاسدين قلك خطوط طيران .الواحد اضمن له مركب او صنبوق يسافر فيه .

308989
[13] الفوانيس مصممين على ارهاق المواطن الجنوبي
واحد من الناس
الأربعاء 21 مارس 2018 10:54 مساءً
الفوانيس مصممين على ارهاق المواطن الجنوبي. في البدء باوامر من سادتهم ضايقوا الحكومة وسعوا الى إفشالها ظنا منهم أنه إذا لم تتحسن الخدمات وخاصة الكهرباء ولم تنتظم الرواتب (مازالت الرواتب محتجزة في الميناء) فان الشعب سيثور ضد الحكومة. الان يحاولون إفشال القطاع الخاص. لا يهمهم أن المسافرين مش قادرين يغادروا أو يعودوا إلى عدن لان اليمنية عندها طائرتين فقط والطيران الاجنبي كلما يحاول يعود يتم تخويفه. الان مش عاجبهم أن هناك شركة طيران محلية جديدة ستساعد في تحسين أوضاع المسافرين. كل ما يهمهم أن تزداد معاناة الشعب حتى يلصقوا تهمة الفشل بحكومة بن دغر


شاركنا بتعليقك